روابط مهمة  : |  استرجاع كلمة المرور  |  طلب كود تفعيل العضوية   | تفعيل العضوية

 
بسم الله الرحمن الرحيم,
ديوان شعراء قبيلة الشرارات
عدد الضغطات : 10,315
عدد الضغطات : 4,427
إظهار / إخفاء الإعلاناتلجميع الاعلانات ذات الحجم الصغير
عدد الضغطات : 7,378 عدد الضغطات : 11,833 مساحة إعلانيه
   
العودة   .:: مجالس قبيلة الشرارات ::. > [مجالس قبيلة الشرارات العامة ] > مجلس الثقافه العامه والحوار > مجلس الرأي والحوارات الهادفة
مجلس الرأي والحوارات الهادفة هنا نتناقش بكل حرية وبدون اي تعصب او تعدي على الرآي الأخر
   
إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-04-2011, 02:57 PM   #11 (permalink)
المهندس
المستشار الخاص للمجالس


الصورة الرمزية المهندس
المهندس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12
 تاريخ التسجيل :  Mar 2007
 أخر زيارة : 19-07-2018 (12:07 AM)
 المشاركات : 4,375 [ + ]
 التقييم :  2249
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي رد: افعلو شيء من اجل الانسانية بطبرجل



علينا أن لا نرمي باللوم على غيرنا ونتهم الآخرين بالمؤامرة ونحن نائمون ولا نطالب بحقوقنا ، فغيرنا ومن حسن الظن أن نقول أنهم مشغولون بأنفسهم ومصالحهم ، ونحن لم نطرق الأبواب ولم نلح بمطالبنا أو أننا لم نعرضها
بصورة واضحة ومقنعة على ولاة الأمر ، فكل ما نجيده هو إلقاء اللوم والركون لكلام المتعاطفين حتى وإن كان
مجاملة ويخيل لنا أن مثل ذلك الكلام سيشفع لنا ، وعند ساعة الجد والعمل نغيب وكأننا لسنا أصحاب حاجة أو شأن .

نحن أصحاب المشكلة ونحن المستفيدون من حلها ، فلماذا لا نلوم أنفسنا على تقاعسنا ولماذا لا يكون لومنا لأنفسنا
دافعاً لنا على أن ننهض ونعمل لا أن نجلد ذاتنا وننام عن حقوقنا وننتظر غيرنا يحن ويشفق علينا وإلا نتهمه بالعداوة ؟؟!!.

حتى و إن صدقت نظرية المؤامرة فتراخينا وإهمالنا وسكوتنا مبررٌ لتنفيذ ما نخشاه ، والآن الأمر زحام على المطالب فمن يحضر يكن
له نصيب ومن غاب فله المغيب ، وعندنا المثل القائل : ( الغايب تكفيه غيبته ) ، وفي المقابل يقول المثل : ( ماضاع حق ووراءه مــُـطالب ) .

أنا أعتقد أن الخطوة الأولى من الضروري أن تبدأ منكم طلاب كلية المجتمع ، فما المانع أن تجتمعوا
وتتفقوا على أن تعرضوا مشكلتكم على أصحاب الشأن والمسئولية بالجامعة أو وزارة التعليم العالي
ويكون ذلك بتنسيق مع من ترون أنهم يمكن أن يخدموكم في ما تتطلعون إليه من أعيان ومسئولين .

الذي يستطيع أن يعبر ويشرح المشكلة بشكل أكبر وواضح ومقنع هم أنتم ، ولن تجدوا من يحمل همكم
غيركم . لكن إذا بدأتم ووضعتم أرجلكم على الطريق - وأنتم رجال وقدها وتاصلون أكبر من هذا - ستجدون
من يقف معكم ، وغير ذلك فلن يــُسمع من ساكت .

توكلوا على الله وأجتمعوا وحددوا مطلبكم وشاوروا أصحاب الرأي حول الكيفية ثم أقدموا وأبدأوا ، وضعوا
ممن ترون فيهم الخير والمساعدة بالصورة وبلغوهم بما يستجد وأطلبوا منهم بذل الجهود عسى الله أن
يحدث بعد ذلك أمراً ، ونسأل الله جلت قدرته أن تنالوا مبتغاكم المشروع وتحقيق أحلامكم وأحلام الوطن
في ابنائه وخدمة دينكم و بلادكم ومجتمعاتكم .


