الصورة الرمزية فرحان قيران

فرحان قيران

شاعر

اخوي العابر : القصيده هذي اهدأء لك وللشرارات مالهاشغل ب ال100 قصيده هذي زود والله العظيم انها مباشره كلمه طيبه يقدح راسي مباشر (تشرفت بتنسيقها) كلمه كبيره احس اني انا وشعري اقل منها لا والله ياخوي الشعر هو اللي يتشرف فيك انت وكل شهم اصيل مثلك . البيت الاول يحتاج تعديل الاول صدره كذا الصحيح (عسى يديك يا العابر من النار ماتناش )مكتوبه بالغلط( ماتناس) العجز كذا صحته ( اخوي ابتلش بي هو ينسق وانا اغني ) انا مكرره مرتين شل الاولى ولا عليك امرهي ليتها تجمل بدون أخطاء مدري كم بيت ان شفتها ماتجملني عندك وعند الشرارات عطها مسح وأبشر. بالعوض دبل الشعر المباشر يبي تركيز شديد انا طالع من الدوام ومستعجل ابي ارجع ومشغول بس قلت بشوف قصيدة( مريت ديرتها) نزلت اولا لان مطلق طالبها هي وكم قصيده من سلسلة ضيقة صدر اللي اخرهن(شقائق النعمان) 13 قصيده وال 14 جاهزه كل سنه قصيده ول قلب فرقى 14 سنه ماعزته عنها كان علمي بها البارح : المهم طلبهن ابومشاري قبل وفاة سليمان الافنس بيوم ايام وفاته صعب تنزل غزل قلت يجن من ضمن ال 100 قال لا اول هن وكمل ( مطلق الاسمرمفلح اللغبه الشراري ) الاسم هذا يرفض له طلب أوقف الشعر على رجل وحده من شانه مهو لأجل حاجات دنيا الا من اجل (الكرم وأطيب والوفى والمرجله) مع الكل بعيد قريب تصدق اي واحد يروح له يفكر نفسه هواغلا الناس عنده ومطلق هذا تعامله مع الكل لي فيه قصايد برسل لو وحده اذا وافق هو مايداني تنشر مدح فيه لوبيت لكن (عفيه ولد) الا ارسلها مهما حصل زعل اعرفه مستحيل يزعل علي . قصيدتك عدلها ونسقها ونزلها كانها تستاهل وعطني رأيك فيها وبالشعر المباشر هذي وقصيدة ابوابراهيم الله يرحمه أخذن مني بس مدة كتابتهن - الله يحفظك تقبل احترامي

التعديل الأخير تم بواسطة فرحان قيران ; 01-12-2013 الساعة 01:42 PM