الموضوع: صوت الرعد
الصورة الرمزية فرحان قيران

فرحان قيران

شاعر

العابر هلا وغلا ابو سامر يابعد راسي والله ماقصرت يابو سامر انا قلته يوم اسجل القصيده والله انه ابتلش بي والقصيده هذي قبل مده ليلة عطله كنا سهرانين عند واحدمن الربع وتتأخر ياصار مافيه دوام متأخر لين نصلي الفجر اخر الليل يصير شعر وهوحيالله شعرعلى ما قالوا (محفوفه) فيه شعر ديوان مايقال هنا او علني خاصة شعر الوصف والشعر الوجداني وبعض شعر النقد . كنا قبل الفجر جت موجة سحب سحابه تمطروسحاب وراها تبرق وترعد الرعد يهز الارض من شدته والله ياخوي العابر اني خفت ورجعت البيت بكيت خشيه من عظمة ربي من يقدر يرسل السحب بهالطريقه ويأمرهن سحابه تمطر والثانيه كانها ماسكه سرا وراها من يقدر غير ملك الملوك (جميع الملوك وملكها في ملكوته) سبحانه آمنت فيه وصدقت رسوله احد يستأهل تعفر جبينك بالتراب غيره لا وعظمته وجبروته ما أسجد لغيره ليت بعض الناس اللي يهان وينذل شاف ذاك المنظر اقصد بعض الشعراء يمكن انا اكثر حاجه من بعضهم لكن وربي لو تهتز سلسلة جبال السروات مااهتزيت ماشفت ياخوي ابوسامر اتفه واحقر من بشر الرزاق موجود وينزل للسماء الدنيا يقول اطلبوا ومع هذا يترك الرزاق ويروح وين لعبد الرزاق السموحه طولت عليكم تذكرت ليلة القصيده وسببهابقى شي واحد تصورهالقصيده الابتهاليه اللي كلها خوف من الله وآمل برحمته معنا بالمجالس بنيه حبوبه شكلها ملتزمه أتوقع ان ثلاثه من بناتي المتزوجات اكبر منها اناراعي نيه لأيغرك الشعر وحنا بطبعنا ماعندنا عقد قلت والله ان القصيده هذي اني ابي أهديها (لفلأنه) هي اللي تستاهلها فعلا أهديتها بحسن نيه ثواني بعد ما نزلتها انت والفتاوي ترسل يجوز وما يجوز هذا حرام هذا حلال عاد انا وش لي بها البلشات ماعاد أهدي قصيده لبشر لارجال ولامره بعد اخاف اتورط انا اتهبد على عماها اخاف اهدي لي غزليه على لي مطوع وانشب لإعاد وانا مقرود يمكن انسى وأهديه وحده من غزليات الوصف اللي ماتقال الاعلى مستوى جلسه خاصه مثلا القصيده اللي منها صبر بدور بيت يقال هناايه( ورده وفيها عطورالكون ملتمه : نسيت معها عذاب الوقت وصدوفه) هذي جلد لين أنسى الكلام مهو بس الشعر ههههههههه . الحمد لله انك موجود اخوي (ابو الفزعات ) استنجدت فيك وما قصرت انقذتني كالعادة الله يستر عليها ويوفقها دنيا وآخره . تدري هونت يستر عليك انت ويوفقك انت ماصدقت اخلص وادعي لها أطيح لي بعد ببلشه تبي تقول جزاك الله خير لاتدعي لي انت مانت محرم لي . بقى هذي بس . محبتي لكم

التعديل الأخير تم بواسطة فرحان قيران ; 07-01-2014 الساعة 01:23 PM