الموضوع: ديمومة الفكر
الصورة الرمزية فرحان قيران

فرحان قيران

شاعر

خااااااتم سليمااان : الله الله الله عليك ان من البيان لسحرا انا حافظ المئات من نوادر الشعر وقاري مالا يعد ولا يحصى قصيدتك هذي (جوهره) اعرف الشعرونوادره ما تخطيهن عيني لدرجة اني من المشد اللي هو البيت الاول اكتشف باقيها ليت عليها اسم صريح يحفظها لك . يقووووووووم وانا مسووووووي نفسي شاعر امشي طريق 1000 ميل الشعرامشيه لين أشوف خط نهايته خلاص وصلت عقب تعب وسهر واهات ودموع ::: يجئ شاب مثل أخونا خاتم سليمان بقصيده وحده بس يرجعني للبدايه للخطوه الاولى ويقول بادب لوسمحت يافرحان بن قيران العنزي خذ الطريق من اوله يمكن تصير شاعر صحيح تعب وإرهاق لكن والله اني بقمة السعادة اني ارجع بسبب قراءة مثل هالقصيده النادرة إيه نادره واقولها بثقه تدعمها خبرة 40 سنه وعليهن زود هذا رايي الشخصي والناس كل واحد حر برايه . اتمنى من اي انسان يذوق الشعر الحقيقي اكررالشعرالحقيقي بعيد عن اسم الشاعر يدش على (ديمومة الفكر) بوجهي ماراح يندم شجعوا مثل خاتم سليمان لان الشاعر الحقيقي وقوده معنوي مهو مادي صح لسانك عطرتنا بهالرائعه لوبكيفي سميتها ( غرشة عطر) ( او (تولة عود) الله يحميك ياخاتم سليمان من كل شريبقى لي طلب اذا فيه مكان لي سجلني واحد من جمهورك ومعجبينك حتى لو على اخر كرسي ماتفرق معي المهم اسمع . لك محبتي . لحظه نسيت شي الرجل والله لاعرفه ولا ادري من اي قبيله بلسم جروح الجريح وعذبه الشافي : اكبوديبردلها واكبود يجمرها : ياصفوة رضاي ياقرهودي الصافي : ياالعوده اللي يفوح الطيب مكسرها :: خيال وفكر صافي ماشاء الله عليه اتمنى البيتين ذيلن يكونن توقيع لي رووووووووووعه

التعديل الأخير تم بواسطة فرحان قيران ; 03-12-2013 الساعة 02:05 PM