روابط مهمة  : |  استرجاع كلمة المرور  |  طلب كود تفعيل العضوية   | تفعيل العضوية

 
بسم الله الرحمن الرحيم,
إظهار / إخفاء الإعلاناتلجميع الاعلانات ذات الحجم الصغير
عدد الضغطات : 12,165 مساحة إعلانيه
   
العودة   .:: مجالس قبيلة الشرارات ::. > [مجالس قبيلة الشرارات العامة ] > مجلس الأخبار الهامة و المثيرة
مجلس الأخبار الهامة و المثيرة يهتم بالاخبار الاقليمية والدولية المنقولة بالمصادر الرسمية
الإهداءات
عيسى الدوكه من حالةعدم استقرارجوي : الاثنين والثلاثا وتوقعات لامطاررعديةع القريات والعيساويةوطبرجل وبعض القرى والله أعلم عيسى الدوكه من حالةعدم استقرارجوي⛈ : الاثنين ١٩ / ١١وتنتهي الثلاثاء ويتوقعات لامطاررعديةع القريات والعيساويةوطبرجل وبعض القرى. والله أعلم⛈ محمد العابر من شكر وتقدير لمدير الموقع : ذلك بمناسبة اعادة شريط الاهداءات .. وخطوة ممتازة وضرورية .. تحياتي لكل من يمر من هنا .. ⚘🥀 محمد العابر من اسعد الله اوقاتكم بكل خير ....و : مبرووووووك عليكم الامطار والخير عيسى الدوكه من حالةعدم استقرارجوي⛈ : اليوم الاربعاء ١٤ / ١١ / ٢٠١٨ حتى الجمعةوامطاررعديةمتوقعةع القريات وطبرجل والعيساويةوسكاكاوبعض القرى وعرعروطريف وتبوك. محمد ابوذينه من العيساوية : السلام عليم .. صباح الخير للجميع ..بناء على رغبة الأعضاء تم إعادة الاهداءات اسأل الله ان يكون به زيادة خير لنا ولكم..واتمنى استخدامه بما يرضي الله
   
إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1 (permalink)  
قديم 04-11-2009, 08:06 PM
باريس نـ ج ـد
عضو برونزي
باريس نـ ج ـد غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 3719
 تاريخ التسجيل : Oct 2009
 فترة الأقامة : 3308 يوم
 أخر زيارة : 09-06-2013 (01:11 AM)
 المشاركات : 175 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : باريس نـ ج ـد is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
Thumbs up مجلس الوزراء: سياسة المملكة لا تسمح لأي جهة بتعكير صفو الحج والعبث بأمن ضيوف الرحمن



مجلس الوزراء: سياسة المملكة لا تسمح لأي جهة بتعكير صفو الحج والعبث بأمن ضيوف الرحمن



