.:: مجالس الموروث ماضي وحاضر ::. - نتائج البحث
   

روابط مهمة  : |  استرجاع كلمة المرور  |  طلب كود تفعيل العضوية   | تفعيل العضوية

 
بسم الله الرحمن الرحيم,
إظهار / إخفاء الإعلاناتلجميع الاعلانات ذات الحجم الصغير
عدد الضغطات : 12,627 مساحة إعلانيه
   
العودة   .:: مجالس الموروث ماضي وحاضر ::. >
الإهداءات
مفرح القزيعي من الجوف : السلآم عليكم ورحمه الله وبركاته الله يمسيكم بالخير جميع عوآ حميدآ والحمد لله على السلامة بعد الاجازة الصيفيه محمد ابوذينه من السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سيتم بإذن الله تغيير مسمى المنتدى تماشيًا مع توجه وزارة الإعلام حول مسميات الصحف التي تحمل اسم : المحافظات والمدن والمناطق و"القبائل"والشخصيات من"مجالس قبيلة الشرارات" إلى " مجالس الموروث ماضي وحاضر" سامي الصبيح من طبرجل : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته &#128144; ابوسلطان من السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة : الاعلام تبدأ حجب صحف القبائل والمناطق ..والملاحقة ستطال <<السنابات>> المصدر سبق محمد ابوذينه من وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته : يالله حيهم جميع عز الخوي اللحاوي من وطني : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته واسعد الله اوقاتكم بكل خير
   
   
عرض النتائج 1 إلى 25 من 49
استغرق البحث 0.01 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: المبدع
المنتدى: مجلس الأخبار الهامة و المثيرة 28-05-2017, 11:33 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 304
أرسلت بواسطة المبدع
تعزيه ومواساة

تتقدم عشيرة اللغبه من فخذ العزام من قبيلة الشرارات
بأحر التعازي وصادق المواساة للشيخ / محمد بن فلاح العابد في وفاة المغفور له باذن الله أبنه / عمر محمد فلاح العابد - رحمه الله.
لله ما اخذ ولله ما...
المنتدى: مجلس الأخبار الهامة و المثيرة 17-02-2017, 04:06 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 519
أرسلت بواسطة المبدع
ترقبوااااااا

ترقبوااا صدور الطبعه الثانية
من كتاب الشيخ / زايد اللغبه
فمن لديه قصص او أبيات جديده عن المرحوم
تزويدنا بها .. فضلا لا امرا
محبكم / عبدالله زايد اللغبه
المنتدى: مجلس الأخبار الهامة و المثيرة 01-08-2016, 02:14 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 487
أرسلت بواسطة المبدع
رد: زيارة للشاعر/ بشير الحجر العنزي

لتصحيح الخطأ :
فاسم الكتاب
رجال في ذاكرة الشعر
وليس التاريخ
المنتدى: مجلس الأخبار الهامة و المثيرة 01-08-2016, 02:05 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 487
أرسلت بواسطة المبدع
زيارة للشاعر/ بشير الحجر العنزي

قام الشاعر / بشير الحجر العنزي
أحد الشعراء البارزين بمنطقة الحدود الشمالية
بزيارة صباح يوم الأثنين الموافق 1437/10/27
لأبناء الشيخ المرحوم / زايد اللغبه بمنزلهم بهجرة والدهم
وقام بأهدائهم نسخة...
المنتدى: مجلس الأخبار الهامة و المثيرة 05-07-2016, 04:52 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 299
أرسلت بواسطة المبدع
حاليا في الأسواق

حاليا في الأسواق
ديوان رثائيات
للشاعر/ عبدالله زايد اللغبه الشراري
القريات : مكتبة الخلف
مكتبة بن أسحاق
تسجيلات صوت الحق الأسلامية
طبرجل:
قرطاسية المملكة
المنتدى: مجلس الأخبار الهامة و المثيرة 05-07-2016, 04:47 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 774
أرسلت بواسطة المبدع
حاليا في الأسواق

كما واعدناكم
حاليا في الأسواق ( ديوان رثائيات)
للشاعر/ عبدالله زايد اللغبه الشراري
القريات : مكتبة الخلف
مكتبة بن أسحاق
تسجيلات صوت الحق الأسلامية
طبرجل :
...
المنتدى: مجلس الأخبار الهامة و المثيرة 22-05-2016, 12:18 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 774
أرسلت بواسطة المبدع
رد: قريبا بالأسواق

