روابط مهمة  : |  استرجاع كلمة المرور  |  طلب كود تفعيل العضوية   | تفعيل العضوية

 
بسم الله الرحمن الرحيم,
ديوان شعراء قبيلة الشرارات
عدد الضغطات : 9,614
عدد الضغطات : 3,957
إظهار / إخفاء الإعلاناتلجميع الاعلانات ذات الحجم الصغير
عدد الضغطات : 7,097 عدد الضغطات : 11,244 مساحة إعلانيه
   
العودة   .:: مجالس قبيلة الشرارات ::. > [مجالس قبيلة الشرارات للاستراحة والترفيه ] > مجلس الصور والكاريكاتير
مجلس الصور والكاريكاتير يهتم بجميع الصور الطبيعية والعجيبة والكاريكاتيرات الهادفة
   
ملاحظة: الحقوق امانه ولا نحلل احد إلا بحفظ حقوق المنتدى من خلال ذكر المصدر

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1 (permalink)  
قديم 30-09-2014, 12:19 PM
محمد العابر
نائب المدير العام ومؤسس موسوعة الألغاز
محمد العابر غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~
اللهُم أنْتَ رَبِي لا إلَهَ إلا أَنْت
خَلَقْتَنِي وَأَنَا عَبْدُكَ
وَأَنَا عَلَى عَهْدِك َوَوَعْدِكَ مَاسْتَطَعْتَ
أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ مَا صَنَعْت
أَبوءُ لَكَ بِنِعْمَتِكَ عَلَي
وَأَبُوءُ لَكَ بِذَنْبِي فَاغْفِر لِي
فَإِنَّهُ لا يَغْفِر الذُنُوبَ إِلا أَنتَ
******
اوسمتي
شامل لاربعة اوسمة الوسام الفضي يستبدل عن وسامين العضو المميز 
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 4559
 تاريخ التسجيل : Mar 2010
 فترة الأقامة : 2835 يوم
 أخر زيارة : يوم أمس (10:29 PM)
 الإقامة : مملكـة الإنسـانيــة
 المشاركات : 41,504 [ + ]
 التقييم : 4047
 معدل التقييم : محمد العابر has a reputation beyond reputeمحمد العابر has a reputation beyond reputeمحمد العابر has a reputation beyond reputeمحمد العابر has a reputation beyond reputeمحمد العابر has a reputation beyond reputeمحمد العابر has a reputation beyond reputeمحمد العابر has a reputation beyond reputeمحمد العابر has a reputation beyond reputeمحمد العابر has a reputation beyond reputeمحمد العابر has a reputation beyond reputeمحمد العابر has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]

اوسمتي

افتراضي لوحاتي الاخيرة رسام العابر (1)



اولى ثلاث لوحات من سلسلة لوحات عدة تم انجازها
الشهر الماضي في مدارس بيان الأهلية في محافظة طبرجل في منطقة الجوف
ومع الرسم ثلاثي الابعاد

اللوحة الاولى ترحيبية للمدخل عبارة عن باب خشب تراثي
وعليه كلمة الترحيب بطول 4×3



اللوحة كاملــــة




اللوحة الثانية رسم دوار الكرة في طبرجل بطول 2×3





اللوحة الثالثة نستودعكم الله بطول 3×3




والى اللقاء في لوحاتي الاخيرة رسام العابر رقم ( 2 )

محبكم ابو سامر العابر

..

كلمات البحث





  مـواضـيـعـي


آخر تعديل محمد العابر يوم 30-09-2014 في 12:24 PM.
رد مع اقتباس
قديم 30-09-2014, 01:43 PM   #2 (permalink)
الريشاوي
عضو ذهبي


الصورة الرمزية الريشاوي
الريشاوي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2780
 تاريخ التسجيل :  Jun 2009
 أخر زيارة : 10-12-2014 (04:13 PM)
 المشاركات : 1,740 [ + ]
 التقييم :  180
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: لوحاتي الاخيرة رسام العابر (1)





ماشــــــــــــــــــــــــاء الله عليك ي السامر ..

