روابط مهمة  : |  استرجاع كلمة المرور  |  طلب كود تفعيل العضوية   | تفعيل العضوية

 
بسم الله الرحمن الرحيم,
إظهار / إخفاء الإعلاناتلجميع الاعلانات ذات الحجم الصغير
عدد الضغطات : 13,738 مساحة إعلانيه
   
العودة   .:: مجالس الموروث ماضيا وحاضرا ::. > >
مجلس الموارد والمراعي يهتم بموارد قبيلة الشرارات وما قيل فيها
الإهداءات
الوســــــــم من القريات : ياهلا والله بأبوسامر حياك الله ونورت المجالس محمد العابر من الشمال وعلوم الرّجال : اهلاً وسهلاً بالجميع ؛ الوسم ؛ همس الليل ياعمار ياخويانا دمتم سالمين الوســــــــم من القريات : ياهلا بهمس الليل..وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته همس الليل من طيبة الطيبة : احييكم وصباحكم خير وسعادة ورضا ان شاءالله اشتقت للمجالس كثيرا الوســــــــم من القريات : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
   
إضافة رد
   
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 12-08-2007, 05:37 AM
الصورة الرمزية خالد بن جايز
خالد بن جايز خالد بن جايز غير متواجد حالياً
حسين قبلان اللحاوي نائب للمدير سابق وأحد المؤسسين
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 6,798
معدل تقييم المستوى: 37
خالد بن جايز has a reputation beyond reputeخالد بن جايز has a reputation beyond reputeخالد بن جايز has a reputation beyond reputeخالد بن جايز has a reputation beyond reputeخالد بن جايز has a reputation beyond reputeخالد بن جايز has a reputation beyond reputeخالد بن جايز has a reputation beyond reputeخالد بن جايز has a reputation beyond reputeخالد بن جايز has a reputation beyond reputeخالد بن جايز has a reputation beyond reputeخالد بن جايز has a reputation beyond repute
افتراضي رد: حضوضا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباسل مشاهدة المشاركة
بصراحه صور رائعة تشكر عليها اخي خالد

لا اخفيك سرا انني كنت متحفظا بالبوح بأنني لا اعرف اين حضوضا بالضبط

ولم ازهرها في حياتي ولكنني سمعت انها خمسة عشر كيلو مترا عن طبرجل

ولا اعرف بأي اتجاه من طبرجل وما دام اعترف عملاقين من عمالقة المجلس

بأنهما لم يزوراها فإنني اصرح لكم بأنني لم احظى بزيارتها واتمنى ان نذهب

سويا انا وشمالي من إلى وصيفور لها ونلقط من المصع

مجرد سؤال:

هل هناك مياه صالحه للشرب ؟؟؟

تقبل تحياتي

اخوي الباسل

شرفني مرورك العطر لهذه الصفحة

وحضوضا تستحق الزياره لمن لم يشاهدها من قبل ..

وهي ليست بالبعيده عن طبرجل والعيساويه والفياض وطرقاها غير متعبه

وبالنسبه للمياه فاننا ونحن في البلد نستخدم المياه الصحية وهذا من وافر النعم والحمد لله

وذكر لي احد الاصدقاء بان بعض المزارع المجاوره لها ميهها عذبه وصالحة للشرب

ولكن لا بد من التزود بالمياه الصحيه قبل الذهاب لها

واخيرا وليس اخرا لم يتبقى سوى التنسيق مع الاخوه لبرنامج رحلتكم ويجب
الاستعانه بالاخ في شمال لخبرته بالمنطقه (هذا التحليل حسب المعرف فقط)

شكرا لك اخوي الباسل
رد مع اقتباس
  #12  
قديم 12-08-2007, 06:03 AM
الصورة الرمزية جوديه بالخير مرويه
جوديه بالخير مرويه جوديه بالخير مرويه غير متواجد حالياً
مشرفة سابقة وعضوة مخلصة ومميزه
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 6,802
معدل تقييم المستوى: 33
جوديه بالخير مرويه has a spectacular aura aboutجوديه بالخير مرويه has a spectacular aura aboutجوديه بالخير مرويه has a spectacular aura about
افتراضي رد: حضوضا