ترقبوا قريبا بالأسواق
ديوان ( رثائيات )
للشاعر / عبدالله زايد اللغبه
في شقيقه / هايل - رحمه الله
المنتدى: مجلس الأخبار الهامة و المثيرة 03-03-2016, 08:40 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 774
أرسلت بواسطة المبدع
ترقبواااااا قريباااااااا

ترقبوا قريبا صدور كتاب ( رثائيات )
للشاعر / عبدالله زايد اللغبه
في شقيقه هايل - رحمه الله
المنتدى: مجلس الأخبار الهامة و المثيرة 21-07-2013, 02:33 AM
مشاركات: 0
المشاهدات: 256
أرسلت بواسطة المبدع
تشاهدون يوم الاحد الساعه الحادية عشر ليلا"

سيبث يوم الاحد الساعة الحادية عشر ليلا حفل عشيرة اللغبه لعدد من شيوخ واعيان القبايل علي قناة صدى الفضائية باستضافة الشيخ/ نايل زايد اللغبه بهجرة والده رحمه الله
المنتدى: مجلس شعراء وأدباء قبيلة الشرارات 22-06-2013, 05:09 PM
مشاركات: 49
المشاهدات: 8,036
أرسلت بواسطة المبدع
رد: للشاعر/ عايد جضرم موقف لم يسبقه أحد عليه ؟؟؟

رحمها الله جميعا واسكنهم فسيح جناته
المنتدى: مجلس المناسبات والافراح 22-06-2013, 02:05 PM
مشاركات: 17
المشاهدات: 1,851
أرسلت بواسطة المبدع
رد: على شرف حضور سعادة الشيخ / سعيد بن عاشق اللحاوي

يعطيهم العافيه على الحفل المشرف وبارك الله لهم
المنتدى: مجلس المدن والقرى والهجر بوادي السرحان 22-06-2013, 02:00 PM
مشاركات: 30
المشاهدات: 4,332
أرسلت بواسطة المبدع
رد: (( هجـــرة زايـــد اللغبـــة ))

رحم ا الله الشيخ زايد اللغبه والشكر موصول للمؤرخحم ا
المنتدى: مجلس الشعر العامي المنقول والنثر والخواطر 22-06-2013, 01:56 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 725
أرسلت بواسطة المبدع
رد: وش عاد باللغبة تقول الروايات

كل الشكر ﻷشاعر الصوت الشمالي الشاعر جاسر غضيان الشراري ويستاهل الممدوح ال
المنتدى: مجلس الشعر العامي المنقول والنثر والخواطر 22-06-2013, 01:49 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 663
أرسلت بواسطة المبدع
رد: (( اللغبة اللي ما خفاكم علمه ))

كل الشكر ﻷشاعر كريم بن عايد الذايدي العنزي وهذا قليل بحق الشيخ المرحوم زايد اللغبه
المنتدى: مجلس مشاهير وأعلام قبيلة الشرارات 22-06-2013, 01:34 PM
مشاركات: 9
المشاهدات: 786
أرسلت بواسطة المبدع
رد: أحب زايد وأتلذذ بطاريه×××وأقول ليت الموت مره وخلاه

كل الشكر للشاعر / بشير بن حجر العنزي
ورحم الله الشيخ زايد اللغبه وجزاء الله أبناءه البرره كل خير
المنتدى: مجلس مشاهير وأعلام قبيلة الشرارات 22-06-2013, 01:30 PM
مشاركات: 51
المشاهدات: 6,566
أرسلت بواسطة المبدع
رد: زايد اللغبه "رحمه الله "

رحم الله الشيخ المرحوم زايد اللغبه وجزاء الله أوﻻده البرره الذين ألفوا عنه كتاب يحمل اسمه وما أتصف به من كرم وسخاء وقد ساروا على نهجه من بعده والشكر موصول للشيخ نايل زايد اللغبه ولهم من جزيل الشكر...
المنتدى: مجلس المناسبات والافراح 22-06-2013, 12:50 AM
مشاركات: 7
المشاهدات: 2,207
أرسلت بواسطة المبدع
رد: حفل عشيرة اللغبه .

