روابط مهمة  : |  استرجاع كلمة المرور  |  طلب كود تفعيل العضوية   | تفعيل العضوية

 
بسم الله الرحمن الرحيم,
ديوان شعراء قبيلة الشرارات
عدد الضغطات : 9,605
عدد الضغطات : 3,952
إظهار / إخفاء الإعلاناتلجميع الاعلانات ذات الحجم الصغير
عدد الضغطات : 7,092 عدد الضغطات : 11,238 مساحة إعلانيه
   
العودة   .:: مجالس قبيلة الشرارات ::. > [مجالس قبيلة الشرارات العامة ] > مجلس التربية والتعليم > مجلس ابنائنا الطلاب واخبارهم داخل الوطن الحبيب
مجلس ابنائنا الطلاب واخبارهم داخل الوطن الحبيب يهتم بابنائنا داخل وطننا الغالي سواء في التعليم العالي او في جميع المراحل الاقل
   
إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-05-2010, 02:03 AM   #21 (permalink)
عايش سلامه الشراري
المستشار الخاص للمجالس ومشرف ومراقب المجالس الخاصة


الصورة الرمزية عايش سلامه الشراري
عايش سلامه الشراري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1318
 تاريخ التسجيل :  Mar 2008
 أخر زيارة : 11-11-2017 (02:37 AM)
 المشاركات : 3,118 [ + ]
 التقييم :  3255
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 SMS ~
اخر مواضيعي
الدحًه والحاشي
و
الزواج عند الشرارات
لوني المفضل : Blueviolet

اوسمتي

افتراضي رد: مهم جدا لأبناء وبنات القبيلة ممن يحملون دكتوراة/ماجستير/بكالوريوس



شمالي في امريكا


اشكرك على الطرح المهم واتفق معك بان هناك عنصرية ضدنا خاصة في منطقة الجوف .....والعنصرية لها اسبابها الكثيرة ..... وهم يعتبرون تجمعنا والتفافنا عنصريه ضدهم ولكنه في الواقع دفاعا وكما يقول المثل اخاك مجبر لابطل .....ولا انفي العنصرية عننا فهي حتى انها موجودة داخل القبيلة ولكننا مازلنا في مرحلة العنصرية الدفاعية والتي لها مايبررها
انا اتفق معكم في التشخيص ولكني قد اختلف مع الكثيرين عن طريقة العلاج لهذا الداء فلا ارى شكوى جماعية او نقاش موضوعنا نحن عبر وسائل الاعلام اللهم الا تم مناقشة العنصرية بشكل عام في كل المملكة ففي هذة الحالة لامانع ........لان هناك عنصرية في كل مكان خذ مثلا بني عطية يعانون منها في تبوك وبشكل كبير لانهم اكثرية واينما وجدت اكثرية من قبيلة واحدة فلا بد من معاناتهم من العنصرية من قبل الاقلية المنوعة .....حقيقة العنصرية اذا نوقشت الافضل ان تناقش على مستوى المملكة وبشكل جماعي
هذا من ناحية ومن ناحية اخرى ارى ان لايتم اقحام الشيوخ وما شابههم في مثل هذة المواضيع حاليا
المساواة دائما المقصود بها المساواة في الفرص وحسب الانظمة المدروسة الواضحة وان يتم الاختيار حسب شروط الوظيفة وحسب المؤهلات والخبرة المطلوبة ....المفترض ان تتوقف الواسطات تماما وهل هذا ممكن انه امر صعب ....لان هذة ثقافة مجتمع والمسؤليين هم من هذا المجتمع ......اذن مالعمل ...؟
من الواضح ان الاقوى والاكثر علاقات وتأثير هو المسيطر ......اذن على جمبع من يعانوا من العنصرية بشكل واضح ضدهم ان يكونوا اقوياء ان يكونوا اصحاب علاقات ان يكونوا مؤثرين ان يتكاتفوا مع بعضهم ان يلعبوا نفس اللعبه التي يلعبها الاخرين ,,....وحتى ذلك الوقت على من اجحف بحقة حقيقة ان يكون لدية ادلة مايدعية وان يقوم بالمطالبة بحقوقة وحتى لاعلى المستويات وان يقوم الاخرين بدعمة حتى تصبح المطالبة بالحقوق ظاهرة اجتماعية عندها يتم طرحها كمشكلة اجتماعية تؤخذ بالاعتبار وتجبر الاخرين على التراجع

