روابط مهمة  : |  استرجاع كلمة المرور  |  طلب كود تفعيل العضوية   | تفعيل العضوية

 
بسم الله الرحمن الرحيم,
إظهار / إخفاء الإعلاناتلجميع الاعلانات ذات الحجم الصغير
عدد الضغطات : 13,738 مساحة إعلانيه
   
العودة   .:: مجالس الموروث ماضيا وحاضرا ::. > >
مجلس الصور والكاريكاتير يهتم بجميع الصور الطبيعية والعجيبة والكاريكاتيرات الهادفة
الإهداءات
الوســــــــم من القريات : ياهلا والله بأبوسامر حياك الله ونورت المجالس محمد العابر من الشمال وعلوم الرّجال : اهلاً وسهلاً بالجميع ؛ الوسم ؛ همس الليل ياعمار ياخويانا دمتم سالمين الوســــــــم من القريات : ياهلا بهمس الليل..وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته همس الليل من طيبة الطيبة : احييكم وصباحكم خير وسعادة ورضا ان شاءالله اشتقت للمجالس كثيرا الوســــــــم من القريات : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
   
إضافة رد
   
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 30-09-2014, 12:19 PM
الصورة الرمزية محمد العابر
محمد العابر محمد العابر غير متواجد حالياً
نائب المدير العام ومؤسس موسوعة الألغاز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: في قلوب محبيني
المشاركات: 30,862
معدل تقييم المستوى: 59
محمد العابر has a reputation beyond reputeمحمد العابر has a reputation beyond reputeمحمد العابر has a reputation beyond reputeمحمد العابر has a reputation beyond reputeمحمد العابر has a reputation beyond reputeمحمد العابر has a reputation beyond reputeمحمد العابر has a reputation beyond reputeمحمد العابر has a reputation beyond reputeمحمد العابر has a reputation beyond reputeمحمد العابر has a reputation beyond reputeمحمد العابر has a reputation beyond repute
افتراضي لوحاتي الاخيرة رسام العابر (1)

اولى ثلاث لوحات من سلسلة لوحات عدة تم انجازها
الشهر الماضي في مدارس بيان الأهلية في محافظة طبرجل في منطقة الجوف
ومع الرسم ثلاثي الابعاد

اللوحة الاولى ترحيبية للمدخل عبارة عن باب خشب تراثي
وعليه كلمة الترحيب بطول 4×3



اللوحة كاملــــة




اللوحة الثانية رسم دوار الكرة في طبرجل بطول 2×3





اللوحة الثالثة نستودعكم الله بطول 3×3




والى اللقاء في لوحاتي الاخيرة رسام العابر رقم ( 2 )

محبكم ابو سامر العابر

..

كلمات البحث



التعديل الأخير تم بواسطة محمد العابر ; 30-09-2014 الساعة 12:24 PM
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 30-09-2014, 01:43 PM
الصورة الرمزية الريشاوي
الريشاوي الريشاوي غير متواجد حالياً
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 1,619
معدل تقييم المستوى: 23
الريشاوي has a spectacular aura aboutالريشاوي has a spectacular aura about
افتراضي رد: لوحاتي الاخيرة رسام العابر (1)



ماشــــــــــــــــــــــــاء الله عليك ي السامر ..

رووعة متناهيــة .. ومناظــر لايمـل من يطالعها ..

يعجز عن وصفها التعبير ..

دوار الكرة .. ذكرني بدوار اللؤلؤة في وسط البحرين العاصمة .. والذي كان يرمز بخبث .لأبو لؤلؤة المجوسي قاتل عمر
وبفضل الله قامت القوات السعودية بهدمه . رغم جماله الفتـّــان ..

ولكن دوارك ي السامر يرمز للمحبة لكل البشر والتي تجمهم محبة الرياضة ~
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 30-09-2014, 01:44 PM
الصورة الرمزية طيب الفال
طيب الفال طيب الفال غير متواجد حالياً
عضو مُميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 1,210
معدل تقييم المستوى: 19
طيب الفال is on a distinguished road
افتراضي رد: لوحاتي الاخيرة رسام العابر (1)

ما شاء الله موهبه مبدع

بالتوفيق لك

وبانتضار الجديد ..
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 30-09-2014, 03:23 PM
الصورة الرمزية محمد العابر
محمد العابر محمد العابر غير متواجد حالياً
نائب المدير العام ومؤسس موسوعة الألغاز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: في قلوب محبيني
المشاركات: 30,862
معدل تقييم المستوى: 59
محمد العابر has a reputation beyond reputeمحمد العابر has a reputation beyond reputeمحمد العابر has a reputation beyond reputeمحمد العابر has a reputation beyond reputeمحمد العابر has a reputation beyond reputeمحمد العابر has a reputation beyond reputeمحمد العابر has a reputation beyond reputeمحمد العابر has a reputation beyond reputeمحمد العابر has a reputation beyond reputeمحمد العابر has a reputation beyond reputeمحمد العابر has a reputation beyond repute
افتراضي رد: لوحاتي الاخيرة رسام العابر (1)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الريشاوي مشاهدة المشاركة