كل الشكر للشيخ نايل زايد اللغبه وأخوانه وأوﻻدهم على هذا الحفل وهذا ليس بمستغرب من أبناء وأحفاد الشيخ المرحوم زايد اللغبه طيب الله ثراه والشكر موصول للأخ مالك
المنتدى: مجلس مشاهير وأعلام قبيلة الشرارات 29-10-2012, 11:58 AM
مشاركات: 9
المشاهدات: 786
أرسلت بواسطة المبدع
رد: أحب زايد وأتلذذ بطاريه×××وأقول ليت الموت مره وخلاه

[quote=المبدع;904225]يستاهل ابو نايل الشيخ / زايد اللغبه رحمه الله
وبارك الله في عياله وصدق المثل القائل من خلف ما مات
وصح لسان الشاعر بشير العنزي[/quote
المنتدى: مجلس مشاهير وأعلام قبيلة الشرارات 28-10-2012, 11:18 PM
مشاركات: 9
المشاهدات: 786
أرسلت بواسطة المبدع
رد: أحب زايد وأتلذذ بطاريه×××وأقول ليت الموت مره وخلاه

يستاهل ابو نايل السيخ زايد اللعبه *رحمه الله
وبارك الله في عياله وصدق المثل القائل من خلف ما مات
وصح لسان الشاعر بشير العنزي
المنتدى: مجلس الشعر العامي للأعضاء ,, 24-06-2009, 10:16 PM
مشاركات: 4,729
مثبــت: ابيات مرتجلة
المشاهدات: 325,205
أرسلت بواسطة المبدع
رد: ابيات مرتجله

امال نرجيها.. ونبقى على امال

وما خيــّب الله بالأمل من رجاء به
المنتدى: مجلس الشعر العامي للأعضاء ,, 15-06-2009, 01:07 PM
مشاركات: 43
المشاهدات: 2,542
أرسلت بواسطة المبدع
رد: الشاعر خلف الأسيد يعلن إنسحابه من مسابقة ملك القوافي

إهداء لمن أعطى وبذل الكثير من الجهد فقد كفى ووفى

للمبدع دوماً وأبداً للمتألق الشاعر القدير / خلف بن عويض الاسيد


قرار صايب من حكيم القوافـــــــي

ابن الاسيد .....
المنتدى: مجلس الشعر العامي للأعضاء ,, 12-06-2009, 03:05 PM
مشاركات: 4,729
مثبــت: ابيات مرتجلة
المشاهدات: 325,205
أرسلت بواسطة المبدع
رد: ابيات مرتجله

يرجح غلاه بكف .. وغيره بكفين

عندي غلاه يزود وغيره بنقصان


ا + ن
المنتدى: مجلس الشعر العامي المنقول والنثر والخواطر 12-06-2009, 02:08 AM
مشاركات: 2,747
المشاهدات: 96,634
أرسلت بواسطة المبدع
رد: سجل دخولك بأجمل بيت سمعته!!!!!!!!!

بكيت دم .. يوم جفّت دموعي

على اللذي عندي غلاها بــلا حــد


******

الدار عقب الوالده جزة عنها

عجزت اغير تالي الوقت يا نوف
المنتدى: مجلس الشعر العامي المنقول والنثر والخواطر 11-06-2009, 12:11 AM
مشاركات: 0
المشاهدات: 197
أرسلت بواسطة المبدع
(( من يعرف لمن هذا البيت؟؟ وتكملت القصيدة - رثاء الأم ))

الدار عقب الوالده جزة عنها

عجزت اغير تالي الوقت يا نوف






كذلك شطر البيت التالي :
المنتدى: مجلس الشعر العامي للأعضاء ,, 08-06-2009, 02:06 PM
مشاركات: 4,729
مثبــت: ابيات مرتجلة
المشاهدات: 325,205
أرسلت بواسطة المبدع
رد: ابيات مرتجله

تسلم أخي / بعيد الهقاوي

قهرت في ممشاي .. من حطلي العوق

فضلاً من الله .. جعل حظه يعوقه

ق + هـ
عرض النتائج 1 إلى 25 من 49
   

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 11:58 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO v2.0.42 (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمجالس الموروث ماضي وحاضر
  مجموعة ترايدنت العربية