روابط مهمة  : |  استرجاع كلمة المرور  |  طلب كود تفعيل العضوية   | تفعيل العضوية

 
بسم الله الرحمن الرحيم,
ديوان شعراء قبيلة الشرارات
عدد الضغطات : 9,411
عدد الضغطات : 3,822
إظهار / إخفاء الإعلاناتلجميع الاعلانات ذات الحجم الصغير
عدد الضغطات : 7,005 عدد الضغطات : 11,078 مساحة إعلانيه
   
العودة   .:: مجالس قبيلة الشرارات ::. > [مجالس وادي السرحان] > مجلس الموارد والمراعي
مجلس الموارد والمراعي يهتم بموارد قبيلة الشرارات وما قيل فيها
   
ملاحظة: الحقوق امانه ولا نحلل احد إلا بحفظ حقوق المنتدى من خلال ذكر المصدر

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-08-2007, 05:37 AM   #11 (permalink)
خالد بن جايز
نائب الــمُــديــر سابقاً واحد مؤسسي المنتدى


الصورة الرمزية خالد بن جايز
خالد بن جايز غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9
 تاريخ التسجيل :  Mar 2007
 أخر زيارة : 06-03-2014 (06:07 PM)
 المشاركات : 7,496 [ + ]
 التقييم :  2178
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Saddlebrown
افتراضي رد: حضوضا



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباسل مشاهدة المشاركة
بصراحه صور رائعة تشكر عليها اخي خالد

لا اخفيك سرا انني كنت متحفظا بالبوح بأنني لا اعرف اين حضوضا بالضبط

ولم ازهرها في حياتي ولكنني سمعت انها خمسة عشر كيلو مترا عن طبرجل

ولا اعرف بأي اتجاه من طبرجل وما دام اعترف عملاقين من عمالقة المجلس

بأنهما لم يزوراها فإنني اصرح لكم بأنني لم احظى بزيارتها واتمنى ان نذهب

سويا انا وشمالي من إلى وصيفور لها ونلقط من المصع

مجرد سؤال:

هل هناك مياه صالحه للشرب ؟؟؟

تقبل تحياتي

اخوي الباسل

شرفني مرورك العطر لهذه الصفحة

وحضوضا تستحق الزياره لمن لم يشاهدها من قبل ..

وهي ليست بالبعيده عن طبرجل والعيساويه والفياض وطرقاها غير متعبه

وبالنسبه للمياه فاننا ونحن في البلد نستخدم المياه الصحية وهذا من وافر النعم والحمد لله

وذكر لي احد الاصدقاء بان بعض المزارع المجاوره لها ميهها عذبه وصالحة للشرب

ولكن لا بد من التزود بالمياه الصحيه قبل الذهاب لها

واخيرا وليس اخرا لم يتبقى سوى التنسيق مع الاخوه لبرنامج رحلتكم ويجب
الاستعانه بالاخ في شمال لخبرته بالمنطقه (هذا التحليل حسب المعرف فقط)

شكرا لك اخوي الباسل


 
  مـواضـيـعـي


رد مع اقتباس
قديم 12-08-2007, 06:03 AM   #12 (permalink)
جوديه بالخير مرويه
مشرفة سابقة وعضوة مخلصة ومميزه


الصورة الرمزية جوديه بالخير مرويه
جوديه بالخير مرويه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 109
 تاريخ التسجيل :  Mar 2007
 أخر زيارة : 29-11-2012 (08:25 AM)
 المشاركات : 10,345 [ + ]
 التقييم :  208
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: حضوضا



الف شكر لك على الصوووووور الجميله

دمــــــــــــــــــــــت بتصوير جديد


 


رد مع اقتباس
قديم 12-08-2007, 07:30 AM   #13 (permalink)
سامي المعارك
عضو مؤسس


الصورة الرمزية سامي المعارك
سامي المعارك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10
 تاريخ التسجيل :  Mar 2007
 أخر زيارة : 18-04-2013 (06:16 PM)
 المشاركات : 5,115 [ + ]
 التقييم :  53
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: حضوضا



يعطيك العافيه يابن جايز

واللي وده يروح لحضوضا لا يخليني

<<<<<<<<<<لزقه بالعربي

مشكور يابن جايز شرح وافي وكافي بارك الله بك


 
 توقيع : سامي المعارك
A word to the wise is enough


Actions speak louder than words


Strike while the iron is hot




رد مع اقتباس
قديم 12-08-2007, 07:37 AM   #14 (permalink)
كرم
عضو سوبر


الصورة الرمزية كرم
كرم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 535
 تاريخ التسجيل :  Jul 2007
 أخر زيارة : 23-07-2017 (04:55 PM)
 المشاركات : 719 [ + ]
 التقييم :  96
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: حضوضا



اخي خالد بن جايز
مناضر رائعه ومعلومات مفيده ومشكور على هذا الطرح الرائع

همسه بأذن كل من لم يأتها
يسأل عن المثل الشهير الذي يقول (هفة حربي وحصانه)
وشكراً


 


رد مع اقتباس
قديم 12-08-2007, 02:53 PM   #15 (permalink)
خالد بن جايز
نائب الــمُــديــر سابقاً واحد مؤسسي المنتدى


