.:: مجالس الموروث ماضيا وحاضرا ::.
بسم الله الرحمن الرحيم,
إظهار / إخفاء الإعلاناتلجميع الاعلانات ذات الحجم الصغير

مجلس الشعر العامي للأعضاء ,, يهتم بشعراء المنتدى ولا يسمح بنشر قصائد الغير

اضافة رد

مشتي قبيل الشراري

شاعر

اخوي فرحان قيران قصيده ليست من نسج الخيال والاكن مشاعر ترجمها حساس اب لابنه وفاضت في هذا الحجم الكبير

شي يدمي القلب عندما يفقد اب ابنه وهو لا حوال والاقوه للاب الى ان يشكي امره لله سبحانه وتعالى القادر على كل شي
اسأل الله العلي القدير السميع العليم ان ينصر الحق على الظلم وان يقر عين فرحان في ابنه فيصل ون يفرج كربهم ويسر امورهم انهو على كل شيً قدير

تقبل مروري

سبحان الله العظيم

ألماس

عضو جديد

طمنا عن أبنك وعن قضيته ..

فرج الله همكم وبرىء الله أبنكم وان شاءالله يصوم معكم وسط عائلتة

بلغنا واياكم شهره الكريم

............
اللّهـمَّ أَنْتَ رَبِّـي لا إلهَ إلاّ أَنْتَ ، خَلَقْتَنـي وَأَنا عَبْـدُك ، وَأَنا عَلـى عَهْـدِكَ وَوَعْـدِكَ ما اسْتَـطَعْـت ، أَعـوذُبِكَ مِنْ شَـرِّ ما صَنَـعْت ، أَبـوءُ لَـكَ بِنِعْـمَتِـكَ عَلَـيَّ وَأَبـوءُ بِذَنْـبي فَاغْفـِرْ لي فَإِنَّـهُ لا يَغْـفِرُ الذُّنـوبَ إِلاّ أَنْتَ
اللهم إني أسألك العافية في الدنيا ولآخرة

اللهم متعني بسمعي وبصري واجعلهما الوارث منيِّ وانصرني على من يظلمُني ، وخذ منه بثأري

اللهم أعني علي ذكرك وشكرك وحسن عبادتك

اللهم أحسن عاقبتنا في الأمور كلها ، وأجرنا من خزي الدنيا وعذاب الآخرة

الصورة الرمزية فرحان قيران

فرحان قيران

شاعر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشتي قبيل الشراري مشاهدة المشاركة
اخوي فرحان قيران قصيده ليست من نسج الخيال والاكن مشاعر ترجمها حساس اب لابنه وفاضت في هذا الحجم الكبير

شي يدمي القلب عندما يفقد اب ابنه وهو لا حوال والاقوه للاب الى ان يشكي امره لله سبحانه وتعالى القادر على كل شي
اسأل الله العلي القدير السميع العليم ان ينصر الحق على الظلم وان يقر عين فرحان في ابنه فيصل ون يفرج كربهم ويسر امورهم انهو على كل شيً قدير