اما جامعة الجوف فكلها سلبيات اين التنظيم اين المكتبات اين مكتبات البنات ماعمل فرع الجامعة بالقريات ....لاشيء .........عند مراجعتك لاقسام الجامعة الادراية والمالية وغيرها لاتشعر ابدا انك في جامعة فقط تشعر ان هناك مراجعين في ادارة ...!!! تخيلوا الفراشة في احدى كليات سكاكا هي الوحيدة التي في الكلية لتستلم ملفات البنات المستجدات وفي ساحة الكلية ...!!!,و..... و..... و.......كل شيء سلبي كل همهم ان يوظفوا الد كاترة والاساتذة وان يفتحوا تخصصات ويلغوا اخرى وان يقيموا حفلا للتخرج ويذكروا ان عدد المتخرجين كذا وكذا
يجب ان تكون الجامعة منارة للعلم والبحث وان تكون علاقاتها ومساهماتها الايجابية في المجتمع واضحة دون تمييز
اشكرك اخي الكريم مرة اخرى


 
 توقيع : عايش سلامه الشراري

http://www.banymaklab.com/vb/showthread.php?t=47228
من مواضـيعي:
ن ب ك 990
http://www.banymaklab.com/vb/t42391.html
خلف هداج تيماء
http://www.banymaklab.com/vb/t30224.html
السعلويه من تراث قبيلة الشرارات
http://www.banymaklab.com/vb/t35469.html
  مـواضـيـعـي

التعديل الأخير تم بواسطة عايش سلامه الشراري ; 22-05-2010 الساعة 02:09 AM

رد مع اقتباس
قديم 22-05-2010, 04:55 AM   #22 (permalink)
يوليوس قيصر
عضو برونزي


الصورة الرمزية يوليوس قيصر
يوليوس قيصر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 776
 تاريخ التسجيل :  Sep 2007
 أخر زيارة : 23-04-2013 (10:05 PM)
 المشاركات : 290 [ + ]
 التقييم :  14
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: مهم جدا لأبناء وبنات القبيلة ممن يحملون دكتوراة/ماجستير/بكالوريوس



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد خلف الفليو مشاهدة المشاركة
حيث أنه مع كل دفعة جديدة يتم تعيينها في جامعة الجوف لا يوجد معيد ولا معيدة أو محاضر ولا محاضرة من أبناء القبيلة في هذه الجامعة. أيعقل أنه لا يوجد أحد من أفراد القبيلة يحمل مؤهلا عاليا؟؟




.............................؟





أخي العزيز هذا ماذكرته في موضوعك.. وأنا اجبت عليك بأن هناك ناس وترجع تناقض كلامك وتقول الحين بقله..؟




ارجوا أن ترى موضوعك وترى ردي عليه أنت وألأخوان بتمعن


وتأكد أخي العزيز أنني معك ولست عليك وأبناء القبيله يطمحون لأشياء أكبر من ذالكَ




ولك تحياتي .,





الأخ شمالي ماناقض كلامة,,

الرجل قال كلام واضح...وإنت تقول إنك تعرف ناس واجد حنا مانعرفهم...

أذكر لي كم عدد االلي إنت تعرف من معيدين أو أساتذة بالجامعة


 


رد مع اقتباس
قديم 22-05-2010, 06:17 AM   #23 (permalink)
شمالي في أمريكا
عضو جديد


الصورة الرمزية شمالي في أمريكا
شمالي في أمريكا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 247
 تاريخ التسجيل :  May 2007
 أخر زيارة : 09-01-2014 (10:16 AM)
 المشاركات : 31 [ + ]
 التقييم :  13
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: مهم جدا لأبناء وبنات القبيلة ممن يحملون دكتوراة/ماجستير/بكالوريوس



العويمري1
شكرا على المرور. نحن أيضا نتساءل وننتظر الاجابة من مدير الجامعة.
عزيزي نحن لسنا أقلية وإذا تكاتفنا صدقني أخي العزيز أن صوتنا سوف يصل لأعلى مسؤول. كذلك انه يجب على إعلاميي القبيلة مناقشة هذا الموضوع. فهذه هي مهمتهم لإظهار الحق.


