.:: مجالس الموروث ماضيا وحاضرا ::. - نتائج البحث
   

روابط مهمة  : |  استرجاع كلمة المرور  |  طلب كود تفعيل العضوية   | تفعيل العضوية

 
بسم الله الرحمن الرحيم,
إظهار / إخفاء الإعلاناتلجميع الاعلانات ذات الحجم الصغير
عدد الضغطات : 13,728 مساحة إعلانيه
   
العودة   .:: مجالس الموروث ماضيا وحاضرا ::. >
الإهداءات
   
   
عرض النتائج 1 إلى 25 من 41
استغرق البحث 0.00 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: طالب الأسمر
المنتدى: مجلس الشعر العامي للأعضاء ,, 11-04-2009, 01:29 PM
مشاركات: 81
المشاهدات: 10,504
أرسلت بواسطة طالب الأسمر
رد: الإهداء: لأبو صالح ، [ وللشرارات عامة ]

شاعرنا الغائب الحاضر / احمد الهمش ..

صح بدنك ولاهنت ، حضورك وحروفك لهما طابعهم الخاص ولونهما المميز ..


لاتطيل الغياب فكلنا شوق لك ..


دمت بحفظ الرحمن ..
المنتدى: مجلس الشعر العامي للأعضاء ,, 23-03-2009, 04:43 AM
مشاركات: 81
المشاهدات: 10,504
أرسلت بواسطة طالب الأسمر
رد: الإهداء: لأبو صالح ، [ وللشرارات عامة ]

الأخ القدير / مزيد الشراري ..

صح بدنك ولاهنت ، تشرفت بهذا النور والبخور ..


لك أجزل التقدير محملاً بالود ..
المنتدى: مجلس الشعر العامي للأعضاء ,, 23-03-2009, 04:41 AM
مشاركات: 81
المشاهدات: 10,504
أرسلت بواسطة طالب الأسمر
رد: الإهداء: لأبو صالح ، [ وللشرارات عامة ]

الأخ القدير / غازي الفليو ..


غاية الروعة والجمال تواجدك وأمثالك بهذا المتصفح ..


والشكر أولاً وأخيراً على هذا التشريف ..
المنتدى: مجلس الشعر العامي للأعضاء ,, 22-03-2009, 02:38 AM
مشاركات: 81
المشاهدات: 10,504
أرسلت بواسطة طالب الأسمر
رد: الإهداء: لأبو صالح ، [ وللشرارات عامة ]

شاعرنا المتميز / ابومشاري ..


صح بدنك ، والله لايهينك ..


الرقي الصادق ، والجزالة الراقية أنت من يتوجها بحضوره ..
المنتدى: مجلس الشعر العامي للأعضاء ,, 22-03-2009, 02:23 AM
مشاركات: 81
المشاهدات: 10,504
أرسلت بواسطة طالب الأسمر
رد: الإهداء: لأبو صالح ، [ وللشرارات عامة ]

الأخ العزيز والشاعر القدير ، نائب القائد الرائد ، الخلق والأخلاق / خالد بن جايز


صح بدنك والله لايهينك ..


حضورك تشريف وحروفك تكليف !!

http://www.shathaaya.com/vb/images/smilies/i.gif
المنتدى: مجلس الشعر العامي للأعضاء ,, 22-03-2009, 02:09 AM
مشاركات: 81
المشاهدات: 10,504
أرسلت بواسطة طالب الأسمر
رد: الإهداء: لأبو صالح ، [ وللشرارات عامة ]

الأخ / ابومحمد ..


الله يعافيك ، بالتأكيد أن ابوصالح يستحق الكثير ..


شكراً لهذا المرور العطر ..
المنتدى: مجلس الشعر العامي للأعضاء ,, 15-03-2009, 10:34 PM
مشاركات: 81
المشاهدات: 10,504
أرسلت بواسطة طالب الأسمر
رد: الإهداء: لأبو صالح ، [ وللشرارات عامة ]

صوت الوادي ..

حضورٌ من نور ، وحروفٌ كـ البلور ..