الف شكر لك على الصوووووور الجميله

دمــــــــــــــــــــــت بتصوير جديد
رد مع اقتباس
  #13  
قديم 12-08-2007, 07:30 AM
سامي المعارك سامي المعارك غير متواجد حالياً
عضو مؤسس
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الدولة: colchester
المشاركات: 3,678
معدل تقييم المستوى: 30
سامي المعارك will become famous soon enough
افتراضي رد: حضوضا

يعطيك العافيه يابن جايز

واللي وده يروح لحضوضا لا يخليني

<<<<<<<<<<لزقه بالعربي

مشكور يابن جايز شرح وافي وكافي بارك الله بك
__________________
A word to the wise is enough


Actions speak louder than words


Strike while the iron is hot


رد مع اقتباس
  #14  
قديم 12-08-2007, 07:37 AM
سليمان مطلق البليلات سليمان مطلق البليلات غير متواجد حالياً
عضو سوبر
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 679
معدل تقييم المستوى: 26
سليمان مطلق البليلات will become famous soon enough
افتراضي رد: حضوضا

اخي خالد بن جايز
مناضر رائعه ومعلومات مفيده ومشكور على هذا الطرح الرائع

همسه بأذن كل من لم يأتها
يسأل عن المثل الشهير الذي يقول (هفة حربي وحصانه)
وشكراً
رد مع اقتباس
  #15  
قديم 12-08-2007, 02:53 PM
الصورة الرمزية خالد بن جايز
خالد بن جايز خالد بن جايز غير متواجد حالياً
حسين قبلان اللحاوي نائب للمدير سابق وأحد المؤسسين
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 6,798
معدل تقييم المستوى: 37
خالد بن جايز has a reputation beyond reputeخالد بن جايز has a reputation beyond reputeخالد بن جايز has a reputation beyond reputeخالد بن جايز has a reputation beyond reputeخالد بن جايز has a reputation beyond reputeخالد بن جايز has a reputation beyond reputeخالد بن جايز has a reputation beyond reputeخالد بن جايز has a reputation beyond reputeخالد بن جايز has a reputation beyond reputeخالد بن جايز has a reputation beyond reputeخالد بن جايز has a reputation beyond repute
افتراضي رد: حضوضا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوديه بالخير مرويه مشاهدة المشاركة
الف شكر لك على الصوووووور الجميله

دمــــــــــــــــــــــت بتصوير جديد
المميزة "جوديه"

الفين شكر وشكر لمرورك

ودمتي بزيارة جديدة

بارك الله بك
رد مع اقتباس
  #16  
قديم 12-08-2007, 02:57 PM
الصورة الرمزية خالد بن جايز
خالد بن جايز خالد بن جايز غير متواجد حالياً
حسين قبلان اللحاوي نائب للمدير سابق وأحد المؤسسين
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 6,798
معدل تقييم المستوى: 37
خالد بن جايز has a reputation beyond reputeخالد بن جايز has a reputation beyond reputeخالد بن جايز has a reputation beyond reputeخالد بن جايز has a reputation beyond reputeخالد بن جايز has a reputation beyond reputeخالد بن جايز has a reputation beyond reputeخالد بن جايز has a reputation beyond reputeخالد بن جايز has a reputation beyond reputeخالد بن جايز has a reputation beyond reputeخالد بن جايز has a reputation beyond reputeخالد بن جايز has a reputation beyond repute
افتراضي رد: حضوضا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامي المعارك مشاهدة المشاركة
يعطيك العافيه يابن جايز