رووعة متناهيــة .. ومناظــر لايمـل من يطالعها ..

يعجز عن وصفها التعبير ..

دوار الكرة .. ذكرني بدوار اللؤلؤة في وسط البحرين العاصمة .. والذي كان يرمز بخبث .لأبو لؤلؤة المجوسي قاتل عمر
وبفضل الله قامت القوات السعودية بهدمه . رغم جماله الفتـّــان ..

ولكن دوارك ي السامر يرمز للمحبة لكل البشر والتي تجمهم محبة الرياضة ~


 


رد مع اقتباس
قديم 30-09-2014, 01:44 PM   #3 (permalink)
طيب الفال
عضو مُميز


الصورة الرمزية طيب الفال
طيب الفال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7835
 تاريخ التسجيل :  Aug 2011
 أخر زيارة : 28-02-2015 (10:06 PM)
 المشاركات : 1,250 [ + ]
 التقييم :  45
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: لوحاتي الاخيرة رسام العابر (1)



ما شاء الله موهبه مبدع

بالتوفيق لك

وبانتضار الجديد ..


 


رد مع اقتباس
قديم 30-09-2014, 03:23 PM   #4 (permalink)
محمد العابر
نائب المدير العام ومؤسس موسوعة الألغاز


الصورة الرمزية محمد العابر
محمد العابر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4559
 تاريخ التسجيل :  Mar 2010
 أخر زيارة : يوم أمس (10:29 PM)
 المشاركات : 41,504 [ + ]
 التقييم :  4047
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 SMS ~
اللهُم أنْتَ رَبِي لا إلَهَ إلا أَنْت
خَلَقْتَنِي وَأَنَا عَبْدُكَ
وَأَنَا عَلَى عَهْدِك َوَوَعْدِكَ مَاسْتَطَعْتَ
أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ مَا صَنَعْت
أَبوءُ لَكَ بِنِعْمَتِكَ عَلَي
وَأَبُوءُ لَكَ بِذَنْبِي فَاغْفِر لِي
فَإِنَّهُ لا يَغْفِر الذُنُوبَ إِلا أَنتَ
******
لوني المفضل : Darkred

اوسمتي

افتراضي رد: لوحاتي الاخيرة رسام العابر (1)



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الريشاوي مشاهدة المشاركة

ماشــــــــــــــــــــــــاء الله عليك ي السامر ..
رووعة متناهيــة .. ومناظــر لايمـل من يطالعها ..
يعجز عن وصفها التعبير ..
دوار الكرة .. ذكرني بدوار اللؤلؤة في وسط البحرين العاصمة .. والذي كان يرمز بخبث .لأبو لؤلؤة المجوسي قاتل عمر
وبفضل الله قامت القوات السعودية بهدمه . رغم جماله الفتـّــان ..
ولكن دوارك ي السامر يرمز للمحبة لكل البشر والتي تجمهم محبة الرياضة ~
الاروع تشريفك الكريم شاعرنا الريشاوي
اشكرك جزيل الشكر على مرورك العطر


 
  مـواضـيـعـي


رد مع اقتباس
قديم 30-09-2014, 03:24 PM   #5 (permalink)
محمد العابر
نائب المدير العام ومؤسس موسوعة الألغاز


الصورة الرمزية محمد العابر
محمد العابر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4559
 تاريخ التسجيل :  Mar 2010
 أخر زيارة : يوم أمس (10:29 PM)
 المشاركات : 41,504 [ + ]
 التقييم :  4047
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 SMS ~
اللهُم أنْتَ رَبِي لا إلَهَ إلا أَنْت
خَلَقْتَنِي وَأَنَا عَبْدُكَ
وَأَنَا عَلَى عَهْدِك َوَوَعْدِكَ مَاسْتَطَعْتَ
أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ مَا صَنَعْت
أَبوءُ لَكَ بِنِعْمَتِكَ عَلَي
وَأَبُوءُ لَكَ بِذَنْبِي فَاغْفِر لِي
فَإِنَّهُ لا يَغْفِر الذُنُوبَ إِلا أَنتَ
******
لوني المفضل : Darkred