ماشــــــــــــــــــــــــاء الله عليك ي السامر ..
رووعة متناهيــة .. ومناظــر لايمـل من يطالعها ..
يعجز عن وصفها التعبير ..
دوار الكرة .. ذكرني بدوار اللؤلؤة في وسط البحرين العاصمة .. والذي كان يرمز بخبث .لأبو لؤلؤة المجوسي قاتل عمر
وبفضل الله قامت القوات السعودية بهدمه . رغم جماله الفتـّــان ..
ولكن دوارك ي السامر يرمز للمحبة لكل البشر والتي تجمهم محبة الرياضة ~
الاروع تشريفك الكريم شاعرنا الريشاوي
اشكرك جزيل الشكر على مرورك العطر
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 30-09-2014, 03:24 PM
الصورة الرمزية محمد العابر
محمد العابر محمد العابر غير متواجد حالياً
نائب المدير العام ومؤسس موسوعة الألغاز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: في قلوب محبيني
المشاركات: 30,862
معدل تقييم المستوى: 59
محمد العابر has a reputation beyond reputeمحمد العابر has a reputation beyond reputeمحمد العابر has a reputation beyond reputeمحمد العابر has a reputation beyond reputeمحمد العابر has a reputation beyond reputeمحمد العابر has a reputation beyond reputeمحمد العابر has a reputation beyond reputeمحمد العابر has a reputation beyond reputeمحمد العابر has a reputation beyond reputeمحمد العابر has a reputation beyond reputeمحمد العابر has a reputation beyond repute
افتراضي رد: لوحاتي الاخيرة رسام العابر (1)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيب الفال مشاهدة المشاركة
ما شاء الله موهبه مبدع

بالتوفيق لك

وبانتضار الجديد ..
اكتمل الابداع بمرورك الكريم ياطيب الفال

تحية وتقدير لشخصك ،،
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 02-10-2014, 12:06 AM
مشتي قبيل الشراري مشتي قبيل الشراري غير متواجد حالياً
شاعر
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 1,082
معدل تقييم المستوى: 17
مشتي قبيل الشراري will become famous soon enough
افتراضي رد: لوحاتي الاخيرة رسام العابر (1)

ماشالله يانائبنا مبدع في كل حالاتك وين ماكنت لوحات رائعه


ترحيبيه للقادمين ولوحات وداعيه للمغادرين صراحه شي جميل


الله يعطيك العافيه ع هالعمل
__________________
سبحان الله العظيم
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 02-10-2014, 03:04 AM
الصورة الرمزية محمد العابر
محمد العابر محمد العابر غير متواجد حالياً
نائب المدير العام ومؤسس موسوعة الألغاز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: في قلوب محبيني
المشاركات: 30,862
معدل تقييم المستوى: 59
محمد العابر has a reputation beyond reputeمحمد العابر has a reputation beyond reputeمحمد العابر has a reputation beyond reputeمحمد العابر has a reputation beyond reputeمحمد العابر has a reputation beyond reputeمحمد العابر has a reputation beyond reputeمحمد العابر has a reputation beyond reputeمحمد العابر has a reputation beyond reputeمحمد العابر has a reputation beyond reputeمحمد العابر has a reputation beyond reputeمحمد العابر has a reputation beyond repute
افتراضي رد: لوحاتي الاخيرة رسام العابر (1)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشتي قبيل الشراري مشاهدة المشاركة
ماشالله يانائبنا مبدع في كل حالاتك وين ماكنت لوحات رائعه


ترحيبيه للقادمين ولوحات وداعيه للمغادرين صراحه شي جميل


الله يعطيك العافيه ع هالعمل
الاخ العزيز مشتي
الله يعافيك سعدت جداً بمرورك وتعليقك الراقي
بارك الله بك .. لا حرمنا هذا الحضور الماطر العاطر

تحية وتقدير لشخصك ،،
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 02-10-2014, 11:34 AM
الصورة الرمزية الوســــــــم
الوســــــــم الوســــــــم غير متواجد حالياً
المـراقـب العــَـام للمجــالـس ●وعضو~في~الموسوعة●
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 12,278
معدل تقييم المستوى: 30
الوســــــــم is a splendid one to beholdالوســــــــم is a splendid one to beholdالوســــــــم is a splendid one to beholdالوســــــــم is a splendid one to beholdالوســــــــم is a splendid one to beholdالوســــــــم is a splendid one to behold
افتراضي رد: لوحاتي الاخيرة رسام العابر (1)