 
 توقيع : المهندس

التعديل الأخير تم بواسطة المهندس ; 08-04-2011 الساعة 03:18 PM

رد مع اقتباس
قديم 08-04-2011, 04:05 PM   #12 (permalink)
طائرالايمان
**مُصمم**


الصورة الرمزية طائرالايمان
طائرالايمان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4498
 تاريخ التسجيل :  Mar 2010
 أخر زيارة : 24-05-2018 (05:25 PM)
 المشاركات : 3,119 [ + ]
 التقييم :  833
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Black

اوسمتي

افتراضي رد: افعلو شيء من اجل العلم بطبرجل



السسسسسسسسسسسسسلام عليكم


اخوي shafrah


اسعد الله ايامك واوقاتك بكل خير 00

ابشرك مافيه احد مضيوم ولا مظلوم ان شاء الله الدنيا بخير من فضل الله وفضل حكومتنا الرشيدة

نحمدالله اولا على نعمة الاسلام والامن في هذا البلد الخير

فالخير من حمدالله عام وعم على جميع المسلمين من فضل الله 00

ما طلبته في عنوانك فهذه الظاهر انها تقنع الانسان عن المطالب


==============================

أمير الجوف كلمة خادم الحرمين الشريفين نابعة من قلب ملك يكن


لشعبه كل حب وتقدير


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته






أكد صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف أن كلمة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - التي وجهها لأبناء شعب المملكة تضمنت مدلولات كثيرة تجاه هذا الشعب الذي يبادل قيادته حباً ووفاءً وولاء ، وان ذلك ما أثبتته الأيام القليلة الماضية ، مبيناً أنها حملت أيضاً عبارات أب تجاه أبناءه وكانت نابعة من قلب ملك يكن لشعبه كل حب وتقدير.
وقال سمو أمير منطقة الجوف في تصريح لوكالة الأنباء السعودية " إن خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - أكد في كلمته أنه يعيش بين أبناءه وبناته شعب المملكة وأنهم جميعاً كما قال في قلبه أينما كان ويتطلع لتحقيق تطلعاتهم وآمالهم " .

وأضاف سموه أن الأوامر الملكية التي أعقبت كلمة الملك المفدى تؤكد حرصه - حفظه الله - على تلبية تطلعات المواطنين في شتى مناطق المملكة وتحقيق آمالهم فلم تستثن أي فرد من أفراد الوطن العزيز فقد شملت الكبير والصغير والذكر والأنثى مدنيين وعسكريين وحتى أبناءه الطلبة والطالبات الذين يعقد عليهم الوطن آمالاً كبيرة لم يسقطوا من ذاكرة قائد مسيرتنا حفظه الله .

واستطرد قائلاً " إن جميع الأوامر التي صدرت تصب في مصلحة الوطن والمواطن بشكل مباشر لينعم هذا الشعب الوفي بهذه الخيرات ، وأن المواطنين في منطقة الجوف لترفع أكف الضراعة للمولى عز وجل أن يحفظ لبلادنا خادم الحرمين الشريفين ، معبرين عن الحب والولاء والتقدير للملك المفدى على هذه الأوامر الملكية الكريمة التي تعود بالنفع على شعب المملكة الوفي .
ودعا سمو أمير منطقة الجوف الله أن يحفظ لهذه البلاد أمنها واستقرارها تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وأن يمتعهم بالصحة والعافية .


ومن جهه اخرى


مدينة طبية للمناطق الشمالية ومقرها الجوف

أبناءها يشكرون القيادة الرشيدة على المدينة الطبية


رفع عدد من المواطنين بالجوف شكرهم وامتنانهم لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وولي عهده الامين والنائب الثاني حفظهم الله للمبادرات الابوية المتواصلة لابناء المملكة والحرص الدائم على راحة ورغد المواطن مشيدين بما تحظى به منطقة الجوف من رعاية واهتمام من قبل القيادة الرشيدة،ومعربين عن تقديرهم للجهود المتواصلة من قبل سمو أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر لتحقيق النماء فى مختلف المجالات بالمنطقة.

مؤكدين إن منطقة الجوف بعد هذا القرار الملكي الكريم سوف تكون مقراً لعلاج الكثير من الأمراض لكثرة التخصصات بمدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود الطبية التي سيتم إنشاؤها لخدمة مناطق المملكة الشمالية ومقرها منطقة الجوف،حيث ستشمل مستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي بالجوف الذي دشنه المليك عام 1428هـ،وأضاف إليه بأمره الكريم إنشاء مراكز للأورام، والقلب، والعلوم العصبية، ومستشفى للعيون، ومستشفى تأهيلي لتصبح إجماليها (1000) سرير، و (200) عيادة خارجية، ومبنى للإدارة، وسكن للمدينة.