اوسمتي

افتراضي رد: لوحاتي الاخيرة رسام العابر (1)



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيب الفال مشاهدة المشاركة
ما شاء الله موهبه مبدع

بالتوفيق لك

وبانتضار الجديد ..
اكتمل الابداع بمرورك الكريم ياطيب الفال

تحية وتقدير لشخصك ،،


 
  مـواضـيـعـي


رد مع اقتباس
قديم 02-10-2014, 12:06 AM   #6 (permalink)
مشتي قبيل الشراري
شاعر


الصورة الرمزية مشتي قبيل الشراري
مشتي قبيل الشراري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9081
 تاريخ التسجيل :  Jul 2012
 أخر زيارة : 14-06-2017 (11:48 PM)
 المشاركات : 1,065 [ + ]
 التقييم :  56
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي رد: لوحاتي الاخيرة رسام العابر (1)



ماشالله يانائبنا مبدع في كل حالاتك وين ماكنت لوحات رائعه


ترحيبيه للقادمين ولوحات وداعيه للمغادرين صراحه شي جميل


الله يعطيك العافيه ع هالعمل


 
 توقيع : مشتي قبيل الشراري
سبحان الله العظيم


رد مع اقتباس
قديم 02-10-2014, 03:04 AM   #7 (permalink)
محمد العابر
نائب المدير العام ومؤسس موسوعة الألغاز


الصورة الرمزية محمد العابر
محمد العابر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4559
 تاريخ التسجيل :  Mar 2010
 أخر زيارة : يوم أمس (10:29 PM)
 المشاركات : 41,504 [ + ]
 التقييم :  4047
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 SMS ~
اللهُم أنْتَ رَبِي لا إلَهَ إلا أَنْت
خَلَقْتَنِي وَأَنَا عَبْدُكَ
وَأَنَا عَلَى عَهْدِك َوَوَعْدِكَ مَاسْتَطَعْتَ
أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ مَا صَنَعْت
أَبوءُ لَكَ بِنِعْمَتِكَ عَلَي
وَأَبُوءُ لَكَ بِذَنْبِي فَاغْفِر لِي
فَإِنَّهُ لا يَغْفِر الذُنُوبَ إِلا أَنتَ
******
لوني المفضل : Darkred

اوسمتي

افتراضي رد: لوحاتي الاخيرة رسام العابر (1)



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشتي قبيل الشراري مشاهدة المشاركة
ماشالله يانائبنا مبدع في كل حالاتك وين ماكنت لوحات رائعه


ترحيبيه للقادمين ولوحات وداعيه للمغادرين صراحه شي جميل


الله يعطيك العافيه ع هالعمل
الاخ العزيز مشتي
الله يعافيك سعدت جداً بمرورك وتعليقك الراقي
بارك الله بك .. لا حرمنا هذا الحضور الماطر العاطر

تحية وتقدير لشخصك ،،


 
  مـواضـيـعـي


رد مع اقتباس
قديم 02-10-2014, 11:34 AM   #8 (permalink)
الوســــــــم
المـراقـب العــَـام للمجــالـس ●وعضو~في~الموسوعة●


الصورة الرمزية الوســــــــم
الوســــــــم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8839
 تاريخ التسجيل :  May 2012
 أخر زيارة : 11-12-2017 (09:24 PM)
 المشاركات : 13,224 [ + ]
 التقييم :  669
لوني المفضل : Orangered

اوسمتي

افتراضي رد: لوحاتي الاخيرة رسام العابر (1)



مااااااشاء الله تبارك الله...بكل صدق وامانه ابداااااع
سلمت يداك ابوسامر وبالتوفيق والنجاح..
...انا حاولت اصير رسام ولكن فشلت..
كل مااستطيع رسمه هو جبلين على شكل مثلث وخروف واقف بجنب نخله


 


رد مع اقتباس
قديم 02-10-2014, 12:03 PM   #9 (permalink)
محمد العابر
نائب المدير العام ومؤسس موسوعة الألغاز