تقبل مروري

الغالي مشتي قبيل الشراري . هلابك هلا وغلا الله يجزاك خير ولا يجعلك لا انت ولا اي مسلم تمر باللي انا مريت به ولازلت شي مايصدقه عقل لااله الا الله محمد رسول الله امنت فيه وبما كتب وقدر اللهم لك الحمد اني مسلم بالفطرناس تعجب كيف ينامون ومع هذا راح أبقى مثل ماكنت صاحب القلب الابيض المحب للجميع مهما حصل والآن زدت إصرار لان الدنيا كلها والأرض وما عليها ماعادت تعني لي شي يعلم الله ان وجه الارض ماعاد يعني لي شي وش على وجه الارض غير الظلم والتزوير والحقد والحسد والرشاوي اذا مظلوم يستغيث من ظلم بين ولا احد يسمع صوته وش المغري على وجه الارض ربي ارحم منهم وراح يجازي كل نفس بماعملت وانا رجل مؤمن صابر ماعندي حيله الا الدعاء لربي والتضرع له بان ينتقم من كل ظالم وينصر كل مظلوم فيصل او غيره الله يكفي شر هاالوقت شف حال المسلمين كيف صار شف بشاعة قتل المسلم للمسلم شف كيف نزعت ألرحمه من القلوب طبعا أتكلم عن الدول المجاوره حنا مهما حصل ترانا بخير مادام ال سعود موجودين تاكد انا بخير ::::: مادام عبدالله وسلمان متواجدين : المملكه بشروا بالخير سكًانها : بقياده الحاكم الشهم القوي الامين : المملكه صانها ربي ولاهانها : وحنا على امر الملك وابو فهد حاظرين : اخوان من طاعوا الله تسحب اكفانها : من دون طيبه ومكه قبلة المسلمين : تحلق شوارب رجال وتقطع ايمانها ::::: أبيات من قصيده سابقه::::::: والله حكامنا مافيه ارحم من قلوبهم لكن فيه بطانه فاسده متسلطة على رقاب العباد ضايقوهم حتى بارزاقهم ولاة أمرنا مهم شمس تشرق على الارض كلها والمملكه مساحتها شاسعه للذلك يعتمدون على ناس مع الأسف مهم قد الثقه اللي أعطيت لهم المواطن بين أمرين يا تقدم لهم فروض الطاعه والولاء يا تحمل ما يجيك من ناحيتي انا ابي أتحمل مايجيني السمع والطاعه لاال سعود والله اقوله صادق وانا انسان معروف عني هالشي وسهل التأكد من كلامي ال سعود سمع وطاعه لطفل من أطفالهم غيرهم معصي من هنا لآخريوم بعمري والظاهر وحسب إحساس داخلي مهو بعيد رجل مثلي مستحيل يهان بهالطريقه ويسلم من الامراض والإعمار بيد الله شف قصيدة ((قبل امس)) اواسمعها بصوتي دش يوتوب حط اسمي يطلع لك جزء من قصايدي حوالي ثمانين قصيده من اندر ماقيل بالشعرعليهن اسم وختم ((فرحان قيران))وعليهن وجهي من كل بيت هزل محرم عليه الدخول معهن لولا الله سبحانه ثم الشعر أفرغ به همومي كان علوم . أخيرا والله اني عاجز عن شكرك على محبتك لي وتعاطفك مع قضية فيصل العادله أنت والجميع والحمد لله من قبل ومن بعد

التعديل الأخير تم بواسطة فرحان قيران ; 27-06-2014 الساعة 01:41 PM

فرحان قيران

شاعر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألماس مشاهدة المشاركة
طمنا عن أبنك وعن قضيته ..

فرج الله همكم وبرىء الله أبنكم وان شاءالله يصوم معكم وسط عائلتة

بلغنا واياكم شهره الكريم

............
اللّهـمَّ أَنْتَ رَبِّـي لا إلهَ إلاّ أَنْتَ ، خَلَقْتَنـي وَأَنا عَبْـدُك ، وَأَنا عَلـى عَهْـدِكَ وَوَعْـدِكَ ما اسْتَـطَعْـت ، أَعـوذُبِكَ مِنْ شَـرِّ ما صَنَـعْت ، أَبـوءُ لَـكَ بِنِعْـمَتِـكَ عَلَـيَّ وَأَبـوءُ بِذَنْـبي فَاغْفـِرْ لي فَإِنَّـهُ لا يَغْـفِرُ الذُّنـوبَ إِلاّ أَنْتَ
اللهم إني أسألك العافية في الدنيا ولآخرة

اللهم متعني بسمعي وبصري واجعلهما الوارث منيِّ وانصرني على من يظلمُني ، وخذ منه بثأري

