الموضوع: صبر المهادي ..!
الصورة الرمزية سالم مقبول

سالم مقبول

المستشار الخاص ومشرف مجالس الأدبية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرحان قيران مشاهدة المشاركة
سالم مقبول : ياكثر غلاي لها الاسم وراعيه رجل من الرجال اللي لهم مكانه بقلبي صح بدنك اخوي المحترم ربك كريم وماينسى احد هي الحياه وش تسوى كلها على بعضها الله سبحانه خلقنا لعبادته ماخلقنا نظلم بعض ونزيف وتقلب حقايق وناسين ان كل من عليها فان بكره راح اقول ياربي هذا وهذا وهذا ظلموني بالدنيا ابي حقي منهم اعقدواواحد من اجتماعاتكم السريه الليليه وفكروا بجواب لسؤال مثل هذا . هذا غير ذنب سواتكم بزميلكم لمعلومية الجميع فيصل يشتغل بنفس الادارة حتى توقيف يوم واحد ظلم له كانوا قادرين يحققون معه كل يوم واذا ثبت عليه شي ماعلى راسه ريشه يأخذ جزاه مثله مثل غيره تصوروا هالمنظر واحفظوا السالفة هذي المدير زميل فيصل حوالي 12سنه أوأكثر امر باعتقاله بالإدارة قدام زملاءه بطريقه مهينه حتى للحيوان مهو لشاب من عائله كريمه ماشاف مثل هالمنظر بحياته حط الحديد بيديه ورجليه وسحبوه مثل (.........) بدون ذنب وهذا شي مايبي شاهد قدام الله وخلقه والمدير هذامع الأسف من بلد اشتهرت بالكرم الحاتمي والطيب والنخوه والمرجله من ديره ماحبيت ديره مثل ماحبيتها من منطقه الجوف وبالتحديد من (سكاكا) لي فيها أصدقاء وناس غالين ولي فيها جماعه (الدهامشه) مافيه اكرم منهم جيتهم مره وحده بحياتي انا ومشعل الجبوري الشاعر والصحفي بجريدة الجزيرة حنا 2 قسم بالله ذبحوا لنا بعير كرم مابعده كرم ادري هذا ما يمثلهم عسى مانت بن حطاب اللي جاب للجوف سالفه ماتنسى عبر التاريخ ::::: لاواهني والشمس يبدي شعقها : من حدرالبلقا على نقرة الجوف : كم حايل للضيف نرمي شنقها : يقلط حثث مهو على الزاد مردوف : ابرك من البلقا وحامي مرقها : مقلطة للضيف كرعان وكتوف : ونعم بالجوف وأهل الجوف اوووووووووووووف يالجوف وش صار بحشاشة الجوف . هذا اللي امر واللي نفذ الكارثة الكبرى بالهجوم على بيتي واستباحته واحد من اهل (دومة الجندل) تصوروا دومة الجندل الجوف الحقيقيه سقاها السيل انا ماعلى راسي ريشه يفتش بيتي بس مهوبهاللسبب ولا بهالطريقه البشعة والتوقيت المدروس هذا اللي اقدر اقوله عن تفتيش منزلي باقي التفاصيل والله ماتنقال . احترامي اخوي سالم لك وللجميع
الغالي والنقي : أبوفيصل
يعلم الله بما لك من محبة واحترام
إعلم ياصديقي أن ماحصل مقدر ومكتوب
واللهم ان كتبت مثل هذا فاجعلنا مظلومين لاظالمين
لأن دعوة المظلوم من الدعوات التي لاتحتمل تأجيل وتستجاب
حتى وإن خرجت من غير مسلم لأن الله حرم الظلم على نفسه ولله حكمته في ذلك
وفي هذه الحياة لنا قصص عن الظلم وأهله إما سمعناها أو قرأناها أو رأيناها أو عايشناها
أقسم بالله أنني رأيت دعوات من قبل مظلومين على أناس ظلموهم
رأيتها عياناً بياناً وفي سرعة هائله .. بدعوة واحده ألا وهي
حسبي الله الذي لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
الانسان يمر بإختبار وامتحان يمتحن الله به صبر عبده المؤمن
أوصيك بالصبر والدعاء وأن تحتسب الله على كل ظالم وفي كل أمر والله نعم الوكيل
كلامك كلام الواثق بربه والمتكل عليه بإذن الله وأنت رجل لاتستحق إلا كل خير ومن رجال أخيار
وأسأل الله أن يفرح قلبك بإظهار الحق وخروج فيصل عاجلاً غير آجلاً
تأثرت بماكتبت عن فارس وفجر أسأل الله أن يحفظهم ويصلحهم ويفرحهم برؤية أبوهم عاجلاً
وأن يأخذ حقهم من تسببوا في هذا الوضع وظلمهم
وأن يظهر الله الحق ويزهق الباطل
حسبنا الله ونعم الوكيل
،،

التعديل الأخير تم بواسطة سالم مقبول ; 10-05-2014 الساعة 09:30 AM