روابط مهمة  : |  استرجاع كلمة المرور  |  طلب كود تفعيل العضوية   | تفعيل العضوية

 
بسم الله الرحمن الرحيم,
ديوان شعراء قبيلة الشرارات
عدد الضغطات : 9,409
عدد الضغطات : 3,822
إظهار / إخفاء الإعلاناتلجميع الاعلانات ذات الحجم الصغير
عدد الضغطات : 7,005 عدد الضغطات : 11,078 مساحة إعلانيه
   
العودة   .:: مجالس قبيلة الشرارات ::. > [مجالس قبيلة الشرارات للاستراحة والترفيه ] > مجلس الصيد والرحلات البرية
مجلس الصيد والرحلات البرية يهتم بامور الصيد ووقته واماكن الصيد وطرقه والكشتات
   
ملاحظة: الحقوق امانه ولا نحلل احد إلا بحفظ حقوق المنتدى من خلال ذكر المصدر

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-11-2007, 01:46 AM   #11 (permalink)
الدكتورنايف
عضو برونزي


الصورة الرمزية الدكتورنايف
الدكتورنايف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 380
 تاريخ التسجيل :  Jun 2007
 أخر زيارة : 26-02-2008 (09:44 PM)
 المشاركات : 230 [ + ]
 التقييم :  11
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: بنات المنتدى معزومات الكمية محدوده فسارعن بحجز طبقك المفضل



الله يرحم جدتي,,

عزمناها على روبييان وجت تطلع كبدها من كثر المراجعة,, تقول إنتم تاكلون عقارب!!!

قلت هذا لون الجراد اللي تاكلون,,


 
 توقيع : الدكتورنايف
وكم ذرفنا ليلةَ الرحيل من دموع
ثم اعتللنا - خوفَ أن نُلامَ - بالمطر!!!



ドツクタ ンエイエツフ

التعديل الأخير تم بواسطة الدكتورنايف ; 10-11-2007 الساعة 01:49 AM سبب آخر: يرحم

رد مع اقتباس
قديم 10-11-2007, 01:52 AM   #12 (permalink)
صيفور
اداري ومستشار خاص للمجالس


الصورة الرمزية صيفور
صيفور غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 20
 تاريخ التسجيل :  Mar 2007
 أخر زيارة : 15-10-2017 (04:10 AM)
 المشاركات : 7,472 [ + ]
 التقييم :  2229
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Crimson

اوسمتي

افتراضي رد: بنات المنتدى معزومات الكمية محدوده فسارعن بحجز طبقك المفضل



يعطيك العافيه يا ياأجمل الوقت والمهم انه برعاية الحوت .. وفعلا الجراد قديما له مميزات وطعمه لذيذ اما في الوقت فالخوف من السم الذي يرش لهدف القضاء عليه خوفا على المحاصيل الزراعيه .


 
 توقيع : صيفور
قبيح من الإنسان أن ينسى عيوبه *** ويذكر عيبا في أخيه قد اختفى
ولو كان ذا عقل لما عاب غيره *** وفيه عيوب لو رآها قد اكتفى

لكل كلمه أذن .. ولعل أذنك ليست لكلماتي .. فلاتتهمني بالغموض .




لَمْ يُبْـقِ إِلاَّ حَنينـاً فـي أَضالِعِـهِ = لِلرّاحِليـنَ وَقَـلْـبـاً كادَ يَنْفَـطِـرُ
يُغالِـبُ اليَأْسَ وَالأَحْـزانُ تَغْلِبُـهُ = يُجَـدِّدُ العَـزْمَ وَالآمـالُ تَنْـدَثِـرُ

ومهما كانت مساحة الاختلاف كبيرة تظل مساحة الاحترام اكبر


رد مع اقتباس
قديم 10-11-2007, 01:56 AM   #13 (permalink)
جوديه بالخير مرويه
مشرفة سابقة وعضوة مخلصة ومميزه