اللهم أعني علي ذكرك وشكرك وحسن عبادتك

اللهم أحسن عاقبتنا في الأمور كلها ، وأجرنا من خزي الدنيا وعذاب الآخرة

الماس . هلا وغلا يأمرحبا . قبل أقوالك عن القضيه احب اقدم لك شكري على اهتمامك والله ماخفف عني وهون علًي وعطاني دفعه معنويه واعاد لي الامل الا مثل كلامك هذا انت والجميع هنا شهاده لله ماقصرواكلهم الخيربأمة محمد ليوم الدين . نرجع لقضية فيصل والله ماساه بقول لك بالضبط لوماتغلينا ماسالت عنه من ناحية معاملته سجل عندك الى امس الخميس1435/8/28 والقاضي ينظرها ينظرها من ناحيتي والله ماعرف وش معنى ينظرها يمكن يناظرلها وكم المده الان لها 35 يوم تقريبا كل مانراجع مكتب فضيلته الله يطول عمره يقول كاتبه يقول الشيخ مانظرها هنابعرعرشكيت لطوب الارض محد عبرني مابقى قدامي الا اشتكي لولاة الامر وانا متاكد ان حقي راح أخذه كامل واللي ظلم فيصل وظلمنا كلنا راح يأخذ جزاه الرادع وهذا الأهم عندي بقى معلومه غريبه فيه قضيه حقق فيها وحفظت قبل 3 سنوات تقريبا أخرجت بقدرة قادر ورفعت بسرعة البرق للمحكمه وحدد لها موعد عند قاضي ثاني وكانت المفاجأة الاكبر انها نفس القضيه ولشخص ضمن المجموعة التي تقدمت بالشكوى الحاليه رفعها بصوره فرديه وفزعوا له اهل الخير وطيروها للمحكمه وتحدد لها موعد والقضييه ألرئيسيه لازالت كما هي انا ماني قانوني لكن اسأل هل يجوز شرعا نظر نفس القضيه عند قاضيين بنفس المحكمه ولنفس الشخص لان البديهي صدور حكمين مختلفين لقضيه واحده صراحه شربكه ماني عارف اشرحها . المهم إحساسي يقول حسب طريقة التعامل معي ان فيصل راح يدان باي شكل من الاشكال المهم انهم يفلتون من تبعات هذه القضيه ليخلدون للراحة فتره ثم يعاودون الكًره بقضية مختلقه اخرى فمن سار على الدرب وصل . اكرر شكري لك على سؤالك عن فيصل واهتمامك بقضيته العادله والله ان اهل القلوب الطيبه مثلك خففوا عني الله لايحرمك ولا يحرم الجميع الأجر والثواب أبارك للجميع بشهر رمضان المبارك الا قروب الشر والحقد عساه عليهم وبال ونار تلظى اسأل الله ان يجعلهم يعانون اشد من معاناتنا بالدنيا وبالاخره اسأله سبحانه ان يجعلهم بالدرك الاسفل من النار انه سميع مجيب الدعاء والحمد لله رب العالمين

التعديل الأخير تم بواسطة فرحان قيران ; 28-06-2014 الساعة 12:51 AM

نديم المجره

شاعر

ادري واعــرف ان الخـطـأ ديــدن الـنــاس
الــعــيــب مـــاهـــو بـالــخــطــأ بـالــتــمــادي
لله درك
انت شاعر من الطراز القديم
والقصيده فخمه بكل المعاني
الله يفك اسر فيصل ويجمعكم وانتم في اتم الصحه والسعاده

نايف بن علي العنزي

مــــبــــــــــدع الـغــــــــــــاز ●وعضو~في~الموسوعة●

أخوي الغالي أبو فيصل ـ أعتذر لك عن جل تقصري ـ وأسأل المولى عز وجل أن يقر عينك بما تحب