خادم الحرمين مترئساً جلسة مجلس الوزراء

الرياض-واس
رأس خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء بعد ظهر أمس الاثنين في قصر اليمامة بمدينة الرياض.
وفي بداية الجلسة ، أطلع خادم الحرمين الشريفين المجلس على مباحثاته مع أخيه صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر. منوهاً بعمق العلاقات الأخوية التي تربط بين البلدين الشقيقين وحرصهما على تعزيزها في مختلف المجالات.. وعلى فحوى الرسائل والاتصالات واللقاءات التي أجراها أيده الله خلال الأسبوع ومنها الرسالة التي بعثها لأخيه صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت والرسالة التي تلقاها من أخيه فخامة الرئيس محمد حسني مبارك رئيس جمهورية مصر العربية والاتصال الهاتفي الذي تلقاه من أخيه فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليمنية.
وأوضح معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة في بيانه لوكالة الأنباء السعودية عقب الجلسة أن المجلس استمع بعد ذلك إلى تقرير عن تطورات الأحداث والفعاليات الداخلية والخارجية وبارك فوز خادم الحرمين الشريفين بجائزة " برشلونة ميتينج بوينت "لما يتمتع به من نظرة ورؤية مستقبلية سديدة وامتلاكه روح المبادرة الإيجابية التي تمثلت في قيامه بإنشاء مدينة الملك عبدالله الاقتصادية .
كما نوه بدعمه حفظه الله لجامعات المملكة في جهودها العلمية مشيراً في هذا الشأن إلى أن ما حققته جامعة الملك سعود من انجازات علمية ومستويات متقدمة بين نظيراتها في العالم يجسد ما يحظى به التعليم عامة والتعليم العالي خاصة من دعم وتشجيع من خادم الحرمين الشريفين.
وبين معاليه أن المجلس استمع بعد ذلك وبتوجيه كريم إلى تقرير عن استعدادات جميع القطاعات ذات العلاقة بخدمة حجاج بيت الله الحرام الذين بدأوا يتوافدون على المملكة من كل فج عميق سائلاً الله لهم التوفيق والقبول من الله عز وجل ، وشدد المجلس في هذا الصدد على أن سياسة المملكة لا تسمح لأي جهة بتعكير صفو الحج والعبث بأمن الحجيج ومحاولة شق الصف الإسلامي مناشداً جميع الحجاج البعد عن كل ما يعكر صفو الحج وعليهم الاستفادة من وجودهم في الأراضي المقدسة في التقرب إلى الله سبحانه وتعالى والالتزام بمقاصد الحج الشرعية امتثالاً لقوله تعالى{ الْحَجُّ أَشْهُرٌ مَعْلُومَاتٌ فَمَنْ فَرَضَ فِيهِنَّ الْحَجَّ فَلا رَفَثَ وَلا فُسُوقَ وَلا جِدَالَ فِي الْحَجِّ وَمَا تَفْعَلُوا مِنْ خَيْرٍ يَعْلَمْهُ اللَّهُ وَتَزَوَّدُوا فَإِنَّ خَيْرَ الزَّادِ التَّقْوَى وَاتَّقُونِ يَا أُولِي الأَلْبَابِ {.
وأفاد معالي وزير الثقافة والإعلام أن المجلس واصل بعد ذلك مناقشة جدول أعماله واصدر من القرارات ما يلي :
أولاً :
وافق مجلس الوزراء على تفويض صاحب السمو الملكي النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية - أو من ينيبه - بالتباحث في شأن " مشروع اتفاق للتعاون في مجال الدفاع المدني " بين حكومة المملكة العربية السعودية وحكومة دولة قطر والتوقيع عليه في ضوء الصيغة المرفقة بالقرار وذلك في إطار مجلس التنسيق السعودي القطري ورفع النسخة النهائية الموقعة لاستكمال الإجراءات النظامية .
ثانياً :
وافق مجلس الوزراء على تفويض صاحب السمو الملكي النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية - أو من ينيبه - بالتباحث في شأن " مشروع اتفاق في مجال مكافحة الاتجار غير المشروع بالمخدرات والمؤثرات العقلية وتهريبها " بين حكومة المملكة العربية السعودية وحكومة دولة قطر والتوقيع عليه في ضوء الصيغة المرفقة بالقرار وذلك في إطار مجلس التنسيق السعودي القطري ورفع النسخة النهائية الموقعة لاستكمال الإجراءات النظامية .
ثالثاً :
قرر مجلس الوزراء الموافقة على القواعد المنظمة لافتتاح قنصليات فخرية وتعيين قناصل فخريين في مناطق المملكة وفقاً للصيغة المرفقة بالقرار .
رابعاً :




الملك عبدالله خلال ترؤسه الجلسة (وأس)