الصورة الرمزية جوديه بالخير مرويه
جوديه بالخير مرويه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 109
 تاريخ التسجيل :  Mar 2007
 أخر زيارة : 29-11-2012 (08:25 AM)
 المشاركات : 10,345 [ + ]
 التقييم :  208
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: بنات المنتدى معزومات الكمية محدوده فسارعن بحجز طبقك المفضل



وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

نسيت سؤالك وجلست افكربالصوره وشلون الرجال يمشي والجراد حوله ؟؟

نرجع للجراد
الجواب ؟؟


قبل الجواب شوف الجراد ربي خلقه به نفع كثير ؟؟

بس الله يديم النعمه علينا وعليكم والله مالي نفس آكلهن هو والضب يالوعتي ؟؟


دمت بخير


 


رد مع اقتباس
قديم 10-11-2007, 12:14 PM   #14 (permalink)
الحوت
مراقب سابق وعضو مميز


الصورة الرمزية الحوت
الحوت غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11
 تاريخ التسجيل :  Mar 2007
 أخر زيارة : 20-11-2015 (10:45 PM)
 المشاركات : 8,871 [ + ]
 التقييم :  598
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 SMS ~
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي رد: بنات المنتدى معزومات الكمية محدوده فسارعن بحجز طبقك المفضل



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامي المعارك مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههه

الله يسعدك على الموضوع والتقرير المفصل عن الجراد

وبالنسبه لسؤال الحوت على حد علمي

انه يمصع مع راسه ويشوونه

بس ليه مدري ؟!!

وخل البنات يستانسن بالموضوع والاكله اللذيذه

هههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههه

سامي انت ماتعرف من النجوم الاسهيل

تدري طيب

وش رايك باللي يغط راس الجراده بالمليله لما تموت

وبعدين يشويها :d

ويم سألناه علامك يقول حرام تحطها بالنار وهي حيه هههههههههه


 
 توقيع : الحوت


رد مع اقتباس
قديم 10-11-2007, 01:52 PM   #15 (permalink)
ياأجمل الوقت
مشرف سابق وعضو مميز


الصورة الرمزية ياأجمل الوقت
ياأجمل الوقت غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 190
 تاريخ التسجيل :  Apr 2007
 أخر زيارة : 27-10-2014 (12:06 PM)
 المشاركات : 5,837 [ + ]
 التقييم :  603
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي رد: بنات المنتدى معزومات الكمية محدوده فسارعن بحجز طبقك المفضل



اقتباس:
وش رايك باللي يغط راس الجراده بالمليله لما تموت

وبعدين يشويها :d

ويم سألناه علامك يقول حرام تحطها بالنار وهي حيه هههههههههه
هذا التعذيب بعينه وذنه ههههههههههههههههههه يازين حطتها بالنار مة وحده


تسلمون جميع على التعليق الحلو


 
 توقيع : ياأجمل الوقت
حسابي في الانستغرام
http://statigr.am/ajmalalwgt
يسعدني اطلاعكم على تصويري المتنوع والمتجدد
فبكم نرتقي


رد مع اقتباس
قديم 10-11-2007, 07:14 PM   #16 (permalink)
همس الذكريات
كاتبة مُتميّزة


الصورة الرمزية همس الذكريات
همس الذكريات غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 746
 تاريخ التسجيل :  Sep 2007
 أخر زيارة : 19-08-2011 (06:30 AM)
 المشاركات : 2,696 [ + ]
 التقييم :  66
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Purple
افتراضي رد: بنات المنتدى معزومات الكمية محدوده فسارعن بحجز طبقك المفضل



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساهر مشاهدة المشاركة
يااجمل الوقت

الله يسعدك بهالموضوع المميز

يازين الجراد ويازين مرقته

تصدق مره كبينه من الكيس بالقدر وهو يفور

وبعضهن طار وكتمنا الى بقى بغطاوة القدر

لذيذ لذيذ

ولو ذاقنه ماعافنه

تقبل تقديري



لااااتعلييييييق

< لاعت تسبدها


 