حقيقه مؤلم جدا عندما يرتجل الفارس الشجاع عن صهوة جواده الأصيل ـ في زمن أصبح به تصريف الأمور عجيب وأرجع مقدم الأمور لتاليها وأركب الخيل غير راعيها ولكن نقول الله أكبر على الدنيا وما فيها ـ عندما يتذكر فارس محددة الجمل الفارس ( فرحان الدهمشي ) صهيل خيول أجداده وصليل سيوفهم عليه أن يدرك أنه يعيش في زمن لايستحق الفرسان الأبطال لذلك لابد أن يتحلى بحلم صاحب البصيره والعقل ويصبر صبر الشجعان الأبطال
ويأخذ بالأسباب ـ ويدرك يقينا أن لكل كرب فرجا ولكل ضيقا مخرجا ولو نامت عيون الظلم عيون الله القوي العزيز لاتنام ف جل سلطانه وعظم شأنه سوف يأخذ الظالم أخذت عزيزا مقتدر ـ وهو القائل ـ وبعزتي وجلالي لاأنصرنهم ولو بعد حين ـ وسوف تنتصر يأبا فيصل قريبا بإذن الله ـ لك مني صادق الدعوات وتقبل فائق تحياتي وتقديري

فرحان قيران

شاعر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نديم المجره مشاهدة المشاركة
ادري واعــرف ان الخـطـأ ديــدن الـنــاس
الــعــيــب مـــاهـــو بـالــخــطــأ بـالــتــمــادي
لله درك
انت شاعر من الطراز القديم
والقصيده فخمه بكل المعاني
الله يفك اسر فيصل ويجمعكم وانتم في اتم الصحه والسعاده

نديم المجره هلا وغلا يا مرحباً بأخوي . مشكور شهاده اعتز وافتخر فيها من اخ عزيز وغالي من ناحية الشعر انا ماشوف به قديم وجديد فيه شعر قديم مايقدرون يجيبونه الان قوة سبك فكررر اللي قبلنا اكثر صفاء ذهن منا حنا الان المخ يتلقى باليوم كم هايل من المعلومات صحيح ان ثقافتنا آلان للي يحب ينمي معلوماته مجالها واسع لكن الفرق فرق الموهبه . ومن ناحية فيصل والله يا احمد انه الان له اكثر من 6 شهور بدون قضيه قلبوا حقائق وكذبوا واقنعوا الامير الله يطول عمره وانا اذا وصل الامر عبدالله بن مساعد انتهى الموضوع بالنسبة لي عبدالله بن مساعد انا أشوفه بعيون غير عيونهم احبه محبه مامًرت على اهل القلوب السود الحاقده انا أشوفه ماضي وحاضر ومستقبل وهم يشوفنه حاظر بس والله لوحطني انا وعيالي كلهم بسجن مظلم تحت الارض اني فلا أشوفه الا النور اللي راح يضئ كل درب مظلم ويوصلنا لبر الامان انا باختصار اشوفه سيدي ووالدي (( عبدالله بن مساعد)) اسم لحاله يكفي مع حفضي لكل ألقابه وهم عارفين كل شي ومتاكدين اني ماراح أتكلم وفعلا رحت للأمير اكثر من مره ربي ما قسم حل وهنا انتهى دوري بعد الله ماراح اروح لغيره ونعم بالكل بس شكوى مستحيله لغير الله ثم عبدالله بن مساعد أقوله وانا قادر أسوي الكثير لكن ماوالله اتعداه سنتيمتر واحد الله لا يوفقهم حملوا الامير ذنوب لاتعد ولاتحصى بعمل مفبرك وفبركه قديمه الكل يعرف ان فيصل مظلوم وما أخفيك صحته بخطر لكن الله يستر ويصبرنا . يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين . مشكور احمد على تعاطفك مع ولد اخوك وأخوك ابوفيصل والله كريم اي وربي مافيه كريم غيره . على الحي بكره نبي نعرض ياعبد الحي . محبتي للجميع

التعديل الأخير تم بواسطة فرحان قيران ; 19-09-2014 الساعة 04:44 PM سبب آخر: خطا بالكتابة
الصورة الرمزية رقاوي بأخلاقي

رقاوي بأخلاقي

بهــار المجالس

روعه بمعنى الكلمه كل بيت عن قصيده كامله

الله يفرج عن فيصل ويفرحك بردته وعساكم تلبسون الفرح إللباس

النادر الله يحفظك ويعافيك