روابط مهمة  : |  استرجاع كلمة المرور  |  طلب كود تفعيل العضوية   | تفعيل العضوية

 
بسم الله الرحمن الرحيم,
ديوان شعراء قبيلة الشرارات
عدد الضغطات : 9,598
عدد الضغطات : 3,949
إظهار / إخفاء الإعلاناتلجميع الاعلانات ذات الحجم الصغير
عدد الضغطات : 7,086 عدد الضغطات : 11,230 مساحة إعلانيه
   
العودة   .:: مجالس قبيلة الشرارات ::. > [مجالس قبيلة الشرارات للاستراحة والترفيه ] > مجلس الصور والكاريكاتير
مجلس الصور والكاريكاتير يهتم بجميع الصور الطبيعية والعجيبة والكاريكاتيرات الهادفة
   
ملاحظة: الحقوق امانه ولا نحلل احد إلا بحفظ حقوق المنتدى من خلال ذكر المصدر

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-10-2015, 10:53 AM   #31 (permalink)
سيف النهار
عضو ذهبي


الصورة الرمزية سيف النهار
سيف النهار غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1957
 تاريخ التسجيل :  Oct 2008
 أخر زيارة : اليوم (08:15 AM)
 المشاركات : 2,342 [ + ]
 التقييم :  329
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي رد: افكار وابتكارات ملهمه



:dما تدرون ان توم جيري والشخصيات الكرتونية شاب راسهم واكبروا ؟؟
ملف مرفق 1111111111

ملف مرفق 2222222222

ملف مرفق 4444444444444


 
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg What-Would-Famous-Cartoon-Characters-Look-Like-If-They-Actually-Aged.jpg‏ (39.5 كيلوبايت, المشاهدات 2)
نوع الملف: jpg What-Would-Famous-Cartoon-Characters-Look-Like-If-They-Actually-Aged3.jpg‏ (45.9 كيلوبايت, المشاهدات 0)
نوع الملف: jpg What-Would-Famous-Cartoon-Characters-Look-Like-If-They-Actually-Aged9.jpg‏ (47.1 كيلوبايت, المشاهدات 0)
 توقيع : سيف النهار


رد مع اقتباس
قديم 02-11-2015, 11:09 AM   #32 (permalink)
سيف النهار
عضو ذهبي


الصورة الرمزية سيف النهار
سيف النهار غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1957
 تاريخ التسجيل :  Oct 2008
 أخر زيارة : اليوم (08:15 AM)
 المشاركات : 2,342 [ + ]
 التقييم :  329
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي رد: افكار وابتكارات ملهمه



اداه لرفع البطاطس من داخل العلبة




طريقه سهله لتنظيف المشط


لصق مبتكر يسهل فكه ونزعه


لا يفوتك شي





اتمنى ان تنال اعجابكم

تحياتي وتقديري لمروركم


 


رد مع اقتباس
قديم 29-11-2015, 08:50 AM   #33 (permalink)
سيف النهار
عضو ذهبي


الصورة الرمزية سيف النهار
سيف النهار غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1957
 تاريخ التسجيل :  Oct 2008
 أخر زيارة : اليوم (08:15 AM)
 المشاركات : 2,342 [ + ]
 التقييم :  329
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي رد: افكار وابتكارات ملهمه



لاسيبل.jpg

بيليبلبي.jpg

kingii-2.jpg


 


رد مع اقتباس
قديم 29-11-2015, 06:36 PM   #34 (permalink)
جمر الغضى
رحمه الله والى جنات الخلد


الصورة الرمزية جمر الغضى
جمر الغضى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8039
 تاريخ التسجيل :  Sep 2011
 أخر زيارة : 09-05-2017 (12:24 AM)
 المشاركات : 2,786 [ + ]
 التقييم :  277
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Crimson

اوسمتي

افتراضي رد: افكار وابتكارات ملهمه



يافنااان ياسيف ايش هذا كله
اختيار ولا اروع يامال الثانكيو
على قول المثل القديم المسروق خخخخ


 
 توقيع : جمر الغضى


رد مع اقتباس
قديم 30-11-2015, 09:54 AM   #35 (permalink)
سيف النهار
عضو ذهبي


الصورة الرمزية سيف النهار
سيف النهار غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1957
 تاريخ التسجيل :  Oct 2008
 أخر زيارة : اليوم (08:15 AM)
 المشاركات : 2,342 [ + ]
 التقييم :  329
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي رد: افكار وابتكارات ملهمه



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمر الغضى مشاهدة المشاركة
يافنااان ياسيف ايش هذا كله
اختيار ولا اروع يامال الثانكيو
على قول المثل القديم المسروق خخخخ

هههههه

اسعدني مرورك

تحياتي لك


 


رد مع اقتباس
قديم 16-10-2016, 08:08 AM   #36 (permalink)
سيف النهار
عضو ذهبي


الصورة الرمزية سيف النهار
سيف النهار غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1957
 تاريخ التسجيل :  Oct 2008
 أخر زيارة : اليوم (08:15 AM)
 المشاركات : 2,342 [ + ]
 التقييم :  329
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي رد: افكار وابتكارات ملهمه











تحياتي لكم


 


رد مع اقتباس
قديم 29-11-2017, 08:52 AM   #37 (permalink)
سيف النهار
عضو ذهبي


الصورة الرمزية سيف النهار
سيف النهار غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1957
 تاريخ التسجيل :  Oct 2008
 أخر زيارة : اليوم (08:15 AM)
 المشاركات : 2,342 [ + ]
 التقييم :  329
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي رد: افكار وابتكارات ملهمه








 


رد مع اقتباس
   
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
   
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:49 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظة لمجالس قبيلة الشرارات
  مجموعة ترايدنت العربية