مااااااشاء الله تبارك الله...بكل صدق وامانه ابداااااع
سلمت يداك ابوسامر وبالتوفيق والنجاح..
...انا حاولت اصير رسام ولكن فشلت..
كل مااستطيع رسمه هو جبلين على شكل مثلث وخروف واقف بجنب نخله
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 02-10-2014, 12:03 PM
الصورة الرمزية محمد العابر
محمد العابر محمد العابر غير متواجد حالياً
نائب المدير العام ومؤسس موسوعة الألغاز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: في قلوب محبيني
المشاركات: 30,862
معدل تقييم المستوى: 59
محمد العابر has a reputation beyond reputeمحمد العابر has a reputation beyond reputeمحمد العابر has a reputation beyond reputeمحمد العابر has a reputation beyond reputeمحمد العابر has a reputation beyond reputeمحمد العابر has a reputation beyond reputeمحمد العابر has a reputation beyond reputeمحمد العابر has a reputation beyond reputeمحمد العابر has a reputation beyond reputeمحمد العابر has a reputation beyond reputeمحمد العابر has a reputation beyond repute
افتراضي رد: لوحاتي الاخيرة رسام العابر (1)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوســــــــم مشاهدة المشاركة
مااااااشاء الله تبارك الله...بكل صدق وامانه ابداااااع
سلمت يداك ابوسامر وبالتوفيق والنجاح..
...انا حاولت اصير رسام ولكن فشلت..
كل مااستطيع رسمه هو جبلين على شكل مثلث وخروف واقف بجنب نخله
ماتخيب يابو خالد الابداع حضورك وتشريفك
تسلم وتدوم .. المثل يقول من سار على الدرب وصل
وبالتوفيق .. شكراً لحضورك
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 06-10-2014, 01:06 AM
الصورة الرمزية عايش سلامه الشراري
عايش سلامه الشراري عايش سلامه الشراري غير متواجد حالياً
المستشار الخاص للمجالس ومشرف ومراقب المجالس الخاصة
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: ارض الله الواسعه
المشاركات: 2,972
معدل تقييم المستوى: 33
عايش سلامه الشراري has a reputation beyond reputeعايش سلامه الشراري has a reputation beyond reputeعايش سلامه الشراري has a reputation beyond reputeعايش سلامه الشراري has a reputation beyond reputeعايش سلامه الشراري has a reputation beyond reputeعايش سلامه الشراري has a reputation beyond reputeعايش سلامه الشراري has a reputation beyond reputeعايش سلامه الشراري has a reputation beyond reputeعايش سلامه الشراري has a reputation beyond reputeعايش سلامه الشراري has a reputation beyond reputeعايش سلامه الشراري has a reputation beyond repute
افتراضي رد: لوحاتي الاخيرة رسام العابر (1)

ماشاء الله تبارك الله
مبدع ياابا سامر
عندما اتمعن في هذه اللوحات الثلاث فانها تجبرني على التخيل والتفكير والتفكر
فاللوحه الاولى ترمز الى القادمون والثالثه ترمز الى المغادرون وقد ترمز الاولى الى بداية الانسان والثالثه ترمز الى نهايته وما بينهما ( اللوحه الثانيه)الحياه قال تعالى اعلموا انما الحياة الدنيا لعب ولهو وزينة وتفاخر بينكم ...الايه واذا ملنا الى النظره الشاعريه واللغه نجد فيه طباقا .وهذا بحد ذاته مصدر قوة .......واذا رجعنا مرة اخرى للوحه الاولى نجد فيها رمزيه لابواب الجنه ولابواب النار ...نعوذ بالله من نار جهنم لايمكن ان يأتي هذا العمل بهذه القوة مصادفه بل نابع من فكر ابداعي نادر .......شكرا لك أبا سامر لامتاعنا بهكذا درر
__________________

http://www.banymaklab.com/vb/t47228.html
من مواضـيعي:
ن ب ك 990
http://www.banymaklab.com/vb/t42391.html
خلف هداج تيماء
http://www.banymaklab.com/vb/t30224.html
السعلويه من تراث قبيلة الشرارات
http://www.banymaklab.com/vb/t35469.html

التعديل الأخير تم بواسطة عايش سلامه الشراري ; 06-10-2014 الساعة 01:22 AM
رد مع اقتباس
   
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
   
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:18 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO v2.0.42 (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمجالس الموروث ماضيا وحاضرا
  مجموعة ترايدنت العربية