الله يشرف مقدارك ولايهينك ، والشكر أولاً وأخيراً لك على هذا التشريف ..




لك من التقدير جله ومن الود كله ..
المنتدى: مجلس الشعر العامي للأعضاء ,, 15-03-2009, 10:31 PM
مشاركات: 81
المشاهدات: 10,504
أرسلت بواسطة طالب الأسمر
رد: الإهداء: لأبو صالح ، [ وللشرارات عامة ]

الشاعر القدير / هاني سليمان ..

صح بدنك ولاهنت ، وماعليك زووود الجزالة تستمد نورها من حروفك ..


شاكر ومقدر هذا الحضور العبق!

خالص تقديري لك ..
المنتدى: مجلس الشعر العامي للأعضاء ,, 15-03-2009, 02:26 PM
مشاركات: 81
المشاهدات: 10,504
أرسلت بواسطة طالب الأسمر
رد: الإهداء: لأبو صالح ، [ وللشرارات عامة ]

صح بدنك وماتهووووون ..

والله يعافيك ويسلمك ..



كل التقدير لك ..
المنتدى: مجلس الشعر العامي للأعضاء ,, 19-07-2008, 04:45 PM
مشاركات: 81
المشاهدات: 10,504
أرسلت بواسطة طالب الأسمر
رد: الإهداء: لأبو صالح ، [ وللشرارات عامة ]

الأخ القدير / الجعيري ..

الله يعافيك ، الجزالة تكتمل بمرورك العذب ..
المنتدى: مجلس الشعر العامي للأعضاء ,, 19-07-2008, 04:16 PM
مشاركات: 81
المشاهدات: 10,504
أرسلت بواسطة طالب الأسمر
رد: الإهداء: لأبو صالح ، [ وللشرارات عامة ]

الأخ القدير / الفهد ..

صح بدنك .. والله لايهينك


تشرفت بهذا الحضور وهذه الحروف ،، ماعليك زود ..

جل تقديري لك ..
المنتدى: مجلس الشعر العامي للأعضاء ,, 03-07-2008, 06:20 PM
مشاركات: 81
المشاهدات: 10,504
أرسلت بواسطة طالب الأسمر
رد: الإهداء: لأبو صالح ، [ وللشرارات عامة ]

الأخ العزيز / جني شراري


صح بدنك والله لايهينك



حضورك أسعدني
المنتدى: مجلس الشعر العامي للأعضاء ,, 03-07-2008, 06:19 PM
مشاركات: 81
المشاهدات: 10,504
أرسلت بواسطة طالب الأسمر
رد: الإهداء: لأبو صالح ، [ وللشرارات عامة ]

الكاتب المتميز / أمير الظلام ..

حضورك أيها الأمير يزيل عتمة الظلام ويشرق بنوره في هذا المتصفح ، مانثرته هنا من حروف هو بمثابة وسام أتشرف به ، وسيبقى بصمة لاوصمة لهذه الابيات ..


تشرفت بحضورك...
المنتدى: مجلس الشعر العامي للأعضاء ,, 25-06-2008, 12:05 PM
مشاركات: 81
المشاهدات: 10,504
أرسلت بواسطة طالب الأسمر
رد: الإهداء: لأبو صالح ، [ وللشرارات عامة ]

الأخ القدير / الشراري ..



صح بدنك .. والله لايهينك ..


والله يسلمك ويعافيك ..
المنتدى: مجلس الشعر العامي للأعضاء ,, 20-06-2008, 01:52 PM
مشاركات: 81
المشاهدات: 10,504
أرسلت بواسطة طالب الأسمر
رد: الإهداء: لأبو صالح ، [ وللشرارات عامة ]

الأخ القدير / احمد البشير


صح بدنك ولاهنت ..


الشكر لك على هذا الحضور الجزل ..


حضورك أبهجني ، وحروفك أسعدتني ..
المنتدى: مجلس الشعر العامي للأعضاء ,, 12-06-2008, 05:45 PM
مشاركات: 81
المشاهدات: 10,504
أرسلت بواسطة طالب الأسمر
رد: الإهداء: لأبو صالح ، [ وللشرارات عامة ]

الشاعر القدير / حمد الجريد ..