وقفه


اللهم خذ بيد خادم الحرمين الشريفين وعافه في بدنه .. وفي دينه ودنياه ..



المصدر
http://knol.google.com/k/%D8%B9%D8%A...cqhc11fx37/470#


 


رد مع اقتباس
قديم 08-04-2011, 04:14 PM   #13 (permalink)
امير الظلام
(قلم المجالس المبدع)


الصورة الرمزية امير الظلام
امير الظلام غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 486
 تاريخ التسجيل :  Jun 2007
 أخر زيارة : 15-08-2015 (04:32 PM)
 المشاركات : 1,646 [ + ]
 التقييم :  2329
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي رد: افعلو شيء من اجل العلم بطبرجل



في ذات يوم قال لي ابي

لن يعرف الناس ماعندك حتى تخبرهم بما لديك فان صمت فسيظنون انه لا شيء لديك وبهذا يتساوى الاحياء والاموات لذا يابني عليك بالصمت ماكان الصمت لازما وعليك بالحديث ما كان الحديث واجباٌ
فتذكرت حينها بيت يقول
الصمت حكمه في مواقف تبي صمت = والصمت في بعض المواقف مذلــــه

في هذه الايام النت يقرب البعيد ويقصر الطرق وينتهك استار العقول في خدورها فنظر لما خلف الايقونه اسفلة لعله يكون نواه لجامعة المستقبل وباب ليعرف من لم يعرف مايعانية شباب طبرجل وشاباتها واهاليهم الكرام من التعليم العالي وقتل الطموح في مهده او على الطرقات المعبده التي فاضت وعليها تفيض ارواح الى بارءها في سبيل العلم والتماس طرقة الشاقة




 
 توقيع : امير الظلام
ان للعقل حداً ينتهي اليه كما ان للصبر حداً ينتهي اليه .
ربما اخفاني المعرف عن الكثير الا انه لن يخفيني من نظر الذي يعلم السّر وأخفى,غافر الذنب وقابل التوب شديد العقاب ذي الطول ,
وعليه ساحاول قدر جهدي ان لا استغله لكسب مزيد من السيئات
  مـواضـيـعـي


رد مع اقتباس
قديم 08-04-2011, 06:36 PM   #14 (permalink)
مسند صامد النصّار
عضو مُميز


الصورة الرمزية مسند صامد النصّار
مسند صامد النصّار غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3125
 تاريخ التسجيل :  Aug 2009
 أخر زيارة : 18-09-2014 (10:43 PM)
 المشاركات : 1,491 [ + ]
 التقييم :  27
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: افعلو شيء من اجل العلم بطبرجل



يعطيك العافيه أخوي على ماكتبت لأانك ستكشف من يقف معك ومن يخذُلك

سأقول كلامً قاسي لبعض من يدعون بأنهم أهل الرأي لاغيرهم

كلنا نتذكر الحادث الذي اوقع الكثير من بناتنا - حادث بعد حادث بعد حادث
وبعد مطالبات كثيره قرروا فتح كلية البنات --- أسمها اكبر من حقيقتها


اسمح لي بهذه الكلمه لانها الواقع المُر
انت الان تتحدث وتطالب ولكن لو اجتمعت بهم وجهاً لوجه لتركوك تتحدث وكأنك لاشي

لنرجع إلى الوراء قليلاً

وتذكر هل كان هناك من يطالب عندما قامت التعديات بتجريف الار اضي الرزراعيه
والذي يطالب بذالك الوقت هم القليل ولكن يحتاجون الدعم ولم يجدوه


وتذكر كلامي هذا بعد سنوات سيظل الحال على ماهو عليه الان


حكومتنا اعزها الله لم تقصر علينا بشيْ وفرت لنا كل السبل من تعليم وصحه ومياه وغيرها الكثير

ولكن للأسف لا احد ينفذها على الوجه المطلوب

لأنني ياصديقي أرى ابسط الحقوق منعدمه في طبرجل



بالمناسبه انا متفائل ولكنني متفائل بنفسي



نصيحه أدرس خارج طبرجل وستعرف الفرق



تحياتي وتقديري لكم


 
 توقيع : مسند صامد النصّار


رد مع اقتباس
قديم 08-04-2011, 07:18 PM   #15 (permalink)
خطيمي
عضو جديد


الصورة الرمزية خطيمي
خطيمي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7080
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 أخر زيارة : 19-09-2012 (05:04 PM)
 المشاركات : 3 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Chartreuse
افتراضي رد: افعلو شيء من اجل العلم بطبرجل



