روابط مهمة  : |  استرجاع كلمة المرور  |  طلب كود تفعيل العضوية   | تفعيل العضوية

 
بسم الله الرحمن الرحيم,
ديوان شعراء قبيلة الشرارات
عدد الضغطات : 9,703
عدد الضغطات : 4,029
إظهار / إخفاء الإعلاناتلجميع الاعلانات ذات الحجم الصغير
عدد الضغطات : 7,134 عدد الضغطات : 11,337 مساحة إعلانيه
   
العودة   .:: مجالس قبيلة الشرارات ::. > [مجالس قبيلة الشرارات العامة ] > مجلس الثقافه العامه والحوار > مجلس الرأي والحوارات الهادفة
مجلس الرأي والحوارات الهادفة هنا نتناقش بكل حرية وبدون اي تعصب او تعدي على الرآي الأخر
   
إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-05-2011, 10:52 AM   #51 (permalink)
واااااثق
عضو جديد


الصورة الرمزية واااااثق
واااااثق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4493
 تاريخ التسجيل :  Mar 2010
 أخر زيارة : 21-11-2012 (10:25 AM)
 المشاركات : 56 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: افعلو شيء من اجل العلم بطبرجل



اين ذهب تعليقي ياشباب
واااااثق


 


رد مع اقتباس
قديم 12-10-2011, 06:51 AM   #52 (permalink)
منتصر بالله
عضو جديد


الصورة الرمزية منتصر بالله
منتصر بالله غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 334
 تاريخ التسجيل :  May 2007
 أخر زيارة : 06-10-2012 (06:36 AM)
 المشاركات : 11 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: افعلو شيء من اجل العلم بطبرجل



ربي يعطيك العافيه


 


رد مع اقتباس
قديم 12-11-2011, 12:26 AM   #53 (permalink)
الجوف شهه
عضو جديد


الصورة الرمزية الجوف شهه
الجوف شهه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4043
 تاريخ التسجيل :  Dec 2009
 أخر زيارة : 15-10-2016 (02:23 AM)
 المشاركات : 20 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: افعلو شيء من اجل العلم بطبرجل



مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه


 


رد مع اقتباس
قديم 13-06-2012, 11:44 PM   #54 (permalink)
نواف هذلول العجيان
عضو جديد


الصورة الرمزية نواف هذلول العجيان
نواف هذلول العجيان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1955
 تاريخ التسجيل :  Oct 2008
 أخر زيارة : 13-06-2012 (11:47 PM)
 المشاركات : 96 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: افعلو شيء من اجل العلم بطبرجل



السلام عليكم اخوي الله يعينك وقلوبنا معاك وان شاء الله تنال ماتطلب


 


رد مع اقتباس
قديم 20-09-2012, 01:30 PM   #55 (permalink)
سراب الصيف
عضو جديد


الصورة الرمزية سراب الصيف
سراب الصيف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3692
 تاريخ التسجيل :  Oct 2009
 أخر زيارة : 21-05-2015 (05:56 AM)
 المشاركات : 39 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: افعلو شيء من اجل العلم بطبرجل



ان شاء الله صوتكةياصل للمسؤلين
ويطبق ع ارض الواقع


 
 توقيع : سراب الصيف


رد مع اقتباس
قديم 21-09-2012, 12:22 AM   #56 (permalink)
الفليحاني
عضو جديد


الصورة الرمزية الفليحاني
الفليحاني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1780
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 أخر زيارة : 25-03-2013 (04:42 PM)
 المشاركات : 80 [ + ]
 التقييم :  15
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: افعلو شيء من اجل العلم بطبرجل



اخي العزيز الواجب على شيخ الشمل واعيان البلد هم الذي يشتكى لله ثم لهم ، نحن من يتمناهم القائل ( ربي ارزقني بقوم ماحيلتهم الا الدعاء)


 


رد مع اقتباس
قديم 21-09-2012, 12:31 AM   #57 (permalink)
ابوندى الندواى
عضو جديد


الصورة الرمزية ابوندى الندواى
ابوندى الندواى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3885
 تاريخ التسجيل :  Dec 2009
 أخر زيارة : 09-12-2016 (01:20 AM)
 المشاركات : 92 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Aliceblue
افتراضي رد: افعلو شيء من اجل العلم بطبرجل



مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه


 
 توقيع : ابوندى الندواى
منتديات ميقوع نت
http://miqua.net


رد مع اقتباس
قديم 21-09-2012, 01:34 AM   #58 (permalink)
طيب الفال
عضو مُميز


الصورة الرمزية طيب الفال
طيب الفال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7835
 تاريخ التسجيل :  Aug 2011
 أخر زيارة : 28-02-2015 (10:06 PM)
 المشاركات : 1,251 [ + ]
 التقييم :  45
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: افعلو شيء من اجل الانسانية بطبرجل



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهندس مشاهدة المشاركة
علينا أن لا نرمي باللوم على غيرنا ونتهم الآخرين بالمؤامرة ونحن نائمون ولا نطالب بحقوقنا ، فغيرنا ومن حسن الظن أن نقول أنهم مشغولون بأنفسهم ومصالحهم ، ونحن لم نطرق الأبواب ولم نلح بمطالبنا أو أننا لم نعرضها
بصورة واضحة ومقنعة على ولاة الأمر ، فكل ما نجيده هو إلقاء اللوم والركون لكلام المتعاطفين حتى وإن كان
مجاملة ويخيل لنا أن مثل ذلك الكلام سيشفع لنا ، وعند ساعة الجد والعمل نغيب وكأننا لسنا أصحاب حاجة أو شأن .
نحن أصحاب المشكلة ونحن المستفيدون من حلها ، فلماذا لا نلوم أنفسنا على تقاعسنا ولماذا لا يكون لومنا لأنفسنا
دافعاً لنا على أن ننهض ونعمل لا أن نجلد ذاتنا وننام عن حقوقنا وننتظر غيرنا يحن ويشفق علينا وإلا نتهمه بالعداوة ؟؟!!.
حتى و إن صدقت نظرية المؤامرة فتراخينا وإهمالنا وسكوتنا مبررٌ لتنفيذ ما نخشاه ، والآن الأمر زحام على المطالب فمن يحضر يكن
له نصيب ومن غاب فله المغيب ، وعندنا المثل القائل : ( الغايب تكفيه غيبته ) ، وفي المقابل يقول المثل : ( ماضاع حق ووراءه مــُـطالب ) .
أنا أعتقد أن الخطوة الأولى من الضروري أن تبدأ منكم طلاب كلية المجتمع ، فما المانع أن تجتمعوا
وتتفقوا على أن تعرضوا مشكلتكم على أصحاب الشأن والمسئولية بالجامعة أو وزارة التعليم العالي
ويكون ذلك بتنسيق مع من ترون أنهم يمكن أن يخدموكم في ما تتطلعون إليه من أعيان ومسئولين .
الذي يستطيع أن يعبر ويشرح المشكلة بشكل أكبر وواضح ومقنع هم أنتم ، ولن تجدوا من يحمل همكم
غيركم . لكن إذا بدأتم ووضعتم أرجلكم على الطريق - وأنتم رجال وقدها وتاصلون أكبر من هذا - ستجدون
من يقف معكم ، وغير ذلك فلن يــُسمع من ساكت .
توكلوا على الله وأجتمعوا وحددوا مطلبكم وشاوروا أصحاب الرأي حول الكيفية ثم أقدموا وأبدأوا ، وضعوا
ممن ترون فيهم الخير والمساعدة بالصورة وبلغوهم بما يستجد وأطلبوا منهم بذل الجهود عسى الله أن
يحدث بعد ذلك أمراً ، ونسأل الله جلت قدرته أن تنالوا مبتغاكم المشروع وتحقيق أحلامكم وأحلام الوطن
في ابنائه وخدمة دينكم و بلادكم ومجتمعاتكم .
كلام سليم 100%
أوافقك الرأي ابو احمد


 


رد مع اقتباس
قديم 21-09-2012, 10:20 AM   #59 (permalink)
الفليحاني
عضو جديد


الصورة الرمزية الفليحاني
الفليحاني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1780
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 أخر زيارة : 25-03-2013 (04:42 PM)
 المشاركات : 80 [ + ]
 التقييم :  15
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: افعلو شيء من اجل العلم بطبرجل



كلام سليم 100%
أوافقك الرأي ابو احمد


 


رد مع اقتباس
   
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
   
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:54 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظة لمجالس قبيلة الشرارات
  مجموعة ترايدنت العربية