الصورة الرمزية خالد بن جايز
خالد بن جايز غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9
 تاريخ التسجيل :  Mar 2007
 أخر زيارة : 06-03-2014 (06:07 PM)
 المشاركات : 7,496 [ + ]
 التقييم :  2178
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Saddlebrown
افتراضي رد: حضوضا



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوديه بالخير مرويه مشاهدة المشاركة
الف شكر لك على الصوووووور الجميله

دمــــــــــــــــــــــت بتصوير جديد
المميزة "جوديه"

الفين شكر وشكر لمرورك

ودمتي بزيارة جديدة

بارك الله بك


 
  مـواضـيـعـي


رد مع اقتباس
قديم 12-08-2007, 02:57 PM   #16 (permalink)
خالد بن جايز
نائب الــمُــديــر سابقاً واحد مؤسسي المنتدى


الصورة الرمزية خالد بن جايز
خالد بن جايز غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9
 تاريخ التسجيل :  Mar 2007
 أخر زيارة : 06-03-2014 (06:07 PM)
 المشاركات : 7,496 [ + ]
 التقييم :  2178
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Saddlebrown
افتراضي رد: حضوضا



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامي المعارك مشاهدة المشاركة
يعطيك العافيه يابن جايز

واللي وده يروح لحضوضا لا يخليني

<<<<<<<<<<لزقه بالعربي

مشكور يابن جايز شرح وافي وكافي بارك الله بك
الله يعافيك اخوي سامي

على فكره اللزقه تراها حضوضا بس خلك حذر

اشكر مرورك اخوي سامي ..


 
  مـواضـيـعـي


رد مع اقتباس
قديم 12-08-2007, 02:58 PM   #17 (permalink)
نايف الخضير
مـراقـب سابق وعضو مميز


الصورة الرمزية نايف الخضير
نايف الخضير غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 36
 تاريخ التسجيل :  Mar 2007
 أخر زيارة : 26-06-2014 (05:50 PM)
 المشاركات : 8,588 [ + ]
 التقييم :  123
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blue

اوسمتي

افتراضي رد: حضوضا



يعطيك العافيه يابن جايز على الموضوع

الف شكر لك يالغالي


 


رد مع اقتباس
قديم 12-08-2007, 03:01 PM   #18 (permalink)
خالد بن جايز
نائب الــمُــديــر سابقاً واحد مؤسسي المنتدى


الصورة الرمزية خالد بن جايز
خالد بن جايز غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9
 تاريخ التسجيل :  Mar 2007
 أخر زيارة : 06-03-2014 (06:07 PM)
 المشاركات : 7,496 [ + ]
 التقييم :  2178
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Saddlebrown
افتراضي رد: حضوضا



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كرم مشاهدة المشاركة
اخي خالد بن جايز
مناضر رائعه ومعلومات مفيده ومشكور على هذا الطرح الرائع

همسه بأذن كل من لم يأتها
يسأل عن المثل الشهير الذي يقول (هفة حربي وحصانه)
وشكراً
هلا اخوي كرم

اسعدني مرورك العطر

والمثل اللي ذكرت يتبادر الى الذهن عند ذكر حضوضا وفي اثناء زيارتك لها

اشكر لك هذه الزياره والاضافه


 
  مـواضـيـعـي


رد مع اقتباس
قديم 12-08-2007, 03:42 PM   #19 (permalink)
صقّـــار
عضوفعال


الصورة الرمزية صقّـــار
صقّـــار غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 586
 تاريخ التسجيل :  Jul 2007
 أخر زيارة : 27-04-2008 (04:24 PM)
 المشاركات : 113 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: حضوضا



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كرم مشاهدة المشاركة
اخي خالد بن جايز
مناضر رائعه ومعلومات مفيده ومشكور على هذا الطرح الرائع

همسه بأذن كل من لم يأتها
يسأل عن المثل الشهير الذي يقول (هفة حربي وحصانه)
وشكراً
سبقتني عليها يا كرم مير احترصوا لا يقال (( هفة صيفور واعضاءه ))


 
 توقيع : صقّـــار


رد مع اقتباس
قديم 12-08-2007, 03:48 PM   #20 (permalink)
خالد بن جايز
نائب الــمُــديــر سابقاً واحد مؤسسي المنتدى


الصورة الرمزية خالد بن جايز
خالد بن جايز غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9
 تاريخ التسجيل :  Mar 2007
 أخر زيارة : 06-03-2014 (06:07 PM)
 المشاركات : 7,496 [ + ]
 التقييم :  2178
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Saddlebrown
افتراضي رد: حضوضا



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقّـــار مشاهدة المشاركة
سبقتني عليها يا كرم مير احترصوا لا يقال (( هفة صيفور واعضاءه ))
صقار شكرا لمرورك

ولكن لا تخاف على الاعضاء لان تفكير حربي غير تفكير الاعضاء


شكرا لك مره اخرى


 
  مـواضـيـعـي


رد مع اقتباس
   
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
   
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:54 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظة لمجالس قبيلة الشرارات
  مجموعة ترايدنت العربية