روابط مهمة  : |  استرجاع كلمة المرور  |  طلب كود تفعيل العضوية   | تفعيل العضوية

 
بسم الله الرحمن الرحيم,
ديوان شعراء قبيلة الشرارات
عدد الضغطات : 9,417
عدد الضغطات : 3,826
إظهار / إخفاء الإعلاناتلجميع الاعلانات ذات الحجم الصغير
عدد الضغطات : 7,007 عدد الضغطات : 11,086 مساحة إعلانيه
   
العودة   .:: مجالس قبيلة الشرارات ::. > [مجالس قبيلة الشرارات العامة ] > مجلس الثقافه العامه والحوار > مجلس الرأي والحوارات الهادفة
مجلس الرأي والحوارات الهادفة هنا نتناقش بكل حرية وبدون اي تعصب او تعدي على الرآي الأخر
   
إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1 (permalink)  
قديم 29-10-2011, 04:52 AM
همس الليل
مشرفـة سابقة وعضوة مميزة
همس الليل غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
اوسمتي
شامل لاربعة اوسمة 
لوني المفضل Hotpink
 رقم العضوية : 4847
 تاريخ التسجيل : May 2010
 فترة الأقامة : 2720 يوم
 أخر زيارة : 24-05-2017 (09:48 PM)
 الإقامة : قلب الصمت
 المشاركات : 14,213 [ + ]
 التقييم : 2294
 معدل التقييم : همس الليل has a reputation beyond reputeهمس الليل has a reputation beyond reputeهمس الليل has a reputation beyond reputeهمس الليل has a reputation beyond reputeهمس الليل has a reputation beyond reputeهمس الليل has a reputation beyond reputeهمس الليل has a reputation beyond reputeهمس الليل has a reputation beyond reputeهمس الليل has a reputation beyond reputeهمس الليل has a reputation beyond reputeهمس الليل has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]

اوسمتي

افتراضي هل تعاتب من جرحك ؟ ام سترحل بصمت ؟






هناك من نختارهم بارادتنا او بارادة قلوبنا ان يكونوا احبابنا .ويسكنوا اعماقنا

ولكن لايطيب العيش لأحد ..فلابد من ان ينغص تلك الحياة وذلك العيش أمرٌ ما..

هكذا هي الحياة ..

تعال ووقع بجرحك أنا قلبي كتاب جروح
ما يهمك ترى غيرك جرحني ما افتكر فيني
زوايا القلب تتألم وشرخ في الحنايا ينوح
وعبره تخنق إحساسه ودمع راجف بـعيني
زمن فيه الوفا ولى وسيف الغدر به مسموح
يسله من هوى ذاته ويهوى بس يشـقيـني
زمن فيه الأنا تقتل مشاعر بين روح وروح
وعلى كثر الألم منها صار الفرح مجـفيني


باختصار شديد ::

لو جرحك من تحبه ..جرح لاتستطيع ان تكمل معه حياتك ..

ياترى كيف تنسحب من حياته.

هل تعاتبه على مابدر منه ثم ترحل ؟

ام انك سوف ترحل بصمت ولا تحدثه بشيء لكِ لاتجرحه ..؟

أم سيكون لك اختيار آخر ؟

انتظر تفاعلكم المعتاد ..

لكم جميعا ودي

همــــــــــ الليل ــــــــــس




كلمات البحث





 توقيع : همس الليل
  مـواضـيـعـي

رد مع اقتباس
قديم 29-10-2011, 06:59 AM   #2 (permalink)
نياااال
مشرف سابق وعضو مخلص ومميز


الصورة الرمزية نياااال
نياااال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1657
 تاريخ التسجيل :  Jul 2008
 أخر زيارة : 11-05-2016 (01:36 PM)
 المشاركات : 3,199 [ + ]
 التقييم :  284
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 SMS ~
إذا كان الله معك فمن تخاف
وإذا كان عليك فمن ترجوا
لوني المفضل : red
افتراضي رد: هل تعاتب من جرحك ؟ ام سترحل بصمت ؟



