الموضوع: صبر المهادي ..!
الصورة الرمزية فرحان قيران

فرحان قيران

شاعر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحيط مشاهدة المشاركة
الهم صلي وسلم على سيدنا محمد عليه افضل الصلاة والتسليم

الشاعر الكبير والقدير

فرحان قيران الدهمشي العنزي

بالبداية اسئل الله العظيم ان يفك ابنك المسجون فيصل وتقر عينك به سليم معافا

اما بخصوص تلك الفارعه وماتحمله من ألم وامل بين الوجد والتوجد فيصعب التعليق عليها فهيا فوق كل تحليق واطراء وثناء ولا ينافس تلك الجزاله الا جزالة وفاءك ونبلك وطيب معدنك الاصيل ونقاءك المتجلي بالصدق

بتلك الفارعه الشامحه كل مايحتاجه اي شاعر مبتدأ ليتعلم كيف يكتب النصوص الفخمه

مشد حريف ومتمكن واسترسال واسهاب شيق وممتع..وترابط وتماسك وتناغم عجيب تبارك الوهاب وانتقاء للمفرده دقيق بسعة خيال خصب وواسع وقدره فائقه على تطويع الصعب بكل حرفنه شعريه
وتصوير دقيق معنا ومغنا

للله درك يابو فيصل واسئل الله العضيم ان يقر عينك بفيصل عاجلٍ غير اجل

صح السانك وعلا شانك

نسيت ملاحظه::اعتقد اني شفت عنوان تلك القصيده بالبدايه (الشراريه) فهل تم التعديل من قبل صاحب القصيده او من اجتهاد غير موفق ان لم يكن صاحب النص طلب ذالك

فائق التقدير والحترام

المحيط . عليكم السلام ياهلا وغلا صراحه كلامك عني خيال وش الشعر مع كلامك هذا انا تراي غشيم نت لكن بس يقعدون العيال ابيهم يسحبونه اعلقه شهاده بالمجلس عندي على راسي اخوي المحيط . اقسم بالله العظيم على كتابه الكريم اني كنت صادق بكل كلمه قلتها لا وفيه بلاوي مارويتها جلست بعد القبض على فيصل شهرين ما تكلمت كلمه اعتقد يكفي وهذي وراها قصايد وكل قصيده أثقل من الثانيه وعلي الطلاق من امه ان متطلع وأعيدت لي كرامتي. انا اولا وهو ثانيا وقبلنا كلنا كرامة ابوي رحمة الله عليه اني اقل شي اسويه آخذا بناتي اللي ماتزوجن هند وخواتها وحمودي القعدة وأشوف لي ديره تلمني بقية عمري انا وبناتي الان طلع فيصل بعد ذبحوه صلخوه أطلقوه عادي ماعادت تفرق وأبشرك الظاهر انه مطًول الامير الله يطول عمره بسويسرا مصًيف والأمور مستلمينها ناس يبيضون وجه الدوله واذا جاء طويل العمر اكيد يبون يلتفتون لفيصل على قولت واحد منهم كل مانسجن فيصل زياده من صالحه باليوم 1150 احسبها هذي كم والله ياخوي المحيط اني خايف من كارثه لان فيصل مريض حيل هو خارج السجن يوم انه عندنا يوم والثاني بالمستشفى كيف الحين يقولون إخوانه انا رفضت اروح له ولي عذري فيصل بن العائله المحترمه يسوى فيه كذا واالحراميه والمرتشين وعديمين الضمائر هم اللي متولين أمره تصور من يوم القبض عليه حوالي شهر ماندري وينه هذا حق هذا يصير بالممملكه العربيه السعوديه اللي وحدها الملك المؤسس عبدالعزيزبن عبدالرحمن ال سعود طيب الله ثراه على الكتاب والسنه والله ياخوي المحيط ان حكامنا كلهم خير وبركه يحبون الشعب وانا احلف ان مافيهم واحد يرضى با للي صار لكن مشكلتنا البطانه تجب الرؤيا عنهم قدر المستطاع قلت لهم ياناس يابشر ياوادم انتم تابعين لوزارة الداخليه ليش ماتاخذون صاحب السمو الملكي الامير محمد بن عبد العزيز ال سعود قدوه لكم متهمين بالإرهاب من اول يوم يسلمون انفسهم يفتح لأهاليهم الزيارة لا أزيدكم من الشعر بيت اللي اهله خارج الرياض يجيبهم على حساب وزارة الداخليه ولدي ماسوى شي تمنعوه عنه حتى الماء والكهرباء حسبي الله ونعم الوكيل . الف شكر اخوي المحيط على تعاطفك معي ومع فيصل وما بعد الضيق الا الفرج أملي بشي واحد هو ان الامر ياصل سمو الامير محمد بن نايف عسى الله يرحم أبوه وجده عندها تأكد ان فيصل يبي يطلع وانا استرد كرامتي . ودعتك رب البيت