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
برأي اذا افتتحوا جامعه بطبرجل قلت الفرص الوظيفية فلا تحزن قديكون في الأمر خيرة


 
  مـواضـيـعـي
1-
2-
3-


رد مع اقتباس
قديم 08-04-2011, 08:37 PM   #16 (permalink)
نواف هذلول العجيان
عضو جديد


الصورة الرمزية نواف هذلول العجيان
نواف هذلول العجيان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1955
 تاريخ التسجيل :  Oct 2008
 أخر زيارة : 13-06-2012 (11:47 PM)
 المشاركات : 96 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: افعلو شيء من اجل العلم بطبرجل



الله يعينك ون شاء الله تنحل المشكله قريب ونتمنى صوتك يصل وانا اضم صوتي مع صوتك


 


رد مع اقتباس
قديم 08-04-2011, 10:49 PM   #17 (permalink)
سلطان الفليو
شاعر


الصورة الرمزية سلطان الفليو
سلطان الفليو غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1755
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 أخر زيارة : 07-05-2018 (03:17 PM)
 المشاركات : 1,976 [ + ]
 التقييم :  98
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkmagenta
افتراضي رد: افعلو شيء من اجل العلم بطبرجل



shafrah
الله يعطيك العافيه على شعورك تجاه إخوانك والله يوفقكم ويعينكم
أطيب الأمنيات


 


رد مع اقتباس
قديم 09-04-2011, 12:55 AM   #18 (permalink)
الفليحاني
عضو جديد


الصورة الرمزية الفليحاني
الفليحاني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1780
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 أخر زيارة : 25-03-2013 (04:42 PM)
 المشاركات : 80 [ + ]
 التقييم :  15
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: افعلو شيء من اجل العلم بطبرجل



يجب ان ينبناها شخص يوصلها الى سمو امير منطقة الجوف سلمه الله هو الذي يحل المشكله وهو الذي سبق ان تحدث عن المتقاعسين ونبههم ----والذي يوصلها هو الذي يستحق وضع صورته على صفحة المنتدى


 


رد مع اقتباس
قديم 09-04-2011, 01:33 AM   #19 (permalink)
جراح الشمري
عضو جديد


الصورة الرمزية جراح الشمري
جراح الشمري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1476
 تاريخ التسجيل :  May 2008
 أخر زيارة : 09-04-2011 (01:35 AM)
 المشاركات : 48 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: افعلو شيء من اجل العلم بطبرجل



بارك الله فيك
وجزيت كل خير على هذا الموضوع
موضوع قوي
يستحق الوقوف عنده كثيراً
اسأل الله لكم كل التوفيق
والله يحفظكم من كل سوء

يعطيك الف عافيه
وتقبل مروري



 


رد مع اقتباس
قديم 09-04-2011, 01:55 AM   #20 (permalink)
ســـآلــم الــسند
عضو جديد


الصورة الرمزية ســـآلــم الــسند
ســـآلــم الــسند غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6665
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 02-09-2014 (02:30 AM)
 المشاركات : 95 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: افعلو شيء من اجل العلم بطبرجل



ـأخوي الله يقويكــ ويوفقكـ
نحن نطمح لوجود جامعه وليس كليه بجميع تخصصاتهـــــــــــآ
ـأداريه هندسيه طبيه تخدم وطننــــــــآ من قبل ـأبنائنـــــــآ
وـابنائنــــــــــآ يتعرضوون للمخاطر الطريق
مآبين المناطق المجاورهـ بحثاً عن العلم
كل البعد عن أحلامنا وطموحاتنا وهمومنا ومستقبلنـــــــــــــآ
الذي يسرق منا أمام أعيننا. ...
لذآ ـأوجه كلمتي هآذهـ ـألي ـاعيان ووجهـــآ قبيلتي
بتلبي ـأحتياجات ـأبنائهــــــــآ الطلبه مآديـــاً ومعنويــــاً
باركــ الله فيكـــ ـأخوي ع المقترح
وباركــ الله فيكـــ ـأستاذي وـأخوي محمد ـأبو ذينه
تقديري ِِِ


 


رد مع اقتباس
   
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
   
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:36 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظة لمجالس قبيلة الشرارات
  مجموعة ترايدنت العربية