أولا: من أعاتب (صلته بي......تحدد العتاب ونوعه)

ثانيا : العتاب مصفيا للنفوس وغاسلا للأحقاد أذا كان هدفه اصلاح ما أفسده الدهر بشرط أن يخلوا من التوبيخ والتجريح

ثالثا من يبحث عن صديق بلا عيب يعش حياته بلا صديق



أَخِـلاَّءُ الـرِّجَـالِ هُـمْ كَثِيـرٌ.....وَلَكِـنْ فِـي البَـلاَءِ هُـمْ قَلِيـلُ
فَـلاَ تَغْـرُرْكَ خُلَّـةُ مَنْ تُؤَاخِـي..... فَمَـا لَكَ عِنْـدَ نَـائِبَـةٍ خَلِيـلُ
وَكُـلُّ أَخٍ يَقُــولُ أَنَـا وَفِـيٌّ..... وَلَكِـنْ لَيْـسَ يَفْعَـلُ مَا يَقُـولُ
سِـوَى خِلٍّ لَهُ حَسَـبٌ وَدِيـنٌ = فَذَاكَ لِمَـا يَقُـولُ هُوَ الفَعُـولُ


[/poem]


 
 توقيع : نياااال
ماذا أقول وقد وقفت مودعا***والذكريات ملكن جام خيال
لو كنت أملك دمعتي لبذلتها ***لكن دمعات الرجال غوالي


رد مع اقتباس
قديم 29-10-2011, 10:08 AM   #3 (permalink)
عواد الهران
شاعر


الصورة الرمزية عواد الهران
عواد الهران غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4202
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 23-09-2017 (09:15 AM)
 المشاركات : 2,189 [ + ]
 التقييم :  341
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 SMS ~
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على رسوله الكريم حمدا كثيرا
لوني المفضل : Limegreen

اوسمتي

افتراضي رد: هل تعاتب من جرحك ؟ ام سترحل بصمت ؟



بسم الله الرحمن الرحيم
همس الليل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
(ان جرحك من تحب؟؟؟؟)....كلمه مطاطه شويه!
الذي احبهم كثر وعلى درجات من العلاقه الحياتيه ...لنترك الزوج والزوجه والاولاد والبنات والدرجه الاولى من القرابه.....ولنتحدث عن الصديق (ولو لم نحبه لما كان صديقا)....
لم اعاتبه ابدا ولكنني ادرس الحاله لماذا حدث هذا وافتش عن الاسباب...ربما انا المتسبب؟
ورغم ان العتاب صابون القلوب فلابد ان يترك
نقطه في سويداء القلب والخوف ان تكون سلبيه
من تحب لايجرحك ابدا....ابحث عن العدر....وربما انك توهمت انه يحبك؟
مواضيه همس راقيه ولها مدلولات حلوه والله
بس يبغى لها مساحه اكبر لنفي بالرد الشافي
رغم معلوماتنا المحدوده......لك الشكر
عواد الهران


 
 توقيع : عواد الهران
الناس ماهم واحداً بالموازين = وماكلهم يستاهلون الصداره
من ناظرك بعين شوفه بعينين = ومن هو سأل عنك تتبع اخباره
من باع بيعه لاتفكر بتثمين = لاتعبره. ولا تستمع لاعتذاره
من قصيدتي: من ناظرك بعين


رد مع اقتباس
قديم 29-10-2011, 12:29 PM   #4 (permalink)
=عاشق البر=
عضو جديد


الصورة الرمزية =عاشق البر=
=عاشق البر= غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3310
 تاريخ التسجيل :  Sep 2009
 أخر زيارة : 30-07-2013 (06:18 AM)
 المشاركات : 83 [ + ]
 التقييم :  36
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: هل تعاتب من جرحك ؟ ام سترحل بصمت ؟



