الموضوع: صبر المهادي ..!
الصورة الرمزية فرحان قيران

فرحان قيران

شاعر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خاتم سليمان مشاهدة المشاركة
السلام عليك ورحمة الله وبركاته
والله اني من نزلتها الى الان وانا كل ما ابغى ادخل واكتب احتار واقول اكتب لها ع فضى لاني صراحتا ما ادري انا اكتب عن هالدرر والجواهر الي والله انها تسلب الالباب والعقول
ولا اكتب عن موضوعها الي يشهد الله انه احزني لانه ع رجل عزيز علي وله مكانه خاصه بنفسي
الشاعر الكبير الاستاذ فرحان بن قيران الدهمشي الله لايعقد لسانك واسال الله ان يفرج عن فيصل ويمتعك بشوفته عاجلاً غير اجل ابوفيصل باختصار انت رجل نبيييل
فائق التقدير والاحترام لسموكك

خاتم سليمان . هلا وغلا شكثر احب هاالانسان وارتاح اذا شفته مدري شقول غمرتني انت والآخوان هنا بمحبتكم خل اللي يلوموني فيكم يجون يشوفون محبتكم لي ولكل رجل يعاشر كم ونعم المعشر والله أنكم تنسون الواحد حتى اهله انا رجل بسيط طبع مرهف إحساس عناد ماتسحبني جنازير الحديد محبه يقودني سلك الحرير سبحان الله مهما حاولت أغيًر طبعي هذا محاولاتي تفشل بتلت على طبعي وصار سبب لمحبتكم لي اكتشفت ان الناس اللي مثل طبعي واجد هنا عاجز عن شكرك على تعاطفك معي ومع أخوكم فيصل وهذي الدنيا لازم تقلب وعلاج تقلباتها الوحيد بعد الايمان بالله الصبر وكل الامور بيد رب العالمين سبحانه يقول صقر النصافي عن الدنيا : دنيا لهوم وتأخذ الناس هومه : كم فرقت من جمع ناس عمومي : ياما رتع باطرافها فرخ بومه : كثرت دنانيره وصارمحشومي : اذا ضحك كل ضحك مع يمومه : واذا كظم كل الجماعه كظومي : لكن لياجاء موقف فيه قومه : خطر(ن) تقوم امه وهو مايقومي . اتمنى لك وللجميع الصحه والعافيه . ودعتك الله

التعديل الأخير تم بواسطة فرحان قيران ; 12-05-2014 الساعة 05:24 AM