الصورة الرمزية محمد العابر
محمد العابر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4559
 تاريخ التسجيل :  Mar 2010
 أخر زيارة : يوم أمس (10:29 PM)
 المشاركات : 41,504 [ + ]
 التقييم :  4047
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 SMS ~
اللهُم أنْتَ رَبِي لا إلَهَ إلا أَنْت
خَلَقْتَنِي وَأَنَا عَبْدُكَ
وَأَنَا عَلَى عَهْدِك َوَوَعْدِكَ مَاسْتَطَعْتَ
أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ مَا صَنَعْت
أَبوءُ لَكَ بِنِعْمَتِكَ عَلَي
وَأَبُوءُ لَكَ بِذَنْبِي فَاغْفِر لِي
فَإِنَّهُ لا يَغْفِر الذُنُوبَ إِلا أَنتَ
******
لوني المفضل : Darkred

اوسمتي

افتراضي رد: لوحاتي الاخيرة رسام العابر (1)



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوســــــــم مشاهدة المشاركة
مااااااشاء الله تبارك الله...بكل صدق وامانه ابداااااع
سلمت يداك ابوسامر وبالتوفيق والنجاح..
...انا حاولت اصير رسام ولكن فشلت..
كل مااستطيع رسمه هو جبلين على شكل مثلث وخروف واقف بجنب نخله
ماتخيب يابو خالد الابداع حضورك وتشريفك
تسلم وتدوم .. المثل يقول من سار على الدرب وصل
وبالتوفيق .. شكراً لحضورك


 
  مـواضـيـعـي


رد مع اقتباس
قديم 06-10-2014, 01:06 AM   #10 (permalink)
عايش سلامه الشراري
المستشار الخاص للمجالس ومشرف ومراقب المجالس الخاصة


الصورة الرمزية عايش سلامه الشراري
عايش سلامه الشراري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1318
 تاريخ التسجيل :  Mar 2008
 أخر زيارة : يوم أمس (11:35 PM)
 المشاركات : 3,120 [ + ]
 التقييم :  3255
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 SMS ~
اخر مواضيعي
الدحًه والحاشي
و
الزواج عند الشرارات
لوني المفضل : Blueviolet

اوسمتي

افتراضي رد: لوحاتي الاخيرة رسام العابر (1)



ماشاء الله تبارك الله
مبدع ياابا سامر
عندما اتمعن في هذه اللوحات الثلاث فانها تجبرني على التخيل والتفكير والتفكر
فاللوحه الاولى ترمز الى القادمون والثالثه ترمز الى المغادرون وقد ترمز الاولى الى بداية الانسان والثالثه ترمز الى نهايته وما بينهما ( اللوحه الثانيه)الحياه قال تعالى اعلموا انما الحياة الدنيا لعب ولهو وزينة وتفاخر بينكم ...الايه واذا ملنا الى النظره الشاعريه واللغه نجد فيه طباقا .وهذا بحد ذاته مصدر قوة .......واذا رجعنا مرة اخرى للوحه الاولى نجد فيها رمزيه لابواب الجنه ولابواب النار ...نعوذ بالله من نار جهنم لايمكن ان يأتي هذا العمل بهذه القوة مصادفه بل نابع من فكر ابداعي نادر .......شكرا لك أبا سامر لامتاعنا بهكذا درر


 
 توقيع : عايش سلامه الشراري

http://www.banymaklab.com/vb/showthread.php?t=47228
من مواضـيعي:
ن ب ك 990
http://www.banymaklab.com/vb/t42391.html
خلف هداج تيماء
http://www.banymaklab.com/vb/t30224.html
السعلويه من تراث قبيلة الشرارات
http://www.banymaklab.com/vb/t35469.html
  مـواضـيـعـي

التعديل الأخير تم بواسطة عايش سلامه الشراري ; 06-10-2014 الساعة 01:22 AM

رد مع اقتباس
   
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
   
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:18 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظة لمجالس قبيلة الشرارات
  مجموعة ترايدنت العربية