واللي وده يروح لحضوضا لا يخليني

<<<<<<<<<<لزقه بالعربي

مشكور يابن جايز شرح وافي وكافي بارك الله بك
الله يعافيك اخوي سامي

على فكره اللزقه تراها حضوضا بس خلك حذر

اشكر مرورك اخوي سامي ..
رد مع اقتباس
  #17  
قديم 12-08-2007, 02:58 PM
الصورة الرمزية نايف الخضير
نايف الخضير نايف الخضير غير متواجد حالياً
مـراقـب سابق وعضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 6,919
معدل تقييم المستوى: 33
نايف الخضير will become famous soon enoughنايف الخضير will become famous soon enough
افتراضي رد: حضوضا

يعطيك العافيه يابن جايز على الموضوع

الف شكر لك يالغالي
رد مع اقتباس
  #18  
قديم 12-08-2007, 03:01 PM
الصورة الرمزية خالد بن جايز
خالد بن جايز خالد بن جايز غير متواجد حالياً
حسين قبلان اللحاوي نائب للمدير سابق وأحد المؤسسين
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 6,798
معدل تقييم المستوى: 37
خالد بن جايز has a reputation beyond reputeخالد بن جايز has a reputation beyond reputeخالد بن جايز has a reputation beyond reputeخالد بن جايز has a reputation beyond reputeخالد بن جايز has a reputation beyond reputeخالد بن جايز has a reputation beyond reputeخالد بن جايز has a reputation beyond reputeخالد بن جايز has a reputation beyond reputeخالد بن جايز has a reputation beyond reputeخالد بن جايز has a reputation beyond reputeخالد بن جايز has a reputation beyond repute
افتراضي رد: حضوضا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كرم مشاهدة المشاركة
اخي خالد بن جايز
مناضر رائعه ومعلومات مفيده ومشكور على هذا الطرح الرائع

همسه بأذن كل من لم يأتها
يسأل عن المثل الشهير الذي يقول (هفة حربي وحصانه)
وشكراً
هلا اخوي كرم

اسعدني مرورك العطر

والمثل اللي ذكرت يتبادر الى الذهن عند ذكر حضوضا وفي اثناء زيارتك لها

اشكر لك هذه الزياره والاضافه
رد مع اقتباس
  #19  
قديم 12-08-2007, 03:42 PM
صقّـــار صقّـــار غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 91
معدل تقييم المستوى: 26
صقّـــار is on a distinguished road
افتراضي رد: حضوضا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كرم مشاهدة المشاركة
اخي خالد بن جايز
مناضر رائعه ومعلومات مفيده ومشكور على هذا الطرح الرائع

همسه بأذن كل من لم يأتها
يسأل عن المثل الشهير الذي يقول (هفة حربي وحصانه)
وشكراً
سبقتني عليها يا كرم مير احترصوا لا يقال (( هفة صيفور واعضاءه ))
__________________
رد مع اقتباس
  #20  
قديم 12-08-2007, 03:48 PM
الصورة الرمزية خالد بن جايز
خالد بن جايز خالد بن جايز غير متواجد حالياً
حسين قبلان اللحاوي نائب للمدير سابق وأحد المؤسسين
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 6,798
معدل تقييم المستوى: 37
خالد بن جايز has a reputation beyond reputeخالد بن جايز has a reputation beyond reputeخالد بن جايز has a reputation beyond reputeخالد بن جايز has a reputation beyond reputeخالد بن جايز has a reputation beyond reputeخالد بن جايز has a reputation beyond reputeخالد بن جايز has a reputation beyond reputeخالد بن جايز has a reputation beyond reputeخالد بن جايز has a reputation beyond reputeخالد بن جايز has a reputation beyond reputeخالد بن جايز has a reputation beyond repute
افتراضي رد: حضوضا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقّـــار مشاهدة المشاركة
سبقتني عليها يا كرم مير احترصوا لا يقال (( هفة صيفور واعضاءه ))
صقار شكرا لمرورك

ولكن لا تخاف على الاعضاء لان تفكير حربي غير تفكير الاعضاء


شكرا لك مره اخرى
رد مع اقتباس
   
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
   
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:16 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO v2.0.42 (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمجالس الموروث ماضيا وحاضرا
  مجموعة ترايدنت العربية