قديم 02-09-2008, 06:22 PM   #23 (permalink)
احمد عايض الشراري
اعــــلامــي وأصغر منظم أمسيات بالخليج

الصورة الرمزية احمد عايض الشراري
احمد عايض الشراري غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 SMS ~
ليت المرض ينقل من إنسان لإنسان=مبطي يايمه سقت روحي هديه
خلي المرض فيني على مر الأزمان =وأنسي الوجع ياياه وأنسي الأذيه

اوسمتي

افتراضي رد: الأستاذ خالد بن جايز في ضيافة أحمدعايض الشراري{سهره رمضانيه}

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالدالنجدي مشاهدة المشاركة
الاخ احمد عايض وفقه الله يفرحني تالقكك ونشاطك كما اتمنى ان يكون هناك المزيد من النشاط في طرح هذه اللقاءات وخاصة مع اصحاب الفضيلة امشائخ والقضاة من ابناء هذه القبيلة والمراد من ذلك اضفاء نوع من الاجتماع اللامتناهي في هذه الكوكبة ولعلي ارشدك الى ابرزهم وهم كل من 1/ فضيلة الشيخ د. خالد بن سليم الشراري وكنيته ابو يزيد استاذ مساعد في جامعة الجوف 2/ فضيلة الشيخ د. احمد محمد الشراري وكنيته ابو معاذ قاضي في المحكمة الكبرى بالرياض 3/ وفضيلة الشيخ طارق الشراري ملازم قضائي في محاكم منطقة الجوف سكاكا 4/ فضيلة الشيخ كريم الشراري كاتب عدل طبرجل ( علم على راسه نار )5/ فضيلة الشيخ ناجح الشراري رئيس كتابة عدل القريات 6/الشيخ منور الشراري كاتب عدل عرعر7/ الشيخ مساعد الشراري كاتب عدل الوجه 8/ الشيخ محمد مفضي الشراري معيد في كلية اصول الدين قسم القرءان وعلومة بجامعة الامام في الرياض 9/ الشيخ معزي الشراري معيد في كلية اصول الدين قسم العقيدة جامعة الامام الرياض هذا الذي يحضرني الان والله الموف والى الامام وبحفظ الله ورعايته

أخي خالد

أسعدني حضورك والله يجزاك خير على صدق مشاعرك الأخويه

وبالنسبه لملاحظتك فهي بعين الإعتبار ومن ذكرت من أسماء أشخاص أعتز بمعرفة أمثالهم ويكفيني سيرتهم الطيبه المنتشره والله يوفقهم يارب وتأكد إن إجراء لقاءات معهم هو شرف كبير لي وأعتز بهالشي وبإذن الله مستقبلاً راح أحقق طلبك وأستضيفهم بإذن الله .
وبالنسبه للقاءات اللي انا الان مجريها وراح استمر فيها هي تخص إدارة ومشرفين وأعضاء منتديات مجالس قبيلة الشرارات اللي يستحقون مني الكثير والكثير وهذا أقل شي أقدمه لهم

ومثل ماقلت لك بإذن الله أن اللقاءات راح تستمر مع أغلب شخصيات القبيلة لكن يبي لكم الصبر وانا والله اللي بيدي مارح اذخره كل اللي أقدر عليه تأكد أني راح أقدمه لكم بإذن الله

أخوي خالد

أسعدني وجودك وملاحظتك القيمه وابشر باللي يسر بإذن الله .

توقيع : احمد عايض الشراري

alshrariahmad@
  مـواضـيـعـي

SEO by vBSEO 3.3.0