روابط مهمة  : |  استرجاع كلمة المرور  |  طلب كود تفعيل العضوية   | تفعيل العضوية

 
بسم الله الرحمن الرحيم,
ديوان شعراء قبيلة الشرارات
عدد الضغطات : 9,430
عدد الضغطات : 3,837
إظهار / إخفاء الإعلاناتلجميع الاعلانات ذات الحجم الصغير
عدد الضغطات : 7,019 عدد الضغطات : 11,097 مساحة إعلانيه
   
العودة   .:: مجالس قبيلة الشرارات ::. > [مجالس قبيلة الشرارات العامة ] > مجلس الأخبار الهامة و المثيرة
مجلس الأخبار الهامة و المثيرة يهتم بالاخبار الاقليمية والدولية المنقولة بالمصادر الرسمية
   
إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1 (permalink)  
قديم 05-08-2017, 12:46 PM
محمد العابر
نائب المدير العام ومؤسس موسوعة الألغاز
محمد العابر غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~
اللهُم أنْتَ رَبِي لا إلَهَ إلا أَنْت
خَلَقْتَنِي وَأَنَا عَبْدُكَ
وَأَنَا عَلَى عَهْدِك َوَوَعْدِكَ مَاسْتَطَعْتَ
أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ مَا صَنَعْت
أَبوءُ لَكَ بِنِعْمَتِكَ عَلَي
وَأَبُوءُ لَكَ بِذَنْبِي فَاغْفِر لِي
فَإِنَّهُ لا يَغْفِر الذُنُوبَ إِلا أَنتَ
******
اوسمتي
شامل لاربعة اوسمة الوسام الفضي يستبدل عن وسامين العضو المميز 
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 4559
 تاريخ التسجيل : Mar 2010
 فترة الأقامة : 2779 يوم
 أخر زيارة : يوم أمس (04:29 PM)
 الإقامة : مملكـة الإنسـانيــة
 المشاركات : 41,227 [ + ]
 التقييم : 4017
 معدل التقييم : محمد العابر has a reputation beyond reputeمحمد العابر has a reputation beyond reputeمحمد العابر has a reputation beyond reputeمحمد العابر has a reputation beyond reputeمحمد العابر has a reputation beyond reputeمحمد العابر has a reputation beyond reputeمحمد العابر has a reputation beyond reputeمحمد العابر has a reputation beyond reputeمحمد العابر has a reputation beyond reputeمحمد العابر has a reputation beyond reputeمحمد العابر has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]

