الموضوع: صبر المهادي ..!
الصورة الرمزية فرحان قيران

فرحان قيران

شاعر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب الأسمر مشاهدة المشاركة
الله الله الله يابوفيصل

جنوووووووووووووون وش اقتبس ووش اخلي؟؟؟؟

ضيّعت فرخ وضيّع الحظ قرناس
.......................... والفرخ ماهو هم لوكان غادي

مؤلم هذا البيت !

ياعايد المطنوخ يامعّرب الساس
....................... صبري بوجه العوج صبر المهادي

وهذا مؤثر ..!

الله وكيلك يوم جريت الأنفاس
.......................... كنه يغني وسط صدري عبادي

وهذا خياااااالي ..!

.
.
.

البارح ابو دباس مشتاق لدباس
........................ ودباس يذكر له بسجن انفرادي

من دونه إقفال وحواجز وحراس
........................ شهرين صبر ولا تقنطر جوادي

ساكت وانا كبدي تسًرد بالامواس
........................ أزرى عناد الوقت يكسر عنادي

لو كان مذنب قلت حقه ولاباس
........................ مظلوم والزعلان يأكل زبادي

استوقفتني كثيراً هذه الابيااااات ، جمعت من الحزن الكثير ومن الألم أشده !

يلعب بنا وسواس يسند بخناس
....................... هذاك (متحلطم) وذاك اقتصادي

وشتاااااااان بينهما ..!
المتحلطم غرّد ولا يزال يغرد والاقتصادي لايزال بالإنفرادي معزولاً عن كل شي !

اقبلت فارس يلبس الدرع والطاس
.................... واقفيت حاديني من الغيض حادي

تجلّي وعذوبه ومرجله وكل شي راقي ..

صح لسانك يابوفيصل على هالمعلقة الفريدة، اسأل الله عز وجل أن يخرج فيصل وأن يحق الحق ويزهق الباطل ..

تثبيت

طالب الاسمر . صح بدنك تسلم قل امين عسى ما يحكمنا غير ال سعود والله يا راجعت لي ناس اذا هم من كوكبنا لك حق عالم غريبه عجيبه قروب شر اضرب لك مثل اذا كان القروب 10 ويرضون عليك 9 ماينفع لازم تقدم الولاء والطاعة للعاشر شف عاد متى يرضى سعادته حنا عائله كبيره ابوي وجدي رحمة الله عليهم مدفونين بعرعر قبل يبنى وأجدادي بواديه انبنى على روسنا طين عدد افراد أسرتنا كبير جداً اذا واحد من هالاسره الكبيرة العريقه دخل مركز شرطه او دخل محكمه او حكم عليه لوسجن يوم واحد خلال 50 سنه نصف قرن وهذا مدى ذاكرتي على ولاة الامرقص لساني ربونا أهلنا على الادب وحب ها لوطن والسمع والطاعه ل السعود بس غيرهم معصي أقولها انا نيابه عن الجميع ابوي من خويا خادم الحرمين الشريفين الله يطول عمره بداية التسعينات الهجريه عدة سنوات يقنص الشمال ويروح معه ابوي دليله وشاعر ورجل من الرجال المعدودين والكل يعرفه وانا معزبي وسيدي وتاج راسي الامرالناهي علي وعلى عيالي وبناتي مادمت حي صاحب السموسيدي الاميرعبدالله بن عبدالعزيزبن مساعد ال سعود اميرمنطقة الحدود الشماليه عسى الله يطول عمره غيره معصي اسمع يا ذاك وذاك وبلغ هذاك لولاهيبته علي الاطلاق من ام فيصل ماتاصلون المكان اللي انا فيه الا بعدماتاخذون الأذن مني انتم وامثالكم ياناس ملينا ياناس يكفي ياناس والله ماقلت شي للحين بس لوماطلع فيصل راح اقول الصبر له حدود انا ما اطلب الا الشرع القاضي المحكمه الشرعيه اقسم برب البيت والكلام هذا موجه لاي انسان عنده ضمير وبيده سلطه يردع هالظلمه انهم ولا ودي اسمي اسماء الا اذا طلب مني مسئول قادر ينتزع حقي منهم اقسم واحلف على القران الكريم وانا الرجل الصادق النزيه وبالإمكان السؤال عني انهم اخرمره جيتهم قالوا لو سمحت ترى مالك حق تراجع بمعاملة فيصل انفجعت بغيت اموت قلت ولدي قالوا ولو القانون يمنعك قلت وش القانون حناحكمنا شرع والشرع يقول الولد وماله لابيه على كذا وحدنا الملك عبدالعزيز عساه بجنات النعيم قالوا لاتكثر سوالف تبي تتابع قضية ولدك حط محامي قلت واللي ماعنده فلوس قالوا مهو ذنبنا ((يدبر حاله)) ليت ابوي رباني على هذي وشسمها ايه ((دبرحالك)) 39 سنه خدمه للدوله ومستعد ادفع حياتي رخيصه لوطن وحكام ما علموني على (دبر حالك) علموني حاجه اهم تدرون وشي قالوا لي اذا احد قال لك ((دبر حالك)) خاف ربك وباللي يقسمه لك رب عيالك . السموحه طولت عيكم اعذروني الموضوع مهم . مع السلامه

التعديل الأخير تم بواسطة فرحان قيران ; 10-05-2014 الساعة 01:19 AM