بعد النظر في قرار مجلس الشورى رقم ( 41/ 30 ) وتاريخ 15/6/1430ه قرر مجلس الوزراء الموافقة على مذكرة تفاهم ملحقة ببروتوكول بين حكومة المملكة العربية السعودية وحكومة جمهورية الصين الشعبية للتعاون في قطاعات البترول والغاز والمعادن - المصدق بالمرسوم الملكي رقم ( م / 25 ) وتاريخ 25/4/1427ه - الموقعة في مدينة الرياض بتاريخ 15/2/1430ه الموافق 10/2/2009م وذلك بالصيغة المرفقة بالقرار .
وقد أعد مرسوم ملكي بذلك .
خامساً :
وافق مجلس الوزراء على تفويض معالي رئيس مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية - أو من ينيبه - بالتباحث مع وكالة الفضاء الأوروبية في شأن مشروع اتفاقية بين حكومة المملكة العربية السعودية ووكالة الفضاء الأوروبية للتعاون في مجال الفضاء الخارجي للأغراض السلمية والتوقيع عليه في ضوء الصيغة المرفقة بالقرار ومن ثم رفع النسخة النهائية الموقعة لاستكمال الإجراءات النظامية .
سادساً :
وافق مجلس الوزراء على نقل وتعيين بالمرتبتين الخامسة عشرة والرابعة عشرة وذلك على النحو التالي :
1 - نقل الدكتور عبدالعزيز بن صالح بن سعد بن سلمه من وظيفة ( مستشار إعلامي ) بالمرتبة الخامسة عشرة إلى وظيفة ( وكيل الوزارة للإعلام الخارجي ) بذات المرتبة بوزارة الثقافة والإعلام .
2 - نقل الدكتور صالح بن محمد بن عبدالله النملة من وظيفة ( وكيل الوزارة للإعلام الخارجي ) بالمرتبة الخامسة عشرة إلى وظيفة ( مستشار إعلامي ) بذات المرتبة بوزارة الثقافة والإعلام .
3 - نقل راشد بن عبدالرحمن بن محمد التويجري من وظيفة (مستشار شرعي ) بالمرتبة الرابعة عشرة إلى وظيفة ( مدير عام المتابعة ) بذات المرتبة بوزارة الداخلية .
4 - تعيين عبدالعزيز بن صالح بن عبدالله المونس على وظيفة (مستشار إداري) بالمرتبة الرابعة عشرة بوزارة الداخلية .
5 - تعيين الدكتور سليمان بن محمد بن عبدالله العيدي على وظيفة (مستشار إعلامي ) بالمرتبة الرابعة عشرة بوزارة الثقافة والإعلام .


كلمات البحث





 توقيع : باريس نـ ج ـد

رد مع اقتباس
قديم 05-11-2009, 01:38 AM   #2 (permalink)
خالد بن جايز
حسين قبلان اللحاوي نائب للمدير سابق وأحد المؤسسين


الصورة الرمزية خالد بن جايز
خالد بن جايز غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9
 تاريخ التسجيل :  Mar 2007
 أخر زيارة : 06-03-2014 (06:07 PM)
 المشاركات : 6,798 [ + ]
 التقييم :  2178
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Saddlebrown
افتراضي رد: مجلس الوزراء: سياسة المملكة لا تسمح لأي جهة بتعكير صفو الحج والعبث بأمن ضيوف الرح



الحمد لله الذي منّ علينا بقيادة حكيمة تقدر الامور وتعمل بصمت

حفظك الله يا خادم الحرمين وجزاك الله عنا خير الجزاء

استعداد رائع وعظيم لتنظيم حج هذا العام ومتابعه لحجاج بيت الله الحرام

شكرا لك اخوي باريس نجد .. نقل موفق


 
 توقيع : خالد بن جايز
حفظك الله يا خادم البيتين

ومـا مـن كاتـب إلا سيفـنى ... ويبقي الدهر ما كتبت يداه
فلا تكتب بخطك غير شيء ... يسرك في القيامة ان تراه
  مـواضـيـعـي


رد مع اقتباس
   
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
   
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المملكة تعلن اليوم عن الميزانية الأكبر في تاريخها هادي الورده مجلس الأخبار الهامة و المثيرة 4 22-12-2009 06:15 PM


الساعة الآن 12:42 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظة لمجالس قبيلة الشرارات
  مجموعة ترايدنت العربية