صح بدنك ولا هنت ..

الله يعافيك ويسلمك ..

غمرتني بطيب حضورك وحرفك ..

شموخ حروفك ماهي الا وسام أتشرف به ..
المنتدى: مجلس الشعر العامي للأعضاء ,, 10-06-2008, 07:01 AM
مشاركات: 81
المشاهدات: 10,504
أرسلت بواسطة طالب الأسمر
رد: الإهداء: لأبو صالح ، [ وللشرارات عامة ]

المشرفة الفاضلة / الأخت الراقية


جوووود


حضورك الأخير يندرج تحت المثل القائل ( ختامها مسك ) ..
المنتدى: مجلس الشعر العامي للأعضاء ,, 10-06-2008, 06:56 AM
مشاركات: 81
المشاهدات: 10,504
أرسلت بواسطة طالب الأسمر
رد: الإهداء: لأبو صالح ، [ وللشرارات عامة ]

المشرف الراقي / المتميز بطلته



نواف الشمال


الجمال بحضورك يكتمل ..
المنتدى: مجلس الشعر العامي للأعضاء ,, 10-06-2008, 06:53 AM
مشاركات: 81
المشاهدات: 10,504
أرسلت بواسطة طالب الأسمر
رد: الإهداء: لأبو صالح ، [ وللشرارات عامة ]

الأخ القدير / شمالي من إلى ..

صح بدنك ولاهنت
المنتدى: مجلس الشعر العامي للأعضاء ,, 10-06-2008, 06:52 AM
مشاركات: 81
المشاهدات: 10,504
أرسلت بواسطة طالب الأسمر
رد: الإهداء: لأبو صالح ، [ وللشرارات عامة ]

هرم الشعر / سموّ المعاني / شموخ الحرف / رقي الفكر


خلف الأسيد



حضورك تشريف ..
المنتدى: مجلس الشعر العامي للأعضاء ,, 10-06-2008, 06:47 AM
مشاركات: 81
المشاهدات: 10,504
أرسلت بواسطة طالب الأسمر
رد: الإهداء: لأبو صالح ، [ وللشرارات عامة ]

المراقب القدير / نايف ..


صح بدنك ولاهنت ..
المنتدى: مجلس الشعر العامي للأعضاء ,, 10-06-2008, 06:46 AM
مشاركات: 81
المشاهدات: 10,504
أرسلت بواسطة طالب الأسمر
رد: الإهداء: لأبو صالح ، [ وللشرارات عامة ]

حوحو <<<< يابعدهم كلهم ;)


الله يسلمك ..


الأبداع بحضورك يكتمل ..
المنتدى: مجلس الشعر العامي للأعضاء ,, 10-06-2008, 06:45 AM
مشاركات: 81
المشاهدات: 10,504
أرسلت بواسطة طالب الأسمر
رد: الإهداء: لأبو صالح ، [ وللشرارات عامة ]

المستشار المختلف


صيفور


الشكر لك على هذا الحضور ..


خالص تقديري لك
المنتدى: مجلس الشعر العامي للأعضاء ,, 10-06-2008, 06:44 AM
مشاركات: 81
المشاهدات: 10,504
أرسلت بواسطة طالب الأسمر
رد: الإهداء: لأبو صالح ، [ وللشرارات عامة ]

القدير الراقي / سعد بن سويلم ..


صح بدنك ..


والله يعافيك ويسلمك ..
المنتدى: مجلس الشعر العامي للأعضاء ,, 10-06-2008, 06:43 AM
مشاركات: 81
المشاهدات: 10,504
أرسلت بواسطة طالب الأسمر
رد: الإهداء: لأبو صالح ، [ وللشرارات عامة ]

الأخ الراقي / والمشرف النقي / والشاعر القدير


عبدووو ;)



صح بدنك .. والله لايهينك ..
عرض النتائج 1 إلى 25 من 41
   

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 02:06 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO v2.0.42 (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمجالس الموروث ماضيا وحاضرا
  مجموعة ترايدنت العربية