يقول المثل من باعك بيعه وبعدين اول ما اسأل وش السبب اذا كان السبب جرحني عامدا متعمد ويقصد جرحي مع سبق الاصرار والترصد لاوالله اعلمه بالسالفه كلها واقوله انت من طريق ونا من طريق اقصر الشر من اوله


 


رد مع اقتباس
قديم 29-10-2011, 07:28 PM   #5 (permalink)
همس الليل
مشرفـة سابقة وعضوة مميزة


الصورة الرمزية همس الليل
همس الليل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4847
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 أخر زيارة : 24-05-2017 (09:48 PM)
 المشاركات : 14,213 [ + ]
 التقييم :  2294
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Hotpink

اوسمتي

افتراضي رد: هل تعاتب من جرحك ؟ ام سترحل بصمت ؟



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نياااال مشاهدة المشاركة
أولا: من أعاتب (صلته بي......تحدد العتاب ونوعه)

ثانيا : العتاب مصفيا للنفوس وغاسلا للأحقاد أذا كان هدفه اصلاح ما أفسده الدهر بشرط أن يخلوا من التوبيخ والتجريح

ثالثا من يبحث عن صديق بلا عيب يعش حياته بلا صديق



أَخِـلاَّءُ الـرِّجَـالِ هُـمْ كَثِيـرٌ.....وَلَكِـنْ فِـي البَـلاَءِ هُـمْ قَلِيـلُ
فَـلاَ تَغْـرُرْكَ خُلَّـةُ مَنْ تُؤَاخِـي..... فَمَـا لَكَ عِنْـدَ نَـائِبَـةٍ خَلِيـلُ
وَكُـلُّ أَخٍ يَقُــولُ أَنَـا وَفِـيٌّ..... وَلَكِـنْ لَيْـسَ يَفْعَـلُ مَا يَقُـولُ
سِـوَى خِلٍّ لَهُ حَسَـبٌ وَدِيـنٌ = فَذَاكَ لِمَـا يَقُـولُ هُوَ الفَعُـولُ


[/poem]
نيال اشكرك للمرور ووالعتاب كما يقال غسيل القلوب اذن اتوصل الى امر منك وهو انك تعاتبه ولكن هل تبتعد عنه ؟؟؟ هذا مااريده فقط

لك ودي


 
  مـواضـيـعـي


رد مع اقتباس
قديم 29-10-2011, 07:31 PM   #6 (permalink)
همس الليل
مشرفـة سابقة وعضوة مميزة


الصورة الرمزية همس الليل
همس الليل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4847
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 أخر زيارة : 24-05-2017 (09:48 PM)
 المشاركات : 14,213 [ + ]
 التقييم :  2294
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Hotpink

اوسمتي

افتراضي رد: هل تعاتب من جرحك ؟ ام سترحل بصمت ؟



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عواد الهران مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم
همس الليل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
(ان جرحك من تحب؟؟؟؟)....كلمه مطاطه شويه!
الذي احبهم كثر وعلى درجات من العلاقه الحياتيه ...لنترك الزوج والزوجه والاولاد والبنات والدرجه الاولى من القرابه.....ولنتحدث عن الصديق (ولو لم نحبه لما كان صديقا)....
لم اعاتبه ابدا ولكنني ادرس الحاله لماذا حدث هذا وافتش عن الاسباب...ربما انا المتسبب؟
ورغم ان العتاب صابون القلوب فلابد ان يترك
نقطه في سويداء القلب والخوف ان تكون سلبيه
من تحب لايجرحك ابدا....ابحث عن العدر....وربما انك توهمت انه يحبك؟
مواضيه همس راقيه ولها مدلولات حلوه والله
بس يبغى لها مساحه اكبر لنفي بالرد الشافي
رغم معلوماتنا المحدوده......لك الشكر
عواد الهران
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي عواد

حتى لو كنت انت المتسبب في ذلك الجرح ..لابد من معاتبته ولومه على جرحه ..