اوسمتي

افتراضي ثغرة في تحديث «تويتر» باللغة العربية تظهر المحتوى ناقصاً



ثغرة في تحديث «تويتر» باللغة العربية تظهر المحتوى ناقصاً



< على رغم من وجود أقارم كبيرة لمغردين عرب على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» إلا أن موقع التدوين المصغر، أصدر أخيراً تحديثه الجديد بثغرة باللغة العربية، تظهر المحتوى والذي لا يتجاوز 140 حرفاً بشكل ناقص، إذ طرحت شبكة تويتر أخيراً إصدارها الجديد لموقعها وتطبيقها على الأجهزة الذكية بثغرة تمنع من وصول تغريدات المغردين العرب بشكل كامل.
وتسببت الثغرة في موقع التواصل الاجتماعي الأشهر الذي أتيح باللغة العربية منذ آذار (مارس) 2012 ويشارك به أكثر من 16 مليون مغرد فعال ومتفاعل في البلدان العربية، في موجة غضب عارمة، وذلك بعد ظهور محتوى تغريداتهم بشكل ناقص، ما يعكس تجاهل الشركة لمستخدميها العرب.
وحول ثغرة تحديث «تويتر»، أوضح مستشار أمن المعلومات والجرائم الإلكترونية الكويتي العقيد المتقاعد رائد الرومي لـ«الحياة»: «لا شك في أن التحديثات هي التي تميز التطبيق الإلكتروني عن الآخر وتمكنه من الاستمرار والنجاح لإرضاء مستخدميه، سواءً كان التحديث من جانب تطوير البرامج أو من ناحية أمان التطبيق أو من ناحية تكامل التطبيق والاستفادة من الميزات الجديدة بشكل يتناغم مع اهتمامات المستخدم، ولكن التحديث الأخير لتطبيق تويتر إصدار 7.4 خالف كل التوقعات هذه المرة للمستخدمين العرب وأثار غضبهم».
وأضاف الرومي: «أظهر التحديث الجديد مشكلات بحروف اللغة العربية داخل التطبيق، فلا يظهر النص العربي كاملاً في مساحة التغريدة والمحادثات الخاصة وكأنها مقطوعه فلا جدوى من قرائتها، ما يعبر عن خلل في التحديث الجديد، والذي زعمت به الشركة حل عدد كبير من المشكلات لملايين المستخدمين».
ودعا الرومي مغردي «تويتر» الراغبين في التغلب علي هذه المشكله ومشاهدة النص بشكل طبيعي إلى تغيير إعدادات اللغة من الهاتف إلي اللغه الإنكليزية موقتاً لحين وصول التحديث الذي يصلح هذا الخلل، مشيراً إلى أنه قريب جداً.
وتابع: «إن لم تقم بالتحديث الاخير أنصحك بالتريث قليلاً لحين إصدار التحديث الجديد الذي يصلح هذه العيوب».
وتشير الإحصاءات في نهاية الربع الثالث من عام 2016، إلى وجود 317 مليون مستخدم حول العالم فعال ومتفاعل شهرياً، كما سُجل في آذار (مارس) الماضي 11.1 مليون مستخدم فعال ومتفاعل في البلدان العربية، وهو ما يشكل زيادة مقدارها ثلاثة أضعاف عن العام 2014.
ويقدر عدد حسابات «تويتر» في البلدان العربية بـ16.3 مليون حساب، مع مطلع 2017.
وبلغ عدد التغريدات، من البلدان العربية خلال شهر آذار 2016 نحو 849 مليون تغريدة، بارتفاع نسبته 59 في المئة عن العام 2014، وتُنشر يومياً ما معدله 27.4 مليون تغريدة في البلدان العربية، بزيادة على هذا المعدل مقدارها 10 ملايين تغريدة، عن عام 2014 الذي شهد ما معدله 17.2 مليون تغريدة يوميا.
ويعد «تويتر» أحد أشهر شبكات التواصل ويقدم خدمة التدوين المصغر، والتي تسمح لمستخدميه بإرسال «تغريدات» من شأنها تلقي إعجاب المغردين الآخرين، بحد أقصى 140 حرفاً للرسالة الواحدة، وذلك مباشرة عن طريق موقع تويتر أو عن طريق إرسال رسائل نصية قصيرة وبرامج المحادثة الفورية أو التطبيقات التي يقدمها المطورون مثل الفيسبوك وTwitBird وTwitterrific وTwhirl وtwitterfox.
وتظهر تلك التحديثات في صفحة المستخدم، ويمكن للأصدقاء قراءتها مباشرة من صفحتهم الرئيسة أو زيارة ملف المستخدم الشخصي، وكذلك يمكن استقبال الردود والتحديثات عن طريق البريد الإلكتروني.
كما طرحت شبكة التدوين المصغر أخيراً تحديثاً جديداً لموقعها وتطبيقها على الأجهزة الذكية، الذي وصفته بأنه يحل عدداً كبيراً من المشكلات لملايين المستخدمين، مشيرة إلى أن التحديث الجديد يمنح مستخدميها عدداً واسعاً من الخيارات لفلترة الحساب الشخصي للمستخدم، لتصفية أي إساءة محتملة يتعرضون لها.
كما يتمكن بتلك الطريقة أي مستخدم من تعطيل أي إشعار يأتيه من أي حساب لا يتتبعه، إضافة إلى إمكان تحديد المحتوى الذي لا ترغب في مشاهدته ومنعه من الظهور في شريط الأخبار الخاص بك


المصدر
http://www.alhayat.com/m/story/23258530

كلمات البحث





  مـواضـيـعـي

رد مع اقتباس
   
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
   
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:45 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظة لمجالس قبيلة الشرارات
  مجموعة ترايدنت العربية