رد مع اقتباس
قديم 12-11-2007, 07:07 PM   #17 (permalink)
بنت قطر
عضو جديد


الصورة الرمزية بنت قطر
بنت قطر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 875
 تاريخ التسجيل :  Nov 2007
 أخر زيارة : 13-07-2008 (07:47 AM)
 المشاركات : 29 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: بنات المنتدى معزومات الكمية محدوده فسارعن بحجز طبقك المفضل



وعيييييييييييييه وعيييييييييه الله يعز النعمة


 


رد مع اقتباس
قديم 12-11-2007, 08:11 PM   #18 (permalink)
ياأجمل الوقت
مشرف سابق وعضو مميز


الصورة الرمزية ياأجمل الوقت
ياأجمل الوقت غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 190
 تاريخ التسجيل :  Apr 2007
 أخر زيارة : 27-10-2014 (12:06 PM)
 المشاركات : 5,837 [ + ]
 التقييم :  603
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي رد: بنات المنتدى معزومات الكمية محدوده فسارعن بحجز طبقك المفضل



ههههههههههههههههه

ردة فعل البنات تضحك

تراااه يقرمش :d انتن بس جربنه مره تطلبنه كل مره

<<<دعايه للجراد


تسلمون جميع على التعليق الجميل والمرور الاجمل

يقول المثل كل ماتشتهي نفسك والبس مايشتهون الناس



 


رد مع اقتباس
قديم 12-11-2007, 08:19 PM   #19 (permalink)
قمـّـة الحرمآن
عـضـوه (ذهبيه)
 


الصورة الرمزية قمـّـة الحرمآن
قمـّـة الحرمآن غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 669
 تاريخ التسجيل :  Aug 2007
 أخر زيارة : 13-10-2008 (12:01 PM)
 المشاركات : 2,123 [ + ]
 التقييم :  22
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: بنات المنتدى معزومات الكمية محدوده فسارعن بحجز طبقك المفضل



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياأجمل الوقت مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههه

ردة فعل البنات تضحك

تراااه يقرمش :d انتن بس جربنه مره تطلبنه كل مره

<<<دعايه للجراد


تسلمون جميع على التعليق الجميل والمرور الاجمل

يقول المثل كل ماتشتهي نفسك والبس مايشتهون الناس


قسم قسم قسم مو مصدقه


 
 توقيع : قمـّـة الحرمآن
ان بدأ منــآ التقصير سؤالنـا /عفوكم ..
لقد خلقنـــآ / بشـر ،،كمـالنــا لايدوم ..


رد مع اقتباس
قديم 19-11-2007, 11:57 PM   #20 (permalink)
مزاجيه
عضو سوبر


الصورة الرمزية مزاجيه
مزاجيه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 660
 تاريخ التسجيل :  Aug 2007
 العمر : 27
 أخر زيارة : 12-11-2009 (12:39 AM)
 المشاركات : 581 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: بنات المنتدى معزومات الكمية محدوده فسارعن بحجز طبقك المفضل



موضوع يقرمش ومفيد مثل فائدة الجراد تماماً
بصراحه انا احب الجراد مع الكون زون

واحبه مع البطاطس المقليه والمايونيز واااااو ياهو لذيذ لــــــــــــــذيذذذذذذ

لكنــــــــــــــ....................... .؟


وع الله يديم النعمه من قّل الاكل ولا اللحوم عاد مالقيتو الا الجراد تاكلونه انتبهوا ترى يقولون فيه انفلونزا الجراد وجنون الضبان هااااااااا هااااااااا هااااااااااا


 
 توقيع : مزاجيه


كــان الرجـولهـ خـانتكـ لحظـةالـخـوفـ ؟؟
لبسـني الغـترهـ وابشـر بعـزكـ !!


رد مع اقتباس
   
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
   
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:57 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظة لمجالس قبيلة الشرارات
  مجموعة ترايدنت العربية