ومن ثم اما البقاء في حياته او الابتعاد عنها ..

ومن يحب يجرح ولما لا ؟؟؟ احيانا نحب من اعماقنا وبصدق ولكن لظروف معينه نجرح من نحبهم انظر الى الورد كم هو جميل ورائع ولكنه يجرح ويدمي يديك اذا لم تنتبه له

اذا من الممكن ان يجرح المحب حبيبه ..فهل تبتعد عنه بصمت او تلومه ثم تبتعد هذا مااريده ؟

لك ودي


 
  مـواضـيـعـي


رد مع اقتباس
قديم 29-10-2011, 07:34 PM   #7 (permalink)
همس الليل
مشرفـة سابقة وعضوة مميزة


الصورة الرمزية همس الليل
همس الليل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4847
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 أخر زيارة : 24-05-2017 (09:48 PM)
 المشاركات : 14,213 [ + ]
 التقييم :  2294
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Hotpink

اوسمتي

افتراضي رد: هل تعاتب من جرحك ؟ ام سترحل بصمت ؟



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة =عاشق البر= مشاهدة المشاركة
يقول المثل من باعك بيعه وبعدين اول ما اسأل وش السبب اذا كان السبب جرحني عامدا متعمد ويقصد جرحي مع سبق الاصرار والترصد لاوالله اعلمه بالسالفه كلها واقوله انت من طريق ونا من طريق اقصر الشر من اوله

عاشق البر صراحتك رائعه جدا ولكن هل تستطيع الابتعاد عمن احببته من كل قلبك؟؟

لك كل الشكر والود


 
  مـواضـيـعـي


رد مع اقتباس
قديم 29-10-2011, 09:44 PM   #8 (permalink)
عواد الهران
شاعر


الصورة الرمزية عواد الهران
عواد الهران غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4202
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 23-09-2017 (09:15 AM)
 المشاركات : 2,189 [ + ]
 التقييم :  341
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 SMS ~
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على رسوله الكريم حمدا كثيرا
لوني المفضل : Limegreen

اوسمتي

افتراضي رد: هل تعاتب من جرحك ؟ ام سترحل بصمت ؟



بسم الله الرحمن الرحيم
همس الليل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
......مثالك حي وواضح فالورد يجرح هل تتركه
وتكرهه؟ قد يكون كلامك هذا هو الجواب الشافي عن كل الردود ....لك الشكر
عواد الهران


 


رد مع اقتباس
قديم 30-10-2011, 01:54 AM   #9 (permalink)
همس الليل
مشرفـة سابقة وعضوة مميزة


الصورة الرمزية همس الليل
همس الليل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4847
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 أخر زيارة : 24-05-2017 (09:48 PM)
 المشاركات : 14,213 [ + ]
 التقييم :  2294
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Hotpink

اوسمتي

افتراضي رد: هل تعاتب من جرحك ؟ ام سترحل بصمت ؟



اخي عواد اشكرك كثيرا لطيب حديثك


 
  مـواضـيـعـي


رد مع اقتباس
قديم 30-10-2011, 02:04 AM   #10 (permalink)
المهآ
عضو سوبر


الصورة الرمزية المهآ
المهآ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8099
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 11-03-2015 (08:35 AM)
 المشاركات : 790 [ + ]
 التقييم :  228
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Deeppink
افتراضي رد: هل تعاتب من جرحك ؟ ام سترحل بصمت ؟



موضوع رائع بس على حسب
الكثيرمن نحبهم وفيه جروح تستحق المعاتبه وبذالك نعاتب
وفيه جرح غيرمقصود اوبدون شعور اومن الضغوط ع الشخص غصب جرحك

لك تقديري همس دآآئمآ مبدعه...


 


رد مع اقتباس
   
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
   
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:04 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظة لمجالس قبيلة الشرارات
  مجموعة ترايدنت العربية