 


رد مع اقتباس
قديم 22-05-2010, 06:26 AM   #24 (permalink)
شمالي في أمريكا
عضو جديد


الصورة الرمزية شمالي في أمريكا
شمالي في أمريكا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 247
 تاريخ التسجيل :  May 2007
 أخر زيارة : 09-01-2014 (10:16 AM)
 المشاركات : 31 [ + ]
 التقييم :  13
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: مهم جدا لأبناء وبنات القبيلة ممن يحملون دكتوراة/ماجستير/بكالوريوس



وادي السرحان
أشكرك مرة أخرى على المرور.
نحن هنا لتفعيل هذا الموضوع. وعمل كل ما يمكن عمله لإنصاف أصحاب الحقوق الضائعة. وكلي أمل بعد الله سبحانه في الصحفيين والاعلاميين والكتاب من أبناء القبيلة. وذلك أن يقوم أحد هؤلاء الصحفيين يعمل تحقيق صحفي بالموضوع. يقوم من خلاله بالالتقاء مع المتضررين من المتقدمين على الوظائف وسماع دعواهم ايصالها لأصحاب القرار بالمنطقة وبالوزارة. كذلك الالتقاء مع الطرف الاخر من والقضية وهم المسؤولين بجامعة الجوف. سواء كان اللقاء مع مدير الجامعة أو وكيلها. وذلك لبيان الاسباب التي رفض من أجلها هؤلاء ليكون الجميع على اطلاع بما يجري ليبرروا موقفهم ان كان هناك تبرير.


 


رد مع اقتباس
قديم 22-05-2010, 06:53 AM   #25 (permalink)
شمالي في أمريكا
عضو جديد


الصورة الرمزية شمالي في أمريكا
شمالي في أمريكا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 247
 تاريخ التسجيل :  May 2007
 أخر زيارة : 09-01-2014 (10:16 AM)
 المشاركات : 31 [ + ]
 التقييم :  13
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: مهم جدا لأبناء وبنات القبيلة ممن يحملون دكتوراة/ماجستير/بكالوريوس



خلف الموينع
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
والله ابشرك الاجواء تمام وعلى كيفك
عزيزي كلامك هذا هو الذي يثبط العزيمة ويعطي الفرصة للأخرين بالتطاول على حقوقنا.
نحن هنا لا نطالب إلا بحقوقنا ومسواتنا بالاخرين . نحن بكل بساطة نطالب بتساوي الفرص الوظيفية بين أبناء الشعب الواحد وألا يتم تهميش فئة كبيرة من أبناء المنطقة.


 


رد مع اقتباس
قديم 22-05-2010, 07:06 AM   #26 (permalink)
شمالي في أمريكا
عضو جديد


الصورة الرمزية شمالي في أمريكا
شمالي في أمريكا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 247
 تاريخ التسجيل :  May 2007
 أخر زيارة : 09-01-2014 (10:16 AM)
 المشاركات : 31 [ + ]
 التقييم :  13
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: مهم جدا لأبناء وبنات القبيلة ممن يحملون دكتوراة/ماجستير/بكالوريوس



د. مصطفى
أشكرك على المرور
أخي العزيز لا يضيع حق ووراه مطالب. ولن نرضى أن تؤخذ حقوقنا عيانا بيانا وعلى عينك ياتاجر ولا نتكلم بكلمة واحدة. وأنا على يقين تام بأن لا أمير المنطقة ولا وزير التعليم العالي يرضى بذلك. كما أن الملك كما تعلم ويعلم الجميع أمر بحادثة جدة أن يتم التحقيق واستجواب الجميع كائن من كان. وخلال اليومين الماضية يجري التحقيق مع العديد من كتاب العدل. وذلك بسبب الفساد الاداري واستغلال المنصب الوظيفي. حيث أن الملك يسعى لمحاربة ذلك بكل حزم. كما أن ذلك يدل على أنه لا يوجد أحد فوق القانون مهما كان. فالكل سيحاسب إذا ثبت خطأه ولا يوجد أحد سيكون بمنأى عن يد القانون.


