الصورة الرمزية فرحان قيران

فرحان قيران

شاعر

سلام عليكم اخوي طالب الاسمر والجميع وصح لسان شاعرنا الكبير محمد دويشر النصره الشراري ابونواف ونعم شعر ورجل والله يابو عزام اني استحي أنقد شاعر مثله او حتى اعلق على قصيده له انا تراي متابع جيد لشعراء الشمال وبالذات الشرارات فيه قامات اذا شفت اسم واحد منهم استمتع بالشعر بس ماودي احدد اسماء الكل يعرفهم وبونواف على راسهم بس ودي اصيرله دليل بحكم قربي لبو مشاري ومعرفتي التامه له مطلق عندنا ونعرفه اكثر منكم اي مطلق يقصد ابو نواف مطلق صحيح رجال واحد بس داخله مطاليق ن واجد اذا كان حاجة ابو نواف عاجله ما تحتمل تأخير عليه (بمطلق الفزعه) وانا المسئول) يارجال الحمد لله ان العمر عند الله ولايعطى منه والاكان مطلق مبطي متوفي اعرفه عدل (بسم الله على ابومشاري) طولت عمر يارب قاعد اضرب مثل اقول لوكان يقدر يعطي منه كل ماشاف له واحد يبي يموت عطاه شوي بذمتي الا يوزعه هذا سنه وهذا 6 شهور وهذا 3 شهور لين يقضي والقهر ان مطلق مايفرق طيب شامل مايسال هذا يستأهل وهذا مايستاهل يوزعه حتى على العفون عادي المهم عنده يعطي مطلق الاسمر اللغبه علًي الطلاق من ام فيصل انه عطا بس مايعرف ياخذ ماقول الوحيد لكني متأكد انهن يبن يبطن ماجابن مثله هذا رايي بمطلق الاسمراللغبه الشراري ونعم الشارب ليا عجزت أنام من اي هم عطيته عنوان الذيب (ابومشاري) ونمت وهذاك العلم به ماعاد يرجع : علني فداه وفدا كل طيب راس مثله مطلق وأمثاله فرح صدر عمى عين الحزن . (وأمثاله عاد من كثرتهم) السموحه قربت اشطح واجيب العيد . اقرب واحد لبو نواف يحب لي راسه والله اني أغليه وانا ماشفته وأغلي كل شراري . محبتي للجميع