 


رد مع اقتباس
قديم 22-05-2010, 07:27 AM   #27 (permalink)
شمالي في أمريكا
عضو جديد


الصورة الرمزية شمالي في أمريكا
شمالي في أمريكا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 247
 تاريخ التسجيل :  May 2007
 أخر زيارة : 09-01-2014 (10:16 AM)
 المشاركات : 31 [ + ]
 التقييم :  13
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: مهم جدا لأبناء وبنات القبيلة ممن يحملون دكتوراة/ماجستير/بكالوريوس



محمد خلف الفليو
أتمنى قراءة ردي السابق عليك مرة أخرى. أعتقد أنك تحاول جر الموضوع إلى أشياء أخرى. أتمنى أن نكون في الموضوع الاساسي.
كذلك أرجو منك زيارة الروابط التي أرسلتها لك في ردي السابق وتقول لي كم عدد أبناء القبيلة الموجودين في تلك الدفعات. كذلك أريد منك مقارنة عدد كل من تعرفهم من محاضرين ومعيدين في الجامعة وقارنهم بالقبائل الاخرى بدفعة واحدة. في إحدى الدفعات أقسم بالله العظيم أنني حسبت أكثر من 30 شخص من قبيلة واحدة مع أن الجوف ليس ديرتهم. بينما لا يوجد ولا واحد من أبناء القبيلة.

أنت تقول في ردك الاول أن المحاضرين يخضون لإختبارات في الوزارة. والحقيقة هذا ليس صحيحا. فوزارة التعليم العالي ليس لها دخل في التعيين والجامعة هي المسؤولة عن الموضوع.

أخيرا أرجو منك الاجابة على سؤالي وسؤال العضو يوليوس قيصر حيث أنك تقول أن تعرف عدد من المعيدين والمحاضرين في الجامعة. فياليت تقول لنا كم هو هذا العدد؟؟؟؟


 


رد مع اقتباس
قديم 22-05-2010, 09:50 AM   #28 (permalink)
بركاوي
عضو جديد


الصورة الرمزية بركاوي
بركاوي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3326
 تاريخ التسجيل :  Sep 2009
 أخر زيارة : 23-04-2011 (01:48 PM)
 المشاركات : 92 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: مهم جدا لأبناء وبنات القبيلة ممن يحملون دكتوراة/ماجستير/بكالوريوس



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خير
وان شاء الله ان ولاة الأمرحفظهم الله ينصفون الجميع
وما وجدت الجامعه الا لأبناء المنطقه
وأشكرك على الموضوع


 


رد مع اقتباس
قديم 22-05-2010, 02:20 PM   #29 (permalink)
عاشق طبرجل
عضو ذهبي


الصورة الرمزية عاشق طبرجل
عاشق طبرجل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 830
 تاريخ التسجيل :  Oct 2007
 أخر زيارة : 14-04-2014 (01:08 PM)
 المشاركات : 6,044 [ + ]
 التقييم :  251
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي رد: مهم جدا لأبناء وبنات القبيلة ممن يحملون دكتوراة/ماجستير/بكالوريوس



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساكم الله بالخير

الشكوى فى مثل هذى الامور للجهات الحكوميه نعم تحل بعض المشاكل ويتم توظيف واحد ثنين اكثر بقليل يمكن
لان كل صاحب منصب عنده بعض الحجج اللتى يتم فيها اقناع الجهه الاخرى
لكن الطريق الثانى والذى ذكره بعض الاخوان وهو
رجال ومشايخ القبيله من له مكانه فى المجتمع يستطيعون ان يتدخلو فى مثل هذى الامور وغالبا مايكون تدخلهم اجابى بسبب المصالح والمجامله والتقدير بينهم
وهذا التدخل من رجال وكبار القبيله واصحاب المناصب سوف يضاعف العدد مرات ومرات وافضل من الشكوى اللتى ممكن تصيب وممكن لا

اخيرا
اتمنى من ابناء القبيله اصاحب المناصب ان لايكون حلمه وطموحه من هذى الشهاده هو النقل لاقرب مكان فيه الاهل والاصحاب

تحياتى للجميع


 


رد مع اقتباس
قديم 22-05-2010, 06:27 PM   #30 (permalink)
دواس الظلمة الشراري
عضو جديد


الصورة الرمزية دواس الظلمة الشراري
دواس الظلمة الشراري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2559
 تاريخ التسجيل :  Apr 2009
 أخر زيارة : 11-05-2012 (03:32 PM)
 المشاركات : 59 [ + ]
 التقييم :  19
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: مهم جدا لأبناء وبنات القبيلة ممن يحملون دكتوراة/ماجستير/بكالوريوس



مشكور للتنبسه اخوي ويعطيك الف عافية


 


رد مع اقتباس
   
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
   
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:28 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظة لمجالس قبيلة الشرارات
  